شركات نقل الاثاث في عزبة الطويلة 01024112733

شركات نقل الاثاث بعزبة الطويلة هي الخيار الأفضل لك إن كنت ترغب عزيزنا العميل في نقل أثاثك إلى أي مكان تريده في عزبة الطويلة أو مصر.

لأن أهم ما يميزها أسعارها المناسبة لجميع فئات عملائها والرخيصة وغير المكلفة في فك وتركيب الأثاث بسرعة مستخدمة في ذلك أفضل مواد التغليف، إلى جانب وجود فريق عمل ماهر وكفء من الفنيين والعمال والمتخصصين وفنيي الكهرباء في نقل وتركيب الأثاث، بالإضافة إلى فنيي التكييفات.

ووجود سيارات نقل أثاث مجهزة بمختلف أحجامها وأوناش متعددة من أجل نقل الأثاث والأغراض والمنقولات بسرعة قصوى ودون تعرضها لأي كسور أو خدوش، ويمكنك الاتصال بالشركة والتواصل مع خدمة العملاء للتعرف على خدمات الشركة وأسعارها.

مميزات شركات نقل الاثاث في عزبة الطويلة

هناك مميزات عديدة تتمتع بها الشركة وتجعلها دائمًا في مقدمة شركات نقل الأثاث والأكثر إقبالا، وذلك لما يلي:

  • تقوم الشركة بنقل أثاث العميل في نفس اليوم دون أن ينتظر وقتًا طويلا.
  • تعمل الشركة على نقل جميع أنواع الأثاث والمطابخ والسجاد وأي قطعة أثاث سواء كانت من النيش أو الكنب أو السفرة أو غير ذلك.
  • تملك الشركة مخازن كبيرة وواسعة وكثيرة من أجل تخزين جميع قطع الأثاث بأمان إن كان يريد العميل الانتقال من منزله القديم دون عثوره على مكان آخر جديد، للحفاظ على جميع قطع أثاثه، وهي مستودعات مبطنة من أجل عزلها عن الرطوبة والأتربة إلى أن يتم وضع الأثاث بها.
  • تلتزم الشركة بالسرعة والجدية في نقل الأثاث وتملك الكثير من الآلات والمعدات التي تقوم بنقل الأثاث لأي مكان في مصر.
  • يعمل بالشركة فريق عمل مدرب وكفء وخدمة دعم فني تقوم بالرد على استفسارات العملاء وتلبية حاجاتهم وطلباتهم وحل أي مشكلة يقفون أمامها.
  • تستخدم الشركة أفضل مواد التغليف وذات الجودة العالية في تغليف جميع قطع الأثاث والأغراض والمنقولات، لضمان وصولها بسلامة وأمان.

ارخص شركات نقل الاثاث في عزبة الطويلة

شركة نقل وتغليف العفش في عزبة الطويلة

تقدم الشركة خدمات مميزة ورائعة لعملائها في مقابل أسعار رخيصة للغاية وبأقل تكلفة ممكنة والتي تتناسب مع إمكانياتهم.

الرحاب نقل العفش في عزبة الطويلة

كما أنها تقدم أفضل الخصومات والعروض الخاصة بنقل الأثاث داخل عزبة الطويلة وخارجها بأسعار تكاد تكون زهيدة ولا مثيل لها على مستوى مصر.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

وتقوم بصورة مستمرة بتقديم أفضل الخصومات والعروض الخاصة بنقل الأثاث والتي قد تصل إلى أكثر من 50%، من أجل جذب عدد كبير من العملاء الجدد إلى جانب القدامى.

شركة الاتقان رفع العفش باحسن الاسعار

وتحرص على تقديم عدد كبير من العروض لعملائها القدامى من أجل راحتهم وكسب ثقتهم ورضاهم ادخار أموالهم.

أفضل شركات نقل الأثاث في عزبة الطويلة

تعتمد شركات نقل الاثاث في عزبة الطويلة على فريق عمل كفء ومميز في نقل وفك الأثاث، من نجارين واستشاريين وفنيين، إلى جانب فريق عملها المتخصص في أعمال التنظيف والتي تعتبر من الخدمات الإضافية المقدمة من الشركة.

شركات نقل الاثاث في عزبة الطويلة
شركات نقل الاثاث في عزبة الطويلة

وتملك الشركة مجموعة كبيرة من العمال المدربين على كيفية استخدام الأدوات المتطورة من أجل الحفاظ على جميع قطع عفش العميل أو أثاث شركته والمكاتب والأدوات الكهربائية الخاصة به وأجهزة الكمبيوتر والبورسلين وقطع الزجاج التي لا تقدر بثمن، من أجل حرصها الشديد على سلامتها عند نقلها من مكان إلى آخر.

ويعمل مجموعة من العمال المتخصصين في تنظيف جميع قطع العفش من مكيفات وستائر وسجاد قبل الاستعداد لنقلها إلى مكان العميل الجديد، لتكون جاهزة على الفرش.

ويوجد لدى الشركة سائقون محترفون لديهم خبرة كبيرة في قيادة السيارات خاصة الكبير منها والتي تقوم بنقل الأثاث لأي محافظة مصرية، وامتلاكهم مهارة كبيرة في السير في الطرق الصعبة والوعرة لضمان وصول الأثاث سليمًا.

كما أن هناك بالشركة كهربائيين على مستوى عال من الخبرة والحرفية يعملون على فك الأجهزة الكهربائية من غسالات وثلاجات وحواسيب ومكيفات مع تركيبها مرة أخرى في المنزل الجديد دون تعرضها لأي تلفيات.

أوناش نقل العفش في عزبة الطويلة

تقدم شركات نقل الاثاث في عزبة الطويلة خدمات كثيرة لعملائها عن طريق توفير أحدث الوسائل والأجهزة والتقنيات المستخدمة في نقل العفش، وهي المتمثلة في الأوناش.

من أجل خدمة عملائها ممن يقطنون بالطوابق العليا والتي يصعب رفع العفش وإنزاله عن طريقها باستخدام الطرق العادية.

وتعتبر آمنة جدًا على الأثاث وتضمن لعملائها إنزال ورفع الأثاث بأمان وسرعة فائقة، وهناك أنواع كثيرة منها مثل الكهربائية التي تثبت على شرفات المنازل وتستخدم في رفع الأثاث وإنزاله من الشوارع الضيقة.

أما الأوناش الشتوينية فإنه يتم تثبيتها على المباني لكبر حجمها، مستخدمة في ذلك نفس طريقة الأوناش الكهربائية.

ويتم تثبيت الأوناش الهيدروليكية على سيارات خاصة ويتم فرد ذراع الونش طبقًا للدور المطلوب.

وتوضع المنقولات في آخر الذراع، ويجب أن يكون الشارع عرضه كبيرًا لاستخدام الونش الهيدروليكي، لأنه عند فرد الذراع يجب أن يكون هناك ميل بالذراع، ليعمل الونش بكفاءة كبيرة وأمان.

شركة نقل اثاث بعزبة الطويلة
شركة نقل اثاث بعزبة الطويلة

عروض نقل الاثاث بعزبة الطويلة

تقدم شركات نقل الاثاث في عزبة الطويلة عروضًا كثيرة ومتعددة لجميع عملائها القدامى والجدد ليستطيعوا أن يختاروا من بينها ما يناسب، وفقًا إمكانياتهم المادية، وهي كالتالي:

  • عروض خاصة بنقل العفش من عزبة الطويلة لأي مكان في مصر.
  • تقدم شركات نقل الاثاث في عزبة الطويلة عروضًا خاصة بنقل العفش من عزبة الطويلة إلى أي محافظة أخرى في مصر.
  • توفر الشركة إلى عملائها عروضًا مميزة كثيرة ومختلفة خاصة بفصل الصيف، تستطيع التعرف عليها عزيزنا العميل فور اتصالك بالشركة.
  • تقدم الشركة لعملائها عروض اليوم الواحد والأسبوع الواحد، ويمكنهم أن يستفيدوا منها فور تعاقدهم مع شركتنا.
  • تحرص الشركة على تقديم الكثير من العروض الرائعة والخيالية فور اتصال العميل والتعاقد معها خاصة إذا كان من عملائها الجدد.
  • توجد خصومات رائعة كثيرة من الممكن أن تصل إلى أكثر من 45% خاصة في المناسبات والأعياد والبلاي فرايداي والجمعة البيضاء.

اوناش نقل موبيليا فى الهضبة الوسطى اوناش نقل موبيليا بعزبة الطويلة ونش نقل الاثاث بعزبة الطويلة ونش نقل الاثاث في عزبة الطويلة ونش نقل العفش فى الهضبة الوسطى ونش نقل العفش بعزبة الطويلة ونش نقل اثاث فى حى الأربعين ونش نقل اثاث بعزبة الطويلة.

ونش نقل الموبيليا في عزبة الطويلة ونش نقل الموبيليا بعزبة الطويلة ونش نقل عفش في عزبة الطويلة ونش نقل عفش عزبة الطويلة ونش نقل موبيليا فى بحرى الانفوشى ونش نقل موبيليا بعزبة الطويلة اوناش نقل وتغليف الاثاث بعزبة الطويلة اوناش نقل وتغليف الاثاث في عزبة الطويلة.

شركة نقل اثاث بعزبة الطويلة
شركة نقل اثاث بعزبة الطويلة

نقل وتغليف العفش في عزبة الطويلة

تهتم شركات نقل الاثاث في عزبة الطويلة بتقديم خدمات كثيرة في نقل الأثاث من الألف إلى الياء، وبداية تقوم بفك الأثاث، من خلال فنيي النجارة المتخصصين في القيام بأعمال الفك والتركيب.

ثم يقومون بفك الأجهزة الكهربائية بمهارة شديدة وإتقان كبير، مثل فك وحدات الإضاءة المتمثلة في النجف والثريات والمكيفات والمراوح.

وتعتمد الشركة على فني ستلايت ليقوم بفك وتركيب أطباق الستلايت المركزية والعادية على مستوى عال من الجودة والاحترافية.

وبعد أن ينتهي العمال من أعمال فك وتركيب الأثاث يقومون بتنظيف الأجهزة والأثاث بالكامل من الأتربة والغبار وتلميعه، لتوفير الشركة عمالة مخصصة لغسيل المراتب و الكنب و الأنتريهات، لضمان الحفاظ عليها نظيفة دون أي أوساخ لترتيبها وهي نظيفة.

شركة ونش رفع اثاث بعزبة الطويلة
شركة ونش رفع اثاث بعزبة الطويلة

ونش رفع اثاث في عزبة الطويلة

شركات نقل الاثاث في عزبة الطويلة هي أفضل شيء يمكنك الاعتماد عليه نقل عفش منزلك من منزلك القديم إلى المنزل الجديد، لأنها لديها خبرة طويلة للغاية في مجال نقل الأثاث، مما جعلها من الشركات الرائدة في نقل الأثاث في عزبة الطويلة وجميع أنحاء مصر، ويوجد لديها سيارات متعددة الأشكال والأحجام و مزودة بصناديق خلفية لضمان حماية أثاثك ووصوله سليمًا وحمايته من الغبار والأتربة والأوساخ وعوامل الجو المختلفة.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال