شركات نقل الاثاث في البيطاش 01024112733

شركات نقل الاثاث بالبيطاش تعد الرحاب نقل الأثاث في البيطاش والإسكندرية، وتستطيع الاعتماد عليها إن كنت تريد نقل أثاث منزلك أو مكتبك إلى جانب وجود عمال ماهرين ومدربين وسيارات مخصصة ومجهزة لنقل الاثاث فيها.

بالإضافة إلى امتلاكها كفاءة كبيرة في نقل الأثاث وبسرعة فائقة دون تعرضه لأي كسور أو خدوش أو تلفيات، وتقدم الشركة جميع خدماتها المميزة وبأسعار رخيصة جدًا وفي متناول يد جميع عملائها، مراعاة إمكانياتهم المادية ولادخارهم الكثير من نقودهم.

لذلك لا تتردد أبدًا عزيزنا العميل وسارع بالاتصال بالرحاب والتعاقد معها، لتحصل على نسب خصومات كبيرة وخيالية وأسعار تكاد تكون رمزية لن تجدها سوى في الرحاب.

أفضل شركات نقل العفش في البيطاش 

توجد خدمات كثيرة تقدمها الشركة لعملائها مما يجعلهم يقبلون على التعامل معها، وهي كما يلي:

  • سهولة نقل أثاثك بأمان كبير وأنت مطمئن جدًا، لأن أهم ما يميزها هو أسعارها التنافسية والمناسبة جدًا وفي متناول يد الجميع.
  • تقديم الشركة خصومات خيالية وهائلة وعروض كثيرة رائعة خاصة في فترة الأعياد والمناسبات ورأس السنة والجماعة البيضاء.
  • تملك الشركة أسطولا كبيرًا وضخمًا من السيارات المغلقة والمجهزة بكل أحجامها من أجل المحافظة على الأثاث خلال عملية نقله.
  • توجد عمالة مدربة وماهرة تقوم بفك الأثاث ونقله وتركيبه مرة ثانية على أن يتم تدريبهم بصورة مستمرة.
  • تستخدم الشركة أجود مواد وأنواع التغليف المستوردة في الخارج لتغليف الأثاث، مثل الورق المقوى والأكياس البلاستيكية والكراتين والبابلز والبلاستيك الفقاعي والأشرطة اللاصقة بجميع أحجامها.
  • حرص الشركة على استخدام أحدث المعدات والأجهزة لرفع الأثاث وإنزاله من الطوابق المرتفعة، من أجل ضمان سلامته وعدم تعرضه لأي خدوش أو كسور أو تمزق.
شركات نقل الاثاث في البيطاش
شركات نقل الاثاث في البيطاش

خدمات شركات نقل العفش بالبيطاش

تعد الشركة من أوائل الشركات نقل اثاث في البيطاش والإسكندرية التي استخدمت أوناشًا لنقل الأثاث وأثاث الشركات والمكاتب والمنازل، وتوجد أنواع كثيرة للأوناش المخصصة لرفع الأثاث وإنزاله.

وهناك أوناش هيدروليكية مزودة بسلالم خلفية يختلف طولها وارتفاعها باختلاف الونش وفقًا للدور المرتفع الذي سيتم رفع وإنزال الأثاث منه، إلى جانب وجود أوناش كهربائية ممتازة ومتخصصة لرفع الموبيليا للأدوار المرتفعة، من أجل ضمان سلامتها من عدم حدوث أي ضرر لها.

ويعد الفرق ما بين الأوناش الهيدروليكية والكهربائية ليس كبيرًا، في الأوناش الهيدروليكية تتطلب مساحة كبيرة في الشارع، من أجل تنصيبها في أسفل المنازل أو البلكونات، وتصل إلى عدد طوابق أقل من الأوناش الكهربائية على أن يكون ذلك بحد أقصى 16 دورًا.

أما ما يرتبط بالأوناش الكهربائية فإنها يمكن أن تصل إلى الطابق الـ34 ويتم تنصيبه في بلكونة البيت وتعتبر آمنة على الجدران وعند رفع العفش لكيلا يصاب بأي كسر أو خدش.

اوناش نقل موبيليا فى البيطاش اوناش نقل موبيليا بالبيطاش ونش نقل الاثاث بالبيطاش ونش نقل الاثاث في البيطاش ونش نقل العفش فى البيطاش ونش نقل العفش بالبيطاش ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بالبيطاش.

ونش نقل الموبيليا في البيطاش ونش نقل الموبيليا بالبيطاش ونش نقل عفش في البيطاش ونش نقل عفش البيطاش ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بالبيطاش اوناش نقل وتغليف الاثاث بالبيطاش اوناش نقل وتغليف الاثاث في البيطاش.

شركة نقل عفش بالبيطاش
شركة نقل عفش بالبيطاش

مميزات شركات نقل اثاث بالبيطاش

توجد مزايا كثيرة تتمتع بها الشركة، وهي كما يلي:

  • تضمن الشركة لك وصول سيارات نقل الأثاث بسرعة فائقة لموقعك على أن يكون بجد أقصى نصف ساعة.
  • تستطيع الاتصال بالشركة او إرسال موقعك على الوتس أب أو إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لأحد موظفيها أو ممثليها ترسل الشركة لك أقرب ونش رفع اثاث إليك وفي الوقت الذي تريده.
  • سيارات نقل الأثاث في الشركة مؤمنة بالكامل حتى لا يحدث أي تلف في الأثاث عند نقله.
  • تقدم الشركة خدمات نقل الأثاث بأقل سعر ممكن ودون دفع أي مبالغ زائدة أو باهظة على حاجتك.
  • إلمام فريق العمل بكيفية استخدام الوسائل والمعدات والتقنيات المستخدمة في نقل الأثاث ورفعه.
  • توفير الشركة أحدث المعدات والأجهزة والوسائل الحديثة الأصلية وتعمل على صيانتها باستمرار من أجل تجنب عدم الوقوع في الأخطاء.
  • تتيح الشركة إلى عملائها خطًا ساخنًا لمساعدتهم في سماع مقترحاتهم وشكاواهم.
  • تتيح للشركة إلى عملائها أنفارًا للعمل على نقل الأثاث من الطوابق العليا.
  • يعمل لدى الشركة سائقون يملكون خبرة كبيرة في قيادة السيارات الكبيرة وملما بجميع قواعد المرور حاصلون على شهادة القيادة من أجل تغطيتهم الزحام المروري الذي يقوم بتأخير عملية نقل العفش وتهيئتهم من أجل نقله ووصوله كما هو إلى المنزل الجديد دون حدوث أي تلفيات له.

فك وتركيب الاثاث في البيطاش

تتيح الشركة لك عزيزنا العميل خدمات فك الاثاث وتركيبه مرة أخرى في المسكن الجديد بمنتهى الحرص وبعناية فائقة من أجل المحافظة على الأثاث، إلى جانب أنه يعمل لديها متخصصون في مجالات كثيرة مثل النجارة وغيرها لفك التكييفات وأثاث المجالس والغرف مع تركيبه مرة ثانية بكفاءة كبيرة واحترافية ومهنية.

ويقوم كل منهم بفك وتركيب الأثاث وأي مستلزمات منزلية في المنزل من مطابخ وغرف وستائر وجميع الأجهزة الكهربائية والنجف بعناية فائقة وسرعة قصوى، ويوجد فنيو كهرباء يقومون بفك المكيفات وتركيبها من أجل المحافظة على الأثاث عند نقله، إلى جانب فنيين متخصصين في الكثير من المجالات ونقل الأثاث بسهولة والحفاظ عليه في حالة إنزاله أو رفعه بوعي شديد وحرص، حتى لا تتعرض المنقولات لأي احتكاك أو كسر.

شركة ونش رفع اثاث في البيطاش
شركة ونش رفع اثاث في البيطاش

ارخص شركات نقل الاثاث في البيطاش

شركة نقل وتغليف العفش في البيطاش

يعتبر تغليف الأثاث من أهم الخطوات التي يبحث العملاء عنها ممن يرغبون الانتقال إلى منزلهم الجديد أو عملهم، لوجود الكثير من قطع الأثاث التي يسهل كسرها عند انتقالها، مثل الأنتيكات وألواح الرخام والزجاج والأطقم الصيني.

الرحاب نقل العفش في البيطاش الاسكندرية

لذا تقدم الشركة تلك الخدمة المهمة في توصيل اثاث عملائها لمنازلهم الجديدة بأمان تام، وتعتبر عملية تغليف الأثاث هي المرحلة الثانية بعد مرحلة فك الاثاث لقطع صغيرة، مع التزام الشركة الكبير بتحضيرها جميع الخامات المستوردة وذات جودة عالية لتغليف المنقولات وكل قطعة أثاث مراد تغليفها.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

ومن أهم الخدمات التي تتيحها الشركة لعملائها هي الكراتين التي تم تصنيعها خصيصًا للأطقم الصيني والكراتين المخصصة لأدوات الطعام والمطبخ، و البابلز المستورد من الخارج و رولات الاسترتش والفقاعات الهوائية تبعًا لكمية الأثاث المراد تغليفها.

شركة الاتقان رف الأثاث باحسن الاسعار

يعتقد الكثير من العملاء أن نقل الأثاث يحتاج إلى أموال كثيرة وأن أسعار شركات نقل الأثاث مبالغ فيها وباهظة جدًا، لكنهم من الممكن أن يجدوا عكس ذلك فور تواصلهم مع إحدى شركات نقل الأثاث، لأنهم سيجدون أن الخدمات التي تقدمها والمعدات التي تستخدمها عند رفع الأثاث لا تساوي الأجر المدفوع.

اسعار شركات نقل عفش في البيطاش

لكن في الرحاب نحاول أن نقلل التكلفة على عملائنا وتقديم الكثير من العروض الموفرة والمختلفة لهم، لمراعاة الشركة ظروفهم المادية التي يمرون بها، وتعتبر الرحاب ارخص شركة نقل عفش بالبيطاش ومصر، تقديمها لعملائها خدمات مميزة عديدة بأرخص الأسعار الممكنة.

ويعتمد تحديد تكلفة نقل الأثاث على حجم الموبيليا والأثاث المراد نقلهما وعدد القطع، وعدد طوابق المنزل القديم والمنزل الجديد الذي سيتم نقل الأثاث إليه، وعدد الأجهزة المنزلية والقطع الموجودة في المطبخ، ومساحة الشارع ومداخل العمارة أو البرج، من أجل ضمان وقوف السيارة بشكل سليم.

ونش رفع اثاث في البيطاش
ونش رفع اثاث في البيطاش

ونش رفع اثاث في البيطاش اسكندرية

شركات نقل الموبيليا في البيطاش تعتبر خيارك الأمثل إن أردت نقل أثاث مكتبك أو منزلك أو شركتك بسرعة فائقة.
كما أنه يمكنك عزيزنا العميل انتهاز فرصة العروض والخصومات التي تتيحها الشركة في فترة الأعياد والمناسبات والعروض اليومية والشهرية والتي قد تصل إلى أكثر من 40%، لتستطيع التمتع بخدماتها الكثيرة والمميزة على أن يكون ذلك نظير أسعار اقتصادية ومناسبة جدًا وفي متناول يديك.
وإذا كنت ترغب في أن تسكن في الأدوار العليا فإنه يوجد لديها أوناش هيدروليكية كهربائية تعمل على رفع أثاثك وإنزاله بعناية فائقة وشديدة ودون أن يحدث له أي شيء شركات نقل الموبيليا بالبيطاش.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال