افضل شركة نقل عفش في الزقازيق

الرحاب لنقل الاثاث من الشركات التى زادت شهرتها فى الفترة الاخيرة هى شركة نقل عفش في الزقازيق حيث يكون من الصعب على الإنسان الاعتماد على نفسه فى نقل الاثاث، هذا كما أصبحت الطرق التقليدية من حمل العمال للاثاث من الطرق الصعبة والتى تستهلك الكثير من الوقت والمجهود والمال. لذا أصبح من السهل التعامل مع من أجل الحصول على أسرع وأفضل خدمة فى نقل الاثاث.

شركة نقل عفش في الزقازيق
شركة نقل عفش في الزقازيق

اسعار شركة نقل عفش في الزقازيق

توفر الكثير من الخدمات بخلاف خدمة رفع العفش باستخدام الونش حيث يمكن أن يقدم شركة نقل اثاث في الزقازيق للعميل خدمة رفع الاثاث وغيرها من الخدمات الاخرى ومنها:

  • يساعد عمال على توفير خدمة فك وتركيب الأثاث عند النقل بالاضافة الى فك وتركيب الأجهزة الكهربائية الموجودة فى المنزل على يد أفضل الفنيين والعمال.
  • كما تساعد على توفير خدمة تغليف الاثاث وتعبئته فى الصناديق المخصصة له والتى يسعى على استيرادها من الخارج للحصول على أفضل مستوى من القوة والمتانة والتى تعمل على حماية الاثاث من التلف أو الضرر عند النقل.
  • هذا كما يوفر خدمة تنظيف الاثاث والتى يمكن أن يقدمها فى حالة رغبة العميل والاتفاق مع الشركة على توفير تلك الخدمة، هذا كما يتضح أن توفر أفضل مستوى من المواد المستخدمة فى تنظيف الاثاث والسجاد والتى تعمل على ازالة اصعب البقع دون الضرر او تلف الانسجة والاقمشة والخشب.

يتضح أن يسعى شركة نقل عفش بالزقازيق على عمل فريق محترف من خدمة العملاء على قدر كبير من الإتقان والسرعة فى التواصل مع العملاء، بالاضافة الى توفير الكثير من طرق التواصل مع خدمة العملاء سواء من خلال الاتصال عبر الهاتف أو من خلال البريد الالكترونى او عن طريق التواصل من خلال خدمة الواتساب وفي اى من تلك الاختيارات يقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالعمل على التواصل مع العميل بسرعة وبشكل مفصل.

خطوات وطرق نقل الاثاث مع شركة نقل عفش الزقازيق

يوجد مجموعة من الطرق والخطوات التي يعتمد عليها عند القيام بخدمة نقل الاثاث والتى تتميز بالترتيب والنظام والإتقان التي تثمر في النهاية بخدمة عالية الجودة والتميز. ومن تلك الطرق والخطوات التي يعتمد عليها هى:

  1. يتم عمل معاينة وفحص شامل على كمية الاثاث المنقول وحجمه بالاضافة الى معرفة المبنى الموجود فيه المنزل، واهمية تلك المعاينة والفحص حتى يتم الاستعانة بالسيارات المناسبة مع حجم وعدد الاثاث المنقول بالاضافة الى معرفة نوع الونش الذى يتناسب مع مكان المبنى وذلك لوجود فروق تقنية بين الأوناش الهيدروليكية و الأوناش الكهربائية.
  2. بعد الانتهاء من الفحص و الاستعانة بالأدوات والمعدات والسيارات المناسبة يقوم عمال شركات نقل العفش في الزقازيق بالبدء فى فك وتركيب الاثاث والاجهزة الكهربائية وتجميع السجاد والنجف والادوات المنزلية وغيرها من الأثاث الموجود فى المنزل استعدادا للخطوة التالية.
  3. تلك الخطوة التى يقوم فيها العمال بتغليف وتعبئة الاثاث والادوات المنزلية والانتيكات والسجاد وغيرها من الأثاث المجمع حتى لا يتعرض للضياع عند النقل او الاحتكاك والخدش والكسر. يعتمد عمال على انسب وافضل الادوات المستخدمة فى التغليف من فلين وصناديق واسفنج وغيرها من الادوات والاقمشة التى تعمل على حماية الأثاث عند النقل.

شركات نقل اثاث في القاهرة بالونش

  • هذا وبعد ذلك يأتي دور في تنزيل الاثاث المغلف إلى أسفل من خلال استخدام الاوناش الحديثة التى تسهل كثيرا فى عملية نقل الاثاث مقارنة بالطرق القديمة التي كان العمال يستخدموها فى نقل الاثاث وتسبب الكثير من الخسائر فى الاثاث وتهدر الكثير من الوقت والمال والمجهود لحين الانتهاء من نقل الاثاث.
  • بعد الانتهاء من استخدام في تنزيل الاثاث يقوم العمل بترتيب وتحميل الأثاث في السيارات المجهزة والتي تتناسب لمهمة نقل الاثاث من المنزل القديم الى المنزل الجديد، حيث يتوافر فى تلك السيارات صندوق كبير ضخم يضم الاثاث بداخله ويعمل على حمايته من أخطار الطرق والعوامل الجوية المتغيرة.
  • هذا كما يقوم شركات نقل اثاث بالزقازيق مرة اخرى برفع الاثاث فى المنزل الجديد وذلك حتى يتم اعادة تركيب الأثاث وترتيبه فى المنزل الجديد والقيام بتنظيف الاثاث فى حالة رغبة العميل فى توفير تلك الخدمة.
شركة نقل اثاث في الزقازيق
شركة نقل اثاث في الزقازيق

أسباب نجاح شركة نقل العفش

استطاع توفير الكثير من المزايا والأسباب التي ساعدت فى نجاح جعلته من افضل وانجح شركات نقل الاثاث فى مصر وهى:

استطاع توفير أفضل و أمهر الكوادر المهنية والفنية التى تمتلك الخبرة العالية والمهارة لسنوات طويلة فى مجال فك وتركيب الاثاث بالاضافة الى العمل على الحفاظ على الاجهزة الكهربائية لاعلى مستوى من الكفاءة والإتقان.

هذا كما يحرص شركه نقل اثاث في اسكندرية على استخدام أفضل التقنيات والمعدات الحديثة والتى تساعد بشكل كبير فى نقل الاثاث بكل سهولة.

كما أن تجهيز السيارات الحديثة والمعدة من أجل نقل الاثاث من الأمور التى تساهم فى رفع كفاءة ومستوى الجودة المقدمة للعميل.

شركة نقل عفش بالزقازيق بمصر

ونحرص على توفير أفضل مستوى من الخدمات المقدمة للعملاء بالاضافة الى الاهتمام بتوفير أرخص الأسعار والتى تتناسب مع العملاء، كما يساعد على تقديم الكثير من العروض والخصومات خلال العام لتوفير انسب الاسعار مع العملاء.

هذا بالاضافة الى اهتمام بالالتزام بتطبيق شروط التعاقد مع العملاء وعدم الإخلال بأي من تلك الشروط، حيث يوجد بعض الشركات التى يمكن ان تخلف مواعيد الاستلام أو تغير من التقنيات والمعدات الى الاقل المستوى لتوفير الأسعار وهذا لا تطبيقه تماما حرصا على المصداقية والالتزام والثقة مع العملاء.

كذلك توفير الكثير من الخدمات والتقنيات التي يمكن ان يحتاج اليها العميل ويرغب فى توفيرها مثل العمل على تنظيف الاثاث والسجاد والمفروشات أو تخزين الاثاث لفترة من الزمن نتيجة للسفر أو غيرها من الاسباب، تلك الخدمات من السهل على توفيرها ارضاء العميل وتلبية رغباته.

افضل شركات نقل الاثاث بالشرقيه و الزقازيق

الرحاب لنقل العفش في محافظة الشرقية

وجود مخازن ضخمة وتتواجد في أماكن مميزة جدًا، من أجل ضمان وصول أثاث العميل سليمًا.

شركة نقل وتغليف الموبيليا

توفر الشركة معدات رفع أثاث ثقيلة مع وجود ضمان بعدم تعرضه لأي كسور أو تلف.

شركة السرعة في نقل الاثاث في مصر

تضمن الشركة وصول الأثاث في ميعاده المناسب والتاريخ المحدد والذي اتفق العميل عليه مع الشركة.

شركة الامان رفع وتنزيل العفش بالشرقية

توجد كاميرات مراقبة كثيرة، من أجل ضمان الأمان في مخازن الشركة.

شركة نقل اثاث في الزقازيق بالونش

تقدم الشركة إلى العميل عقد ضمان، بموجب تعويض مناسب عند اكتشافه وجود أي تلفيات.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال