شركات نقل الاثاث في الحمّام 01024112733

شركات نقل الاثاث بالحمّام لفك وتركيب الأثاث، المتخصصة في تنظيف الأثاث وتغليفه، توفر الشركة فنيين متخصصين في العديد من المجالات التي تعلق بنقل العفش والأثاث، ومنهم نجارين متخصصين في فك وتركيب الموبيليا.

بالإضافة إلى فني الكهرباء ذو الخبرة العالية، بالتعامل مع جميع الأجهزة الكهربائية وهو المسؤول لدى الشركة في فك وتركيب جميع أنواع الاجهزة الكهربائية والمنزلية التي يتم نقلها مع الاثاث والعفش.

توفر الشركة أفضل الخدمات المتميزة بأقل الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال، هذا بجانب أن الشركة توفر سيارات النقل الكبيرة والتي تعمل على نقل الأثاث والعفش بسلامة وبشكل أمن دون وقوع أي أخطار.

افضل شركات نقل الاثاث في الحمّام

شركة نقل وتغليف العفش في الحمّام

يبحث الكثيرون عن شركات نقل العفش في الحمّام والتي تساعدهم في نقل محتويات العفش والأثاث، بطرق آمنة دون تعرضها إلى كسر أو خدش، كما أن الشركة تقدم العديد من الخدمات المتميزة.

الرحاب نقل العفش في مدينة الحمّام

الشركة متخصصة في تقديم كافة الخدمات المرتبطة بنقل العفش، والتي منها خدمات الفك والتركيب، وخدمات تنظيف وتغليف الأثاث والعفش، لحمايته من أي اصطدام عند النقل.

كما توفر الشركة للعملاء الإنجاز الكبير في العمل، فنحن على دراية كاملة من أن يوم النقل هو يوم مجهد على العميل، لذلك نحرص في أداء العمل بسرعة أكبر مهارة.

شركة السرعة نقل الأثاث في محافظة مطروح

نلتزم مع العملاء بالمواعيد، حيث نأتي في مواعيدنا بالدقيقة، ولا نترك العميل يمل من الانتظار، ونقدم العمالة المدربة والتي تمتلك الكفاءة والاحترافية الكبيرة في العمل.

شركة الاتقان رفع الاثاث بالونش المتطور

حيث يتم توزيع فريق العمل من الفنيين والعمال بطرق منظمة، بحيث يتم إنجاز المهام والخاصة الفك والتغليف في أقل من ساعتين مهما كانت محتويات العفش.

نقل العفش في الحمّام

عند نقل العفش من مكان إلى آخر، يهتم العملاء بالبحث عن شركات نقل العفش بالحمّام والتي تعمل على فك وتركيب الأثاث والأجهزة الكهربائية، حيث أن تلك العملية تحتاج إلى تخصص كبير، وتكون كالتالي:

  • يتم إرسال مندوب إلى مكان العميل، وذلك بعد طلب العميل لخدمة نقل العفش والأثاث الخاص به.
  • يتم تقدير عدد المتخصصين والمهنيين، بحسب عدد غرف النوم وعدد محتويات الأثاث الموجود، وأيضًا الأجهزة الكهربائية الموجودة والتي تحتاج إلى متخصص في الكهرباء.
  • يتم تحديد موعد نقل العفش، وعلى الفور يتم البدء بفك الأثاث، حيث يتم ترقيم الغرف وترقيم الأثاث الموجود بها بالرقم، حتى يسهل تركيبها مرة أخرى بعد النقل.
  • ويقوم أيضًا متخصص الكهرباء في فك المكيفات، وفك السخانات الكهربائية، وكذلك وحدات الإضاءة الموجودة كالنجف والدلايات، وأجهزة الإنذار وكاميرات المراقبة، وفك أطباق الستلايت والوصلات الخاصة بالعميل.
  • بعد عملية الفك، يقوم العمال بتنظيف كل قطعة وتغليفها، بنوع التغليف الخاص بها والذي يتناسب معها، لحمايتها من الخدش أو الكسر أثناء النقل.
  • وعند نقل العفش الى المكان الجديد، يقوم نفس فريق العمل من الفنيين والعمال بتركيب الأثاث مرة أخرى، وكذلك الأجهزة الكهربائية، وتسليمها للعميل جاهزة على الفرش.
شركات نقل الاثاث في الحمّام
شركات نقل الاثاث في الحمّام

اوناش نقل موبيليا فى الحمّام اوناش نقل موبيليا بالحمّام ونش نقل الاثاث بالحمّام ونش نقل الاثاث في الحمّام ونش نقل العفش فى الحمّام ونش نقل العفش بالحمّام ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بالحمّام.

ونش نقل الموبيليا في الحمّام ونش نقل الموبيليا بالحمّام ونش نقل عفش في الحمّام ونش نقل عفش الحمّام ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بالحمّام اوناش نقل وتغليف الاثاث بالحمّام اوناش نقل وتغليف الاثاث في الحمّام.

خدمات نقل الاثاث في مطروح

يتساءل عدد من الناس لماذا تكون شركات نقل اثاث في الحمّام هي الأفضل والأحسن بين شركات نقل العفش، وذلك على مستوى جمهورية مصر العربية بشكل عام، وعلى مستوى الإسكندرية بشكل خاص، وهذا يرجع إلى عدة عوامل وأسباب والتي منها الالتزام الشديد للشركة بتنفيذ عهودها مع العملاء وخاصة الضمان الذي تقدمه لاستلام العفش وتسليمه بأعلى جودة وأمان للعميل.

كما أن شركة نقل الاثاث في مرسي مطروح حريصة جدًا على الحصول على رضاء العملاء، وكسب ثقتهم في الشركة، وهذا يأتي من خلال جودة الخدمة والأسعار المعقولة والمناسبة التي تقدمها الشركة وتسعى على توفيرها، في الشركة دائما تسعى على توفير قاعدة عملاء قوية لديها، وذلك من خلال توفيرها إلى كل متطلبات العميل وما يبحث عنه عند الحاجة إلى نقل العفش الخاص به.

الرحاب تعد هي الأحسن من بين الشركات الأخرى، وهذا لأنها تجعل العميل مطمئن بشكل كامل على جميع محتوياته الخاصة من العفش والاثاث، في ممتلكات العملاء هو المسؤولية الكبرى التي تقع على عاتقنا، وعلينا حمايته والحفاظ عليه، ولذلك نوفر أكبر مجموعة من العمالة والأيدي المتخصصة ذات الخبرة والاحترافية التي تساعدنا على هذا.

شركة نقل عفش بمطروح
شركة نقل عفش بمطروح

شركات تنظيف وتغليف العفش في الحمّام

شركات نقل اثاث بالحمّام والتي تقدم أفضل خدمات تنظيف وتغليف المحتويات قبل نقلها، وتحرص الشركة على نقل الأثاث بشكل راقي ونقلها إلى السيارات المتخصصة للنقل، وذلك من خلال مرحلتي التنظيف والتغليف التي يقوم بها عمال الشركة، حيث أن بعد عملية إفراغ المحتويات وفك الأثاث، يأتي دور العمالة المدربة.

فيقوم العمال بتنظيف كل قطعة على حدى ثم تغليفها، من خلال أفضل مواد التنظيف التي تتناسب مع الأخشاب والمرايا، وأدوات تنظيف أجهزة وأواني المطبخ، من أجل الحصول على أقوى نظافة للعفش قبل نقله، بعدها تستخدم الشركة أفضل وسائل التغليف المتطورة والحديثة، التي تتناسب مع الفخار والزجاج والأخشاب وكذلك الصيني.

تستخدم الشركة البلاستيك المطاط والبلاستيك البابلز لحماية المحتويات الحساسة من الكسر، والتي تتمثل في الصيني والمرايا والنجف وشاشات التلفزيون وشاشات الكمبيوتر، بالإضافة إلى الكرتون المقوى والذي يعمل على حماية الأنتيكات وأواني المطبخ والأجهزة الكهربائية، وكذلك الاسترتش البلاستيك الأثاث والمفروشات والكنب والسجاد والمراتب.

ونش رفع الاثاث في الحمّام
ونش رفع الاثاث في الحمّام

ارخص شركات نقل اثاث في الحمّام

تعتبر شركات نقل عفش في الحمّام هي أرخص الشركات على الإطلاق، والتي تهتم بتقديم الأسعار المميزة والمعقولة، حيث نجد أن شركتنا حققت المعادلة الصعبة لجميع العملاء، وهو توفير الجودة العالية للخدمة، وتوفير الأسعار الرخيصة، فيمكنك أن تحصل على خدمات الفك والتركيب والتغليف والنقل بتخفيضات تصل إلى 50% من السعر الأصلي للخدمة.

كما أن الشركة حريصة على تقديم العروض والخصومات الدائمة لعملائها، حيث تبدأ خصومات الشركة من 10% حتى 50%، بالإضافة إلى الخصومات الموسمية، التي تسعد بها الشركة عملائها الكرام، هذا بجانب حرص شركتنا على تقديم تخفيضات خاصة لكبار السن والطلبة، وتوفير اقل الأسعار الممكنة لهم.

يسعد الشركة أن توفر في خدمات نقل العفش الأوناش الهيدروليكية والتي تعمل على رفع الأحمال الثقيلة للطوابق العالية والتي تصل حتى الطابق الأربعون، دون أي جهد أو إهدار للوقت، فبمجرد دقائق معدود يتم تنزيل العفش أو رفعه، وبالتالي يتم إنجاز العمل بسرعة، ومن خلال المعدات وأدوات الشركة التي تستخدمها في نقل العفش، توفر الشركة أرخص الأسعار التنافسية.

شركات رفع اثاث المنازل والشركات في الحمّام

لا تقتصر أعمال شركات نقل عفش بالحمّام على نقل العفش من المنازل فقط، بل أن الشركة تهتم بتوفير خدماتها للمكاتب والشركات، حيث يتم نقل اثاث الشركات من المكاتب والكراسي والمفروشات، وكذلك معدات الشركات الثقيلة من مكان إلى آخر، تبعًا إلى متطلبات العميل في ذلك.

هذا بجانب نقل أثاث الفنادق، والذي يتم بحرص وعناية تامة، حيث نوفر النجارين الذين يقومون بفك الأثاث وتركيبه مرة أخرى، فكل ما عليك هو الاتصال على خدمة عملاء الشركة، والذين يقومون بتوفير الرد على استفساراتكم، وعلى الفور توفر الشركة فريق عمل متكامل وشامل خدمات التركيب والفك والعمالة التي تقوم بتغليف الأثاث.

الشركة لديها كبار المهندسين الذين يقومون بوضع خطط نقل العفش، والتي على أساسها يتم عملية تنظيم النقل، والذي يساعد على إنجاز العمل بأقل وقت ممكن، وهو ما يحتاج إليه العملاء، هو إنجاز النقل في اقل وقت ممكن منعا لحدوث أي عطلة في العمل، هذا مع الحرص على تقديم الخدمة بجودة عالية جدا.

شركة نقل اثاث في الحمّام
شركة نقل اثاث في الحمّام

شركات نقل الموبيليا في الحمّام هي من الشركات الرائدة والمتخصصة في أعمال فك وتركيب الأثاث والأجهزة الكهربائية، حيث أن الشركة تقدم خدماتها لجميع العملاء داخل وخارج منطقة الحمّام.

وتوصيل العفش لجميع المدن والمحافظات المصرية، من خلال أسطول سيارات كبير بأحجام مختلفة، كما توفر الشركة الأسعار الرخيصة والمناسبة مع الجميع شركات نقل الموبيليا بالحمّام.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال