شركات نقل عفش بحدائق القبة 01154979569

الرحاب انتشرت الكثير من شركات نقل الاثاث في حدائق القبة والتى تساعد فى فك وتركيب الأثاث عند نقله مما يساعد فى راحة العميل وتوفير الكثير من الوقت والمجهود والمال للعميل، فمن المعروف أن نقل الاثاث من المهام الشاقة التى يصعب على العميل القيام بها، بينما الاتفاق مع يساعد بشكل كبير على حماية الأثاث وذلك بسبب الامكانيات و التقنيات التى تستخدمها شركات نقل الاثاث في حدائق القبة.

شركة نقل اثاث في حدائق القبة
شركة نقل اثاث في حدائق القبة

أهمية شركات نقل الاثاث في حدائق القبة

شركات نقل اثاث في حدائق القبة لها أهمية كبيرة فى مجال نقل الاثاث وذلك حيث تمتلك الكثير من الإمكانيات والمعدات التى تستخدم فى نقل الاثاث، هذا كما تستطيع تلك الشركات في توفير الكثير من الخدمات التي تعزز من أهميتها بالنسبة للعميل، ومن تلك الخدمات التى توفرها تلك الشركات هى:

  1.  تمتلك شركات نقل اثاث بحدائق القبة افضل الايدى العاملة التى تتميز بسنوات طويلة من المهارة والخبرة فى مجال التعامل مع الأثاث سواء فك وتركيب الاثاث، بالاضافة الى وجود الفنيين أصحاب الخبرة فى مجال التعامل مع الأجهزة الكهربائية وحرصهم على فكها وتركيبها دون الاضرار بها او اصابتها بالاعطال.
  2. هذا بالاضافة الى حرص الشركة على وجود احدث وافضل المعدات والتقنيات التى تصل بخدمة نقل الاثاث الى مستوى عالى من التميز والاتقان والاحترافية.
  3. تحرص الشركة على شراء أحدث الاوناش والرافعات الحديثة التى تعمل على رفع وتنزيل الاثاث بشكل سهل وبسيط ومستوى عالى من الامان والاتقان الذى يساعد على حماية الاثاث من الخدش او الكسر او التلف.
  4. هذا كما نجد وجود أفضل السيارات المجهزة والمعدة خصيصا من أجل العمل على نقل الاثاث من المنزل القديم الى المنزل الجديد بشكل آمن وعالى المستوى. هذا كما تساعد تلك السيارات على حماية الأثاث من الكثير من العوامل الجويه مثل الامطار والرياح عند السفر أو السير على الطريق من أجل نقل الاثاث.

افضل شركات نقل الاثاث بحدائق القبة

شركة نقل اثاث في حدائق القبة

يبدأ العمال المتخصصين في فك الأثاث الخشبي أو المعدني باستخدام أنواع متعددة من الأثاث للحفاظ على العفش من الكسر أو الخدش.

الرحاب لنقل الاثاث في حدائق القبة

تفكك قطع الأثاث وتغلف كل واحدة بإحكام وتوضع في الكراتين القوية والكبيرة لحماية الأثاث من الصدمات.

شركة السرعة في نقل و تغليف الموبيليا

يقوم فني الكهرباء بفك الأجهزة الكهربائية والمستلزمات الكهربية وحدات الإضاءة ويسلمها إلى عمال التغليف لتغليفها بابلز رول ووضعها في الكراتين.

شركة الانجاز رفع وتنزيل الأثاث

يقوم فني السباكة بفك الأحواض والمستلزمات الحمام ويغفرلها عمال النقل البابلز رول لحمايتها من الكسر، حيث يتم تغليفها من الداخل بالاسفنج الكبير.

الدقة في رفع الاثاث بالونش

توضع التحف والقطع الأثرية في صندوق كبير محكم الإغلاق، ويتم إغلاق الصندوق بالمسامير، تجمع الصناديق الصغيرة وتحمل على الونش لتنقل إلى سيارة الشحن الخاصة بالشركة.

ونش رفع اثاث في الجيزة

  • من المميز فى شركات نقل الاثاث بحدائق القبة تقديم الكثير من الخدمات والمزايا للعميل حيث توفر الشركة خدمات فك وتركيب الاثاث، بالاضافة الى توفير خدمات تنظيف الاثاث أو تخزينه وغيرها من الخدمات التي تساعد على راحة العميل.
  • تهتم الشركة بتوفير خدمات تغليف وتعبئة الاثاث والتى تساعد على حماية الأثاث من الكثير من العوامل والأضرار التي يمكن أن يواجهها الأثاث عند النقل.
  • هذا بالاضافة الى حرص شركات نقل العفش في مدينتي على تقديم أفضل وأرخص الاسعار التى تلقى قبول واعجاب العميل دون الاضرار او التقليل من مستوى الخدمات المقدمة للعميل حتى لا تفقد الشركة ثقة العميل.
  • كما تتميز بوجود فريق عمل عالي المستوى بالإضافة إلى وجود فريق مميز من موظفى خدمة العملاء والتى مهمتهم هى الرد على العملاء بشكل سريع وبصورة مفصلة من اجل حصول العميل على كافة البيانات والمعلومات اللازمة.
  • ونوفر الكثير من طرق التواصل مع خدمة العملاء مثل التواصل من خلال الاتصال على الخطوط الارضية او التواصل على المحمول أو البريد الالكتروني او الواتس اب او غيرها من الطرق التي تقلل من وقت انتظار العميل.

آلية عمل شركات نقل العفش بحدائق القبة

شركات نقل الاثاث بحدائق القبة الرحاب لنقل العفش هي الوحيدة القادرة على تلبية كافة المتطلبات التي يحتاج إليها جميع العملاء، فهي تهتم بكافة أعمال النقل والتغليف والتعبئة من خلال التعامل مع مجموعة كبيرة ومتخصصة من عمال النقل.

 تتم آلية عمل نقل الاثاث مع الشركة من خلال مجموعة من الخطوات والأساليب التي يتم التدريب عليها حتى يساعد من أجل توفير عامل النظام والترتيب عند العمل مما يقلل من حدوث اى من الفوضى أو الضرر للاثاث فى حالة العمل بطريقة عشوائية، لذا هيا نتعرف على خطوات عمل الشركة وهى:

خطوة فك وتركيب الاثاث: يبدأ العمل فى الشركة بقيام العمال على البدء بفك الاثاث وخاصة قطع الأثاث كبيرة الحجم حتى يكون من السهل تعامل العمال مع قطع الاثاث وعدم تعرضها لأضرار أو الخسائر. هذا كما يقوم الفنيون بالعمل على فك جميع الاجهزة الكهربائية الموجودة فى المنزل والمراد نقلها الى المنزل الجديد، هذه المهمة تتم بحرص شديد حتى لا تتعرض تلك الاجهزة الى التلف او العطل، كما يقوم العميل بتجميع قطع الأثاث والصايع مثل السجاد والانتيكات والأدوات المنزلية وأدوات المطبخ وغيرها.

خطوة تغليف وتعبئة الاثاث: تلك الخطوة من الخطوات الهامة والتى تحافظ على الاثاث بشكل كبير، لذا نجد أن الشركة تهتم بتوفير خطوة تغليف الاثاث وتعبئته بعكس بعض الشركات الاخرى، بينما تحرص الشركة على توفير افضل الادوات والخامات المستخدمه فى تغليف الاثاث والتى تتمتع بالقوة والمتانة حتى تتحمل الضغوط والأعباء عند النقل فلا تتعرض للقطع أو التمزق مما يعرض الاثاث الى الضرر أو التلف عند النقل ونش اثاث بعين شمس.

شركة نقل عفش القاهرة

خطوة تنزيل الاثاث من المنزل القديم إلى السيارات: قديما كانت الشركات او العميل يقوم بالاتفاق مع بعض العمال على حمل الاثاث وتنزيله الى السيارات من خلال النزول على السلالم ولكن فى تلك الخطوة يتعرض الاثاث الى الكثير من الأضرار من خدش وكسر بالاضافة الى تعرض المبنى الى الكثير من الخسائر.

بينما حديثا توصلت شركات نقل عفش في حدائق القبة الى استخدام الاوناش الحديثة والرافعات من أجل تنزيل الاثاث الى السيارات بشكل سهل وبسيط، كما تحرص الشركة على استخدام أحدث الاوناش وأهمها الأوناش الهيدروليكية و الأوناش الكهربائية.

خطوة نقل الاثاث باستخدام السيارات المجهزة: بعد الانتهاء من تنزيل الاثاث باستخدام الاوناش، يتم العمل على تحميل الاثاث فى السيارات التى تتسم بالحداثة واحتوائها على التجهيزات التي تعمل على حماية الأثاث.

حيث تحتوى السيارات على صناديق كبيرة ضخمة مغلقة من أجل احتواء السيارات على الاثاث وحمايتها من الأمطار والرياح عند السفر ونقل الاثاث، بالاضافة الى ان تميز تلك السيارات بالاتزان والثبات على الطريق حتى تمنع حدوث أي اهتزازات أو احتكاكات للاثاث عند السير على الطرق الصعبة.

اسعار شركات نقل اثاث بمصر الجديدة

يمكن أن توفر خدمة تنظيف الاثاث وذلك فى حالة رغبة العميل، حيث يستخدم عمال الشركة افضل مواد التنظيف التى تعمل على التخلص من اصعب البقع والاوساخ العالقة سواء في الأثاث والمفروشات والسجاد.

بالاضافة الى استخدام المطهرات التى تقضى على الجراثيم والميكروبات، وفى النهاية يتم تعطير المنزل باستخدام افضل المعطرات التي تدوم فى المنزل لأوقات طويلة.

كما يمكن أن تقدم شركات نقل عفش بحدائق القبة خدمة تخزين الاثاث والتى تتم فى المخازن والمستودعات الخاصة بالشركة، ومن الملاحظ أن المخازن والمستودعات تتمتع بقدر عالي من الأمان والحماية.

حيث توفر شركة نقل اثاث في الهرم الحماية القصوى من أجل التخلص من الرطوبة التي تؤثر وتضر بالاثاث، بالاضافة الى تزويد المستودعات بعوامل الأمان ضد الحروق، بالإضافة إلى الحماية من الحشرات التى يمكن ان تقوم بقرض الأخشاب وتلف أقمشة الأثاث.

ونش رفع اثاث
ونش رفع اثاث
error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال