شركات نقل الاثاث بشبرا 01024112733

شركات نقل الاثاث بشبرا

هل تريد نقل أثاثك؟ هل تبحث عن شركات نقل الاثاث بشبرا ؟

يعد نقل العفش بشبرا من أفضل شركات نقل الاثاث على الإطلاق في شبرا، فعندما تواجهك صعوبة فى نقل الاثاث إلى بيتك أو مكتبك أو حتى شركتك تشعر بالضيق لصعوبة الأمر، ولكن مع شركات نقل الاثاث تجد حلولا لكل الصعاب.

حيث وفرت هذه الشركات كل الخدمات المتاحة بجودة عالية من أجل تسهيل عملية نقل الاثاث.

احسن شركات نقل الاثاث بشبرا

  • شركة نقل وتغليف الاثاث في شبرا
  • الرحاب لنقل العفش
  • شركة الاتقان في نقل الأثاث في شبرا
  • شركة الامان لنقل الاثاث بشبرا
  • شركة ونش رفع الاثاث المتطور
  • شركة السرعة والانجاز لنقل العفش بمحافظة القاهرة
  • شركة نقل اثاث بمصر في القاهرة و الجيزة

إمكانيات شركات نقل الاثاث بشبرا :

تهتم شركات نقل العفش بشبرا بعملائها اهتماما كبيرا، وتحرص على راحتهم وكسب ثقتهم؛ لذلك تختار فريق عمل مدرب بشكل كاف ولديه الخبرة الواسعة فى مجال نقل الاثاث.

يقوم فريق العمل بعمله باحترافية تامة، ليس فقط فى نقل الاثاث بل فى تغليف قطع الأثاث قبل نقلها بأدوات مناسبة وذات خامات عالية، لحمايتها من الخدوش أو احيانا الكسر.

تقدم شركات نقل الاثاث بشبرا أفضل الخدمات فى عملية نقل العفش، حيث أن عمليات نقل الموبيليا تتطلب خبرة ودقة عالية جدا، لنقل قطع الاثاث بطريقة صحيحة حتى لا تكون عرضة لأى كسور.

شركات نقل الاثاث بشبرا
شركات نقل الاثاث بشبرا

كما تمتلك نقل الاثاث بشبرا المقومات التى تجعلها من أفضل شركات نقل الاثاث فى مصر، سواء سيارات نقل مجهزة وكبيرة ومتنوعة الأحجام أو فريق عمل مدرب أو خبرة شاملة فى فك وتركيب الموبيليا، وكذلك اسعارها مناسبة للجميع وهذا ما يجعلها أكثر تميزا.

أفضل شركات نقل الاثاث بشبرا .

تتنوع وتتعدد شركات نقل الاثاث بشبرا ولكل شركة طابعها الخاص الذي يميزها، وذلك لما تنفرد به من خدمات على أعلى مستوى ونجاحها المتميز بين شركات نقل الاثاث.

كما أنها تعمل على نقل قطع الأثاث الى المنزل بأمان. تمتلك شركة الأندلس سيارات نقل كبيرة ومجهزة بالكامل من الداخل لحماية قطع الموبيليا من الكسر أو حتى الخدوش البسيطة.

كما تمتلك هذه الشركات أوناش لرفع الاثاث إلى الادوار المرتفعة. تحرص شركات نقل الاثاث بشبرا على اختيار  فريق عمل ذو كفاءة وخبرة عالية فى مهمة فك وتركيب العفش؛ حيث يمتلك فريق العمل من الخبرة والتدريبات ما يبهر العملاء ويكسب ثقتهم.

شركات نقل الاثاث بشبرا تقدم عروضا مستمرة فى نهاية كل شهر تصل احيانا الى خصم 30% أو أكثر على تكلفة خدمات شركات نقل الاثاث بشبرا.

نصائح يرجى الالتزام بها قبل عملية النقل:

  1. نقل الاثاث بشبرا
    نقل الاثاث بشبرا
  2. قم بعد قطع الأثاث الخاصة بك، و قم بتنظيفه جيدا.
  3. للمحافظة على أثاثك من الخدوش، قم بتغليفه بطريقة محكمة باستخدام الأكياس الفقاعية ثم ضع كل قطعة اثاث في صندوق محكم الغلق.
  4. فرق بين قطع الأثاث المختلفة، وضع ملابسك في شنط الملابس مع وضع ايا من منتجات المحافظة على الملابس.
  5. نظف السجاد و الستائر جيدا، ثم قم بتغليفها للمحافظة على نظافتهم.
  6. يفضل تنظيف وغسيل خزانات المطبخ و معالجتها ضد الحشرات قبل عملية النقل.
  7. يجب أيضا عزل الأواني و الأكواب القابلة للكسر و تغليفها جيدا، ثم وضعها في صندوق محكم الغلق، و كتابة ما يدل على انه قابل للكسر على الصندوق، لأخذ الحيطة و الحذر.
  8. يرجى تولية الأجهزة الكهربائية عناية خاصة، من حيث التنظيف و التغليف، حيث يتم كتابة سهم يدل على اتجاه الجهاز الكهربائي داخل الصندوق ليتم التعامل معه بطريقة صحيحة، قد يكون هذا السهم بالغ الأهمية في التعامل مع الثلاجات تحديدا.
  9. التعامل بحذر بالغ مع قطع الأنتيكات، و التنبيه على شركة النقل بمدى أهمية تلك القطع.

هذه النصائح يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت و الجهد اثناء عملية نقل الاثاث.

أسعار شركات نقل العفش بشبرا والمهام التي تقوم بها:

مع تزايد الأسعار فى مصر وارتفاع سعر تكلفة نقل الاثاث، تأتى شركات نقل الاثاث بشبرا وتقدم أرخص الأسعار وأفضل العروض للعملاء، ممن يرغبون فى نقل أي قطع اثاث إلى منازلهم، فنجد شركات نقل الاثاث بشبرا تقدم أفضل ما لديها بأقل تكلفة من أجل راحة.

تتباين أسعار شركات نقل العفش بشبرا من عميل لآخر وذلك وفقا لمسافة المكان المنقول إليه وعدد الادوار وعدد الغرف وما تحتويه الغرف.

هذا سيؤثر على أعمال الفك والتركيب؛ فكلما كانت المسافة قصيرة والدور السكنى قريب وعدد الغرف أقل كلما كانت أعمال الفك والتركيب تؤدى فى وقت أسرع، ومع ذلك مهما كانت المسافة بعيدة وعدد الغرف أكبر ستكون التكلفة بأقل الأسعار؛ لأن نقل العفش بشبرا تحرص على كسب ثقة العملاء.

كما أن أسلوب عملهم وأداء مهمتهم على أكمل وجه والاهتمام بالعفش المنقول والأسعار الجيدة والمناسبة للعميل، يجعل شركات نقل الاثاث بشبرا من أفضل شركات نقل الاثاث بمصر كلها.

أما بالنسبة لما تقوم به شركات نقل الاثاث بشبرا فهي تقوم بتغليف قطع الأثاث وما يتعلق به

و نقل الاثاث ورفعه بالونش إلى الأدوار المرتفعة، وبعد ذلك تقوم بتركيب الغرف وفرش المنزل وهذا طابعها الخاص الذي يميز شركات نقل الاثاث بشبرا عن باقى شركات نقل الاثاث بمصر.

ضمانات وحقوق العميل:

تقدم شركات نقل الموبيليا بشبرا كل الضمانات للحفاظ على الأثاث من الخدوش و تلفيات النقل من لحظة وصول الشركة حتى تسليم آخر قطعة أثاث للعميل.

كما تتعهد نقل الاثاث بشبرا بالمسؤولية الكاملة عن أي قطعة أثاث تم استلامها من العميل حتى توصيلها إلى أي مكان بمصر.

شركات نقل العفش بشبرا
شركات نقل العفش بشبرا

هل قمت من قبل بالتعامل مع شركات نقل الاثاث بشبرا؟ أو أي من شركات نقل الاثاث بمصر؟

شاركنا برأيك.

اقراء ايضا

شركات نقل الاثاث

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال