شركات نقل الاثاث في سيدي عبدالرحمن 01024112733

شركات نقل الاثاث بسيدي عبدالرحمن تعتبر من أفضل شركات نقل الأثاث في جمهورية مصر العربية، لأنها تقدم خدمات ممتازة بأسعار خرافية، كما أنها توفر لك عزيزنا العميل الكثير من الوسائل الهائلة من أجل تسهيل مرحلة نقل الأثاث.

من خلال توفيرها سيارات نقل الأثاث بجميع أحجامها والمزودة بصناديق خلفية ليتم وضع الأثاث في أقسام كل على حدة، بالإضافة إلى الأوناش جميع أنواعها من أجل إنزال الموبيليا ورفعها في المكان الجديد .
العمالة المتخصصة في نقل اثاث منزلك ودون تعرضه لأي كسور أو خدوش أو أضرار أو تلفيات، لذلك لا تتردد أبدًا وسارع بالتواصل مع الرحاب لتفوز بالكثير من الخصومات والأسعا ر الخيالية وتدخر الكثير من أموالك.

أسباب الاعتماد على شركات نقل العفش في سيدي عبدالرحمن

هناك أسباب عديدة تجعلك تعتمد على الرحاب في نقل أثاث منزلك، وهذه الأسباب هي:

  • تعتبر الشركة أرخص شركات نقل الاثاث في سيدي عبد الرحمن والإسكندرية وجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ويستطيع العملاء معها توفير الكثير من أموالهم مما يجعلهم يتعاملون معها أكثر من مرة.
  • تملك الشركة قدرة كبيرة على توفير الكثير من الوقت مما يجعلها أسرع شركات نقل الأثاث في سيدي بعد الرحمن ولإيمانها أن الوقت شيء ثمين يجب الحفاظ عليه.
  • تعتبر الشركة قادرة على تهيئة جميع الظروف الآمنة للأثاث عند القيام بنقله.
  • تمتاز الشركة بمعاملتها الممتازة والراقية مع جميع عملائها والتي تعاملهم بطريقة تليق بهم وتجعلهم راضين الرضا الكامل.
  • تحاف الشركة على جميع مواعيد عملائها وتوفر لهم طرقًا سهلة وميسرة ليتواصلوا معها بمنتهى السهولة.

افضل شركات نقل الاثاث في سيدي عبدالرحمن

شركة نقل وتغليف العفش في سيدي عبدالرحمن

في ظل الفترة الأخيرة التي يعيش فيها عملاء الشركة كان يجب عليهم أن يبحثوا عن أقل سعر ممكن وخدمات مميزة لنقل الأثاث في آن واحد، وقد استطاعت الشركة أن تحل تلك المعادلة الصعبة من خلال إتاحتها الكثير من الخدمات لعملائها وبأقل سعر ممكن.

الرحاب نقل العفش في سيدي عبدالرحمن

حيث إنها توفر لهم سيارات نقل العفش بجميع أحجامها وأنواعها والمزودة بصناديق خلفية من أجل شحن العفش وتقسيمه والحفاظ على وصوله بأمان شديد، إلى جانب وجود عاملين وأفراد جاهزين من أجل رفع الأثاث وإنزاله بجميع أنواعه.

شركة الاتقان رفع الاثاث بالونش المتطور

ويوجد أيضًا أوناش كهربائية وهيدروليكية وتشوينية وعادية مخصصة لرفع الأثاث يوجد لكل منها استخدامها، وذلك إن كان العميل يسكن في الأدوار العليا لضمان رفعه وإنزاله بمنتهى الأمان وعدم تعرضه لأي كسور أو خدوش.

شركة السرعة نقل الاثاث باحسن الاسعار

إلى جانب وجود فنيي تكييف محترفين من أجل فك وتركيب جميع أنواع أجهزة التكييفات، ممن يمتلكون خبرة طويلة في ذلك المجال تصل إلى 5 سنوات، وأيضًا العمالة المدربة التي يتم تدريبها في الشركة باستمرار وتحضع للكثير من الاختبارات، من أجل قياس كفاءة العامل في العمل والأخلاق، لتتأكد الشركة أنه يؤتمن على جميع ممتلكات العملاء الذي يدخل منازلهم.

عروض شركات نقل العفش بسيدي عبدالرحمن

شركات نقل الاثاث في سيدي عبدالرحمن
شركات نقل الاثاث في سيدي عبدالرحمن

تحرص الشركة على تقديم الكثير من الخصومات والعروض والتخفيضات الخيالية والتي لا مثيل لها لجميع عملائها، وذلك حتى يستطيع جميع العملاء التعاقد والتعامل معها، حيث إنها تقدم العروض اليومية والشهرية والأسبوعية.

إلى جانب أيضًا العروض الخاصة بالأعياد والمناسبات والوايت فرايداي والبلاك فرايداي، وهي عروض مميزة ومختلفة لن تجدها سوى لدى الرحاب عزيزنا العميل، وقد تصل تلك العروض إلى أكثر من 45%، وهناك أيضًا عروض أخرى بمجرد اتصالك بالشركة ستحصل على نسبة خصم كبيرة، للذك لا تتردد أبدًا عزيزنا العميل وسارع بالاتصال بالرحاب حتى تفوز بنسب خصومات كبيرة وأسعار خيالية لن تجدها سوى في الرحاب.

أحسن شركات نقل اثاث في سيدي عبدالرحمن

توفر الشركة إلى عملائها مخازن كثيرة واسعة وجيدة التهوية، من أجل تخزين الأثاث بأمان تام ودون تعرضه للغبار والرطوبة، إلى جانب مزايا عديدة، وهي:

  • جميع منتجات الشركة المستخدمة في تخزين الأثاث ذات جودة عالية.
  • إن كان يوجد أي ضرر أو تلف للمقتنيات الخاصة بالعميل تعمل الشركة على تعويضه على الفور.
  • استلام العميل عقدًا بجميع المحتويات، وذلك من أجل ضمان حقوق العملاء.
  • اختيار الشركة الدقيق لجميع العاملين في الشركة لديها، وتدريب فريق عملها على جميع الأعمال والخدمات التي تقدم إلى العملاء.
  • تحلي جميع عمال ونجاري وفنيي الشركة بالمظهر الطيب والأخلاق الحسنة.
  • أسعار تخزين وتغليف ونقل الأثاث مناسبة جدًا لجميع فئات العملاء، لحرص الشركة على إرضائهم جميعًا.
  • تقديم الشركة أسعارًا زهيدة وخصومات حقيقية وضخمة يمكن للعملاء الاستفادة منها عند الاتصال بخدمة العملاء.
  • توفير الشركة جميع عروضها وتحفيضاتها لجميع عملائها من القدامى والجدد على مدار السنة.
شركة نقل العفش في سيدي عبدالرحمن
شركة نقل العفش في سيدي عبدالرحمن

ارقام شركات نقل اثاث بسيدي عبدالرحمن

حرصًا من الشركة على سهولة تواصلها مع عملائها قامت بتعدد وسائل التواصل، حيث إنه يمكنك عزيزنا العميل الاتصال على جميع أرقامها الموجودة على موقعها الإلكتروني، أو التواصل معها من خلال صفحات موقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك وتويتر والانستجرام، أو عبر تطبيق التليجرام أو الواتس أب.

كنا أنه يمكنك عزيزنا العميل التوجه بنفسك إلى مقر الشركة، لتتعرف أكثر على جميع خدمات الشركة وأسعارها على أن تختار منها ما يناسبك وفقًا لإمكانياتك المادية.

شركة ونش رفع اثاث سيدي عبدالرحمن اسكندرية
شركة ونش رفع اثاث سيدي عبدالرحمن اسكندرية

خدمات شركات نقل عفش في سيدي عبدالرحمن

توجد خدمات كثيرة تقدمها الشركة إلى عملائها، وهي كما يلي:

  • تغليف جميع أنواع الأثاث بأجود أنواع مواد التغليف المستخدمة، على أن يتم تغليف كل نوع منه على حدة.
  • فك التكييفات والستائر والنجف وجميع الأجهزة الكهربائية والإلكتروينة والمفروشات وإعادة تركيبها مرة أخرى في المسكن الجديد.
  • تنظيم القطع القابلة للكسر والزجاج في داخل كراتين متينة وقوية ومخصصة لذلك النوع من الأغراض المنزلية، لضمان عدم كسرها وعدم حدوث أي كسور أو خدوش بها.
  • قيام سيارات الشركة إلى الانتقال إلى منزل العميل من أجل نقل أثاث منزله وجميع منقولاته وأغراضه بعد تغليفها.
  • ترتيب العمال المفروشات الأرضية والملابس والستائر في أكياس مصنوعة من البلاستيك وجيدة التهوية وتعتبر من أغلى الأنواع لضمان وصولها جميعًا سليمة ودون تعرضها لأي تمزق أو تلف أو ضرر.
  • لف المفروشات الأرضية والموكيت والسجاد من خلال استخدام الرول الاسترتش ولصقها جيدًا مرات عديدة، لكيلا تتعرض للفك خلال عملية نقلها ورفعها وإنزالها.
  • استخدام الأوناش المستوردة من الخارج في إنزال أثاث العملاء من الأدوار لعليا وترتيبها وتنظيمها في داخل السيارات المخصصة لنقل الأثاث.
  • رفع الأثاث والمنقولات والأغراض مرة أخرى إلى المنزل الجديد للعميل في الأدوار المرتفعة من خلال الأوناش الكهربائية أو الهيدروليكية.
  • تركيب دواليب المطبخ من خلال استخدام معدات وأدوات حديثة مع ترتيب أدوات وأواني المطبخ بسرعة قصوى وفي وقت قياسي.
  • القيام بتركيب التكييفات والستائر والنجف من خلال استخدام أحدث الطرق والقيام بتطهير وتعقيم وتنظيف الموكيت والسجاد.
شركة ونش رفع الاثاث في عبدالرحمن
شركة ونش رفع الاثاث في عبدالرحمن

ونش رفع الاثاث في سيدي عبدالرحمن

شركات نقل عفش بسيدي عبدالرحمن هي خيارك الأنسب إن كنت ترغب في الحصول على خدمة ذات جدة عالية وفريدة من نوعها، لأنها تعتبر أرخص شركات الأثاث ليس فقط في سيدي عبدالرحمن بل في جميع أنحاء مصر، مراعية بذلك جميع فئات العملاء، إلى جانب امتلاكها خبرة طويلة في مجال فك العفش وتركيبه وتغليفه، لذا لا تضع الوقت وسارع بالاتصال بالشركة والتعاقد معها شركات نقل الموبيليا بسيدي عبدالرحمن.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال