ونش رفع الاثاث بشبرا 01154979569

تعتبر شركات رفع الاثاث من الشركات التي أثبتت أهميتها عند العملاء، حيث يتعرض البعض الى النقل من محل الاقامة القديم الى محل الإقامة الجديد مما يحتاج العميل إلى المساعدة والمعاونة فى النقل والأهم أن يكون الأمر بشكل سليم حتى لا يعرض الاثاث الى الكسر او الخدش.

ومن انتشار شركات نقل الاثاث ووجود الكثير منها في السوق أصبح من الممكن التعامل مع الشركات ضعيفة الجودة أو التعامل مع الشركات عالية الجودة وفى هذا المقال سوف نتعرف على أهم ما يميز الشركات الناجحة والتى تتميز بالخدمة الممتازة.

اسعار ونش رفع الاثاث بشبرا

تتمثل أهمية ونش اثاث بشبرا فى الخدمات والعوامل التي تقدمها للعميل، حيث تسعى الشركة فى توفير الكثير من العوامل والأساليب التي ترفع من مستوى الخدمة وتؤدى الى توصيل الاثاث الى العميل بشكل سليم، ومن العوامل التى تثبت أهمية الشركة هى:

ونش رفع اثاث في شبرا
ونش رفع اثاث في شبرا
  1. تحاول الشركة دائما فى توفير افضل واحدث التقنيات التى تساعد فى تسهيل عملية نقل الاثاث، هذا بالاضافة الى التدريبات والدورات المستمرة التى توفرها الشركة للعمال من أجل زيادة مستوى الاتقان والمهارة لديهم. 
  2. هذا بالاضافة الى تقديم الكثير من الخدمات بخلاف خدمة رفع الاثاث بالاوناش فقط، بل انها تراعى تقديم خدمات أخرى متعلقة بالاثاث سواء فك وتركيب او تنظيف او تغليف.
  3. توفر الشركة أفضل السيارات التى تستخدم فى نقل الاثاث، باستخدام السيارات القديمة يؤدى الى الكثير من الأضرار حيث يمكن أن تؤدى السيارات القديمة على الكثير من الاهتزاز الذى بالتالى يؤدى الى كسر وتلف الكثير من الأثاث. 
  4. بينما استخدام السيارات الحديثة يساعد في توصيل الاثاث الى المنزل الجديد سليم وذلك بثبات واتزان السيارات على الطريق.
  5. هذا كما يساعد استخدام الاوناش والرافعات فى توصيل الاثاث الى محل الاقامة الجديد بشكل سليم، هذا كما يؤدى استخدام الطرق القديمة فى رفع وتنزيل الأثاث. 
  6. هذا بالاضافة الى ضياع الكثير من الوقت والمجهود لكن مع استخدام الاوناش فالامر ابسط واسهل بكثير بالاضافة الى انجاز العمل بسرعة ودقة ونش نقل اثاث.

كما تحقق ونش اثاث شبرا المصداقية والالتزام عند التعامل مع العملاء حيث يتم تنفيذ كافة الشروط والبنود المتفق عليها مع العملاء بالاضافة الى الحرص على تسليم الخدمة فى المواعيد المحددة حتى لا تخسر الشركة ثقة العملاء.

ونش رفع الاثاث في شبرا

من الملاحظ تقديم ونش رفع عفش في شبرا الكثير من الخدمات بخلاف خدمة رفع العفش بالونش، وإليكم مجموعة من الخدمات التى تقدمها الشركة:

  • تعمل الشركة على توفير خدمات فك وتركيب الاثاث والتى تتم على ايدى افضل والعمال والنجارين باستخدام المعدات والادوات التى تعمل على حماية الأثاث من التعرض للخدوش أو الكسور.
  • هذا كما نجد ان من افضل الخدمات التى تسعى إليها الشركة هى توفير ارخص الاسعار وافضلها بالإضافة إلى توفير الكثير من العروض والتخفيضات فى مقابل حصول العميل على مستوى عالى من الخدمة حتى تنال ثقة وحب العملاء.
  • تهتم الشركة بتوفير خدمة تغليف وتعبئة الاثاث والتى تعتبر خطوة مهمة فى نقل الاثاث حتى يساعد فى حماية الأثاث من الكثير من المخاطر التى يمكن أن يتعرض لها الأثاث عند النقل، هذا كما تحرص الشركة على الحصول على افضل الادوات والخامات المستخدمة في تغليف وتعبئة الأثاث.
  • هذا كما توفر ونش رفع العفش بشبرا خدمات تنظيف الاثاث وتخزينه وهذا فى حالة رغبة العميل والاتفاق على تنفيذ تلك الخدمات وذلك باستخدام افضل المواد والمنظفات التى تساعد على التخلص من البقع بالإضافة إلى وجود أفضل المخازن التي تحوي جميع قطع الأثاث بأمان تام.

ونش رفع اثاث في شبرا

تتم خطوات عمل نقل الاثاث بشكل مدروس ومدرب حتى يتم على اكمل وجه وتتمثل تلك الخطوات فى :

  • يتم فى البداية خطوة فك الاثاث وخاصة في قطع الأثاث كبيرة الحجم والتى يكون من الصعب والخطر على العمال التعامل معها على حالتها، لذا يلزم فكها وتحويلها الى قطع اثاث أصغر يكون من السهل نقلها وتغليفها دون الإضرار بها.
  • فك الأجهزة الكهربائية الموجودة فى المنزل سواء الغسالة والثلاجة والمراوح والمكيفات والنجف وغيرها من الاجهزة وذلك من خلال الفنى والذى يتم تدريبه على كيفية التعامل مع جميع الأجهزة حتى لا يعرض التعامل الخطأ الى تلف أو عطل الأجهزة.
  • ثم يأتى بعد ذلك دور تغليف الاثاث وتعبئته فى الادوات والخامات المستخدمة لهذا الأمر خصيصا، حيث يساعد تغليف الاثاث فى حماية الاثاث بالاضافة الى سعي الشركة فى الحصول على اجود انواع الخامات المستخدمه فى تغليف الاثاث ونش رفع عفش الهرم.
  • هذا ثم يتم تنزيل الاثاث باستخدام احدث الاوناش سواء الأوناش الهيدروليكية أو الاوناش الكهربائية والتي تعمل على تنزيل جميع قطع الأثاث بشكل سريع وسليم دون احداث اى اضرار او تلفيات للاثاث.

شركة نقل اثاث في شبرا

بعد ذلك يبدأ العمال في تحميل تلك القطع التي تم تنزيلها باستخدام الاوناش فى السيارات المجهزة لتحميل الاثاث والتى تحتوى على العديد من الامكانيات التى تساعد فى حماية الأثاث عند النقل والسير على الطرق، بالاضافة الى اعتماد الشركة على أفضل السائقين لضمان القيادة باتزان وأحكام عالى المستوى.

من الخدمات التى تسعى شركة ونش رفع عفش بشبرا على توفيرها هي خدمة تنظيف الاثاث والتى قد لا يحتاج لها بعض العملاء بينما يرغب بعض العملاء فى تنظيف الاثاث بعد النقل حتى يكون الشكل النهائى للمنزل جميل.

ونش رفع الاثاث في الهرم

لذا يحرص العمال فى تلك الحالة على استخدام افضل المنظفات التى تزيل اصعب البقع والاوساخ الموجودة سواء فى السجاد او الستائر او الاقمشة بالاضافة الى اهتمام العمال بتنظيف الحوائط والاسقف والارضيات إلى أن يكون المنزل بالكامل نظيف، هذا بالإضافة إلى تطهير المنزل المطهرات التى تساعد على التخلص من الجراثيم والفطريات التي قد تكون موجودة بالمنزل.

هذا كما توفر ونش رفع اثاث بشبرا خدمة تخزين الاثاث فى المستودعات الخاصة بالشركة والتى تعد من افضل المستودعات التى على درجة عالية من الأمان والحماية للاثاث حيث تحتوى على عوامل تخلص المستودعات من الرطوبة بالاضافة الى حماية الأثاث من الحرائق والحشرات.

https://www.youtube.com/watch?v=3b0sJYgXgjU
شركة نقل عفش شبرا الخيمة

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال