افضل ونش رفع الاثاث بالمطرية 01154979569

ونش رفع الاثاث بالمطرية يعتبر من افضل الشركات التى تعمل فى مجال رفع ونقل الاثاث، حيث تتميز  بالكثير من الخدمات والمميزات التي تجعل منها الشركة الافضل على الاطلاق فى السوق المصرية فى مجال نقل الاثاث، هذا كما استطاع  أن يوفر الكثير من الخدمات للعميل والتى تعمل على راحته وسرعة نقل الاثاث.

ونش رفع اثاث المطرية
ونش رفع اثاث المطرية

لماذا تعتبر ونش رفع الاثاث بالمطرية مهمة؟

  1. نقل الاثاث من المهام الصعبة والتى يكون من الصعب على الإنسان القيام بها بمفرده ولكنه يجب أن يرافقه العديد من المعدات والأدوات التى تساعد فى نقل الاثاث بسهولة وبنسبة أمان أكبر.
  2. لذا فعند الاضطرار الى نقل الاثاث يجب التعامل مع  حتى يتم الحصول على أفضل مستوى من الخدمة والعمل على نقل الاثاث باحترافية ومهنية عالية تعمل على حماية الأثاث من التعرض للأضرار والخسائر. 
  3. لذلك حرصت ونش رفع الاثاث في المطرية على الاعتماد على أفضل المعدات والإمكانيات التي تساعد العمال فى الوصول إلى أعلى وأفضل نتيجة من الحماية والأمان للاثاث عند النقل. ومن تلك الإمكانيات التي توفرها :
  4.  كما نحرص على الحصول على افضل واحدث انواع الاجهزة والمعدات التى تساعد فى رفع الاثاث وتنزيله مثل استخدام احدث الاوناش والرافعات التى تساعد فى سرعة اتمام عملية نقل الاثاث، فهناك الأوناش الهيدروليكية أو الاوناش الكهربائية والتى تعتبر من احدث انواع الاوناش الموجودة فى الاسواق.
  5. بالاضافة الى استخدام الاوناش الحديثة إلا أن  يحرص على توفير خدمة فك تركيب الاثاث والتى تساعد فى تصغير حجم الأثاث كبير الحجم حتى يكون من السهل التعامل معه بالإضافة إلى تجنب حدوث الخدوش والأضرار التي يمكن أن يتعرض لها الاثاث فى حالة رفعه او تنزيله وهو ذو حجم كبير.
  6. كما يهتم ونش رفع اثاث بالمطرية  بالعمل على تغليف الاثاث وتعبئته فى الادوات والصناديق المخصصة لهذا الأمر، تلك الخطوة تعتبر من الخطوات الهامة التى تحافظ على الاثاث بدرجة كبيرة، حيث أن تغليف الاثاث يعمل على حماية الاثاث من الاتربة والاوساخ التى يمكن ان يتعرض لها عند النقل او حماية الأثاث من الاحتكاك او الخدش او الكسر ونش اثاث بمايو.

احسن شركات نقل الاثاث بالمطرية

الرحاب لنقل العفش والموبيليا بالمطرية

على الرغم من أننا شركة نهدف إلى الربح في المقام الأول، إلا أننا نسعى إلى تقديم خدمة ممتازة تعكس جهود الشركة المبذولة في إرضاء العملاء.

شركة ونش رفع اثاث

ونحن في شركات نقل الاثاث على معرفة كبيرة بأهمية عملية نقل العفش من مكان إلى آخر، وندرك كل ما يحتاجه العميل للحصول على أفضل خدمة، وهذا ما يجعلنا مميزين لدى عملائنا.

شركة السرعة في نقل وتغليف العفش

فإن جودة الخدمة لا تقل أهمية عن تقديم أفضل سعر للعميل، ولذلك  نحرص على توفير عروض قوية طوال أيام السنة تقدم خصومات تصل إلى 25% على خدماتنا المختلفة، فإذا رغبت في الاستمتاع بعروضنا الحصرية بادر بالحجز واستفسر عن أحدث خدمات الشركة.

شركة الانجاز في نقل الأثاث في المطرية

تختلف تقنية عملية النقل من شركة إلى أخرى، فإن بعض الشركات تهتم بتقديم عروض فقط دون تأدية أفضل خدمة ولكننا في الرحاب حرصنا على توفير عروض قوية بأسعار تناسب الجميع، لذلك تمكننا من تحقيق النجاح والوصول إلى قطاع كبير من الناس في فترة وجيزة.

ارخص شركة نقل اثاث في المطرية

شركات نقل الاثاث بالمطرية الرحاب لنقل العفش هي الوحيدة القادرة على تلبية كافة المتطلبات التي يحتاج إليها جميع العملاء، فهي تهتم بكافة أعمال النقل والتغليف والتعبئة من خلال التعامل مع مجموعة كبيرة ومتخصصة من عمال النقل.

  • كما توفر ونش رفع اثاث في المطرية افضل واحدث السيارات المستخدمة فى حمل الاثاث ونقله الى المنزل الجديد، والتى تعمل على أمان الاثاث واتزانه على الطريق ومنع الحركة والاحتكاك عند السير على الطريق عند النقل.
  • هذا بالاضافة الى تعامل مع فريق عمل متكامل وعلى قدر كبير من الخبرة والمهارة فى مجال فك وتركيب الاثاث بقدر عالي من الاحترافيه والإتقان عند التعامل مع الأثاث والأجهزة وأدوات الإنارة والمصابيح.
  • كما تسعى من أجل توفير أرخص الأسعار والخصومات التى تنال اقبال العميل دون التخلى عن الجودة العالية المستوى او التقليل منها حتى لا تفقد ثقة العميل مع ونش رفع الاثاث بفيصل.
  • ومع وجود كل تلك المزايا والخدمات استطاعت ونش رفع العفش بالمطرية أن تكون الرائدة فى مجال خدمة نقل الاثاث وتوفير أفضل مستوى من الخدمة والتى يبحث عنها العميل.

كيفية عمل ونش رفع العفش في المطرية عند نقل الاثاث

ما هو افضل ونش رفع اثاث المطرية؟

الرحاب لنقل الاثاث 01024112733.

تتم عملية نقل الاثاث على مجموعة من الخطوات، حيث تحرص  على الاهتمام بالعمل الجاد والمنظم الذى يؤدى فى النهاية الى مستوى عالى من الخدمة الجيدة ومن تلك الخطوات:

يقوم العمال فى ونش رفع عفش بالمطرية بعمل معاينة من أجل معرفة كم الأدوات والمعدات ونوعية الونش وحجم السيارات المطلوبة لنقل الاثاث حتى لا يحدث عجز فى الامكانيات فيؤدى إلى تعطيل العمل.

وبعد تحديد حجم العمالة والأدوات والإمكانيات يبدأ العمال في فك قطع الأثاث كبيرة الحجم من أجل تقليل حجمها حتى يكون من السهل التعامل معها ونقلها مثل السرير والدولاب، بالاضافة الى العمل على فك الاجهزة الكهربائية مثل الغسالة والمراوح والنجف وغيرها من الاجهزة فى المنزل.

هذا كما يقوم العميل بتجميع الاثاث والانتيكات والمرايا والأدوات المنزلية وغيرها من الأثاث الموجود فى المنزل وذلك للبدء فى تغليف وتعبئة تلك القطع حتى يكون من السهل نقلها بالاضافة الى حمايتها من التعرض للكسر.

افضل شركات نقل الاثاث بالونش في المطرية

  1.  هذا كما يستخدم العمال فى ونش رفع عفش في المطرية افضل انواع الادوات والمواد والخامات المستخدمه فى تغليف الاثاث وتعبئتها، ومن أنواع الخامات المستخدمة فى  لتغليف الأثاث الفلين والصناديق الخشب والكرتون و الأسفنج والأقمشة والبطاطين وغيرها من الأدوات التى تعمل على حماية الاثاث من الخدش او الكسر.
  2. يتم استخدام الونش المناسب من أجل تنزيل الاثاث، حيث يحرص  على استخدام أحدث الاوناش التى تعمل على تنزيل الاثاث بشكل سهل وبطريقة آمنة، بالإضافة إلى الابتعاد   عن استخدام الطرق القديمة التى تؤدى الى تلف الاثاث وخدشه، لذا حرصت  على التعامل بأحدث الطرق الحديثة من تنزيل الاثاث دون اللجوء أو التعرض للضرر.
  3. بعدها يتم حمل الاثاث على السيارات الخاصة بنقل الاثاث والتى تعتمد  على اقتنائها على احدث الموديلات بالاضافة الى تميزها الثبات والاتزان على الطريق، هذا الأمر الذي يساعد في حمايتها من الحركة او الخدش او الكسر.
  4.  يتم استخدام الونش فى ونش رفع الاثاث المطرية مرة اخرى من أجل رفع الاثاث الى الطابق الجديد، وذلك من أجل الاهتمام بتوفير أفضل سبل الحماية والأمان عند نقل الاثاث.
  5. يقوم العمل بفك تغليف الاثاث واخراجها والعمل على تركيب الأثاث مرة اخرى لاعادة ترتيبها فى المنزل سواء السرير او الدولاب او غيرها.

كما يمكن أن يقوم عمال  بتنظيف الاثاث فى حالة اتفاق العميل مع  والتى تستخدم افضل انواع المنظفات المستوردة التى تعمل على ازالة اصعب البقع.

اسعار ونش رفع اثاث بالمطرية

توفر ونش رفع الاثاث أفضل الأسعار والتى تعتبر الأرخص مقارنة بالشركات الأخرى في مجال نقل الاثاث، هذا كما تتميز  بتوفير أرخص الأسعار بالاضافة الى تقديم افضل الخدمات التي ترضي العميل.

سعر ونش رفع اثاث

هذا كما تحرص ونش رفع الاثاث في بالتجمع الخامس على تقديم كافة التعويضات فى حالة تعرض الاثاث الى الخدش او الكسر نتيجة النقل الخاطئ من عمال الشركة، مما تضمن  حق العميل فى استلام الاثاث بأفضل درجة من الأمان والحماية.

هذا كما نرى توفير للكثير من التخفيضات والخصومات التى توفرها للعميل والتي تستمر خلال العام مما يتيح للعميل أفضل الأسعار مع توفير أفضل الخدمات.

الرحاب لنقل العفش في الجيزة مع افضل ونش رفع عفش المطرية

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال