شركات نقل الاثاث في سيدي سالم 01024112733

شركات نقل الاثاث بسيدي سالم تعتبر من أكثر الشركات المتميزة والرائدة في نقل الأثاث بأحدث الوسائل والتكنولوجيا الحديثة.

حيث إنها تقدم لك جميع الأعمال الخاصة بالفك والتركيب للاثاث بأدوات سريعة وحديثة، لعدم استنزاف وقتك مع العمال وإهدار وقتك.

وتعمل على سرعة إنجاز الأعمال بكل احترافية وخبرة كبيرة، كما أنه بمجرد اتصالك بها وقيام خدمة العملاء بالرد عليك تقدم لك الكثير من العروض والخصومات الهائلة التي قد تصل إلى 50% والتي ستتمتع بها وتقوم باختيار ما يناسبك منها، وتمتلك الشركة خبرة طويلة في مجال نقل الأثاث تصل إلى 30 عامًا.

ويعمل لديها فريق عمل كفء وماهر يملك خبرة طويلة في فك الأثاث وتركيبه وتغليفه بأجود أنواع التغليف المستوردة من الخارج. 

افضل شركات نقل الاثاث في سيدي سالم

شركة نقل وتغليف العفش في سيدي سالم

تهتم الرحاب بتقديم خدمات نقل الأثاث من الألف إلى الياء، ففي البداية تعمل على فك الأثاث بشكل احترافي، عن طريق فنيي النجارة المتخصصين في الأعمال الخاصة بالفك والتركيب.

الرحاب نقل العفش في كفر الشيخ

ويقوم العمال أيضًا بفك الأجهزة الكهربائية بإتقان شديد، مثل فك وحدات الإضاءة كالسرايا والنجف والمراوح والمكيفات.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

وتعتمد الشركة على فني الستلايت حتى يقوم بفك وتركيب أطباق الستلايت العادية والمركزية على مستوى عال من الاحترافية والجودة.

شركة الاتقان رفع الاثاث باحسن الاسعار

وبعد انتهاء العمال من أعمال الفك والتركيب يقومون بتنظيف الأثاث والأجهزة  من الغبار والأتربة، لأنها توفر عمالة تعمل على غسيل الكنب والمراتب والانتريهات.

شركة ونش رفع الاثاث في مصر

إلى جانب عمالة من أجل تنظيف الأثاث وتلميعه، ليتم تغليف أثاث العميل والمفروشات والحفاظ عليها نظيفة دون أي اتساخات، ليتم ترتيبها وهي نظيفة.

شركة التميز نقل الاثاث في كفر الشيخ

وتهتم الرحاب بتقديم جميع الأعمال الخاصة بالأثاث، حيث إن العميل لا يقوم بأي مجهود أبدًا ويعتمد بشكل كلي على الشركة.

أسعار شركة نقل العفش في سيدي سالم

شركات نقل الاثاث في سيدي سالم
شركات نقل الاثاث في سيدي سالم

تعتبر أسعار الأوناش المستخدمة في شركات نقل العفش بسيدي سالم غير ثابتة، لأنها تتغير بتغير العديد من العوامل الخاصة بعدد الطوابق المراد رفع العفش وإنزاله منها، بالإضافة إلى السكن.

وأيضًا كمية الأثاث المراد رفعها وعدد المشغولات والمنقولات التي سترفع عن طريق الاوناش.

لكن لا بد أن تعلم عزيزنا العميل أن الرحاب تعد ارخص شركات نقل اثاث في سيدي سالم، لذا فإنها تقدم لك خصمًا قد يصل إلى 50% وغيرها من التخفيضات المذهلة على الكثير من الخدمات التي تقدمها الشركة والتي يمكنك الاستفسار عنها بمجرد اتصالك بأرقام هواتف الشركة والتواصل معها.

الأوناش المستخدمة في نقل اثاث بسيدي سالم

تسعى شركات نقل عفش في سيدي سالم إلى تقديم خدمات كثيرة إلى عملائها من خلال توفير أحدث التقنيات والوسائل المستخدمة في نقل الأثاث والتي تتمثل في الأوناش.

وذلك لخدمة العملاء ممن يسكنون في الأدوار العليا والتي يكون من الصعب رفع الأثاث وإنزاله من خلالها باستخدام الطرق العادية.

حيث إن الأوناش تعد آمنة للغاية على الأثاث وتضمن للعملاء إنزال العفش ورفعه بأمن وسرعة كبيرة.

وتوجد أنواع كثيرة من الأوناش مثل الأوناش الكهربائية التي يتم تثبيتها في شرفة المنزل وتستخدم في رفع العفش وإنزاله من الشوارع ذات المساحات الضيقة شركة نقل اثاث.

أما فيما يتعلق بالأوناش التشوينية فإنها تقوم بنفس الطريقة الخاصة بالأوناش الكهربائية، حيث إنه يتم تثبيتها على المباني نظرًا إلى حجمها الكبير.

أما الأوناش الهيدروليكية فإنها تثبت على سيارات خاصة، ويوجد ذراع للونش يتم فردها تبعًا للدور المطلوب.

وفي آخر الذراع يتم وضع المنقولات، ولكي يتم استخدام الونش الهيدروليكي لا بد أن يكون عرض الشارع كبيرًا، لأنه عند فرد الذراع لا بد أن يكون هناك ميل بالذراع ليعمل الونش بكفاءة كبيرة وأمان تام وأيضًا حركة الصندوق.

شركات نقل العفش سيدي سالم
شركات نقل العفش سيدي سالم

عروض شركات نقل عفش بسيدي سالم

تحرص الشركة على تقديم عروض مختلفة ومتعددة لجميع عملائها حتى يستطيعوا أن يختاروا ما يناسبهم منها تبعًا إمكانياتهم المادية، وهي كما يلي:

    • عروض خاصة بنقل الاثاث من سيدي سالم إلى أي مكان في مصر.
    • تقدم الشركة عروضًا خاصة بنقل الأثاث من سيدي سالم إلى أي منطقة أخرى في مصر.
  • تتيح شركات نقل الموبيليا في سيدي سالم إلى عملائها الكثير من العروض المميزة الخاصة بفصل الصيف يمكنك التعرف عليها عزيزنا العميل بمجرد اتصالك بالشركة.
  • تقدم الشركة إلى العملاء عروض اليوم والأسبوع الواحد والذين يمكنهم الاستفادة منها بمجرد التعاقد معها.
  • تقدم الشركة أيضًا عروضًا خيالية ورائعة بمجرد اتصال العميل والتعاقد معها خاصة إن كان العميل من العملاء الجدد.
  • هناك الكثير من الخصومات الرائعة التي قد تصل إلى ما يزيد على 50% خاصة في الأعياد والمناسبات والجمعة البيضاء و البلاك فرايدي.

مزايا شركة نقل الموبيليا بسيدي سالم

توجد مزايا كثيرة لـ شركات نقل موبيليا في سيدي سالم وهي كالتالي:

  • تعمل في الشركة عمالة مدربة على أعلى مستوى من الحرفية والمهنية وتمتلك خبرة طويلة في مجال نقل الأثاث.
  • تملك الشركة سيارات نقل مجهزة وعلى اعلى مستوى وبأحجام مختلفة لنقل الأثاث داخل سيدي سالم وخارجها وفي أي مكان في مصر.
  • يعمل في الشركة فني تكييفات يتم تدريبهم على فك وتركيب جميع أنواع تكييفات الهواء في المسكن الجديد.
  • يوجد في الشركة نجارين ماهرون محترفون في كيفية فك وتركيب الأخشاب.
  • تمتلك الشركة أحدث أدوات التغليف الخاصة الأثاث وأدوات المطبخ والأخشاب.
  • يوجد بالشركة أوناش متطورة لنقل الأثاث من الطوابق العليا وإليها.

اوناش نقل موبيليا فى سيدى سالم اوناش نقل موبيليا بسيدي سالم ونش نقل الاثاث بسيدي سالم ونش نقل الاثاث في سيدي سالم ونش نقل العفش فى سيدى سالم ونش نقل العفش بسيدي سالم ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بسيدي سالم.

ونش نقل الموبيليا في سيدي سالم ونش نقل الموبيليا بسيدي سالم ونش نقل عفش في سيدي سالم ونش نقل عفش سيدي سالم ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بسيدي سالم اوناش نقل وتغليف الاثاث بسيدي سالم اوناش نقل وتغليف الاثاث في سيدي سالم.

شركة نقل وتغليف العفش في كفر الشيخ
شركة نقل وتغليف العفش في كفر الشيخ

الموارد المستخدمة في نقل الأثاث في سيدي سالم

تقوم شركات نقل موبيليا بسيدي سالم باستخدام أفضل وأجود الموارد التي تجعلها من الشركات الرائدة في مجال نقل الأثاث وجعل العملاء يقبلون عليها بكثرة، وهي كما يلي:

  • مواد النقل والتغليف

تستخدم الشركة افضل المواد الخاصة بتغليف الأثاث وأدوات المطبخ، مثل البلاستيك الفقاعي الذي يتم وضعه حول كراسي السفرة والأخشاب والمقاعد وأي قطع خشبية معرضة للتجريح أو الاحتكاك أثناء عملية شركات نقل الاثاث في كفر الشيخ.

بالإضافة إلى الكراتين المصنوعة من الورق المقوى والاسترتش و البابلز والأشرطة اللاصقة والأكياس البلاستيكية بجميع أنواعها والصناديق الخشبية ليتم تخزين الملابس وبعض قطع الأثاث بها وغيرها من مواد التغليف الأخرى.

  • سيارات نقل الأثاث

تستخدم نقل الاثاث في سيدي سالم سيارات نقل الأثاث التي تقوم بتجهيزها خصيصًا من أجل نقل الأثاث بجميع أحجامه، حيث إن منه الصغير والكبير والعملاق والمتوسط والتي يتم تخصيصها لنقل أثاث المنازل الكبيرة والفلل.

  • الموارد البشرية

وهي المتمثلة في عمال النقل والذين يتم تدريبهم بشكل مستمر على نقل أثاث المنزل بمنتهى الحرفية ودون تعرضه لأي تلفيات أو خدوش.

حيث إنهم يمتلكون مهنية عالية في نقل الأثاث على السلم أو التعامل مع الأوناش المخصصة لرفع الأثاث وإنزاله أو نقل الأثاث على واجهة المنشأة أو العمارة.

وهناك أيضًا فنيو المكيفات والنجارين الذين يتم تدريبهم على مستوى عال، مما يتسبب في سرعة إنهاء العملية دون حدوث أي خسائر أو تلفيات له.

نقل اثاث في سيدي سالم بالونش
نقل اثاث في سيدي سالم بالونش

ونش رفع اثاث في مركز سيدي سالم كفر الشيخ

إن كنت في حيرة أي شركة أثاث تتعامل معها وتقوم بنقل أثاث ومنقولات جميع أجهزتك الكهربائية فإن نقل الاثاث في مدينة سيدي سالم تعد وجهتك الصحيحة.

لأنها استطاعت في وقت قصير أن تنال إعجاب عملائها لما تتمتع به من مصداقية وتقديم خدمات ممتازة فيما يتعلق بنقل الأثاث.

بالإضافة إلى وجود أوناش نقل أثاث كثيرة إن كنت تسكن في الأدوار المرتفعة، ليس ذلك فقط، بل إنه يعمل لديها فريق عمل خبرة وكفء في فك وتركيب وتغليف الأثاث لضمان وصوله سليمًا شركة نقل اثاث سيدي سالم.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال