شركات نقل الاثاث فى بنها 01154979569

شركات نقل الاثاث فى بنها فى بعض الأحيان يحتاج الإنسان الى الانتقال من منزله وتغييره بمنزل آخر في منطقة أخرى وقد يحتاج الأمر إلى نقل الأثاث والعفش، هذا الأمر الذى يحتاج الى الكثير من المعاناة والصعوبة لكى ينهى مهمة نقل الاثاث، ولكن مع التطور وتوفير احتياجات المجتمع أصبح من السهل نقل الاثاث بأسهل الطرق من خلال الاستعانة بالمختصين في هذا المجال والتى تستخدم أحدث المعدات والتقنيات فى نقل الاثاث بطريقة صحيحة تحافظ على الاثاث من الكسر.

شركات نقل الاثاث في بنها
شركات نقل الاثاث في بنها

عوامل نجاح شركات نقل الاثاث في بنها

تعتمد على مجموعة من العوامل التى تساعد فى نجاح وتجعلها من أكبر الشركات الرائدة فى مجال نقل الاثاث وهى:

1-  تعتمد شركات نقل اثاث في بنها على طاقم من أفضل الأعمال والكوادر في مجال فك وتركيب الأثاث، مما يجعل من الخدمة الأفضل وذلك يؤدي إلى سلامة الاثاث وعدمه تعرضه للخدش او التلف عند الفك والتركيب.

2-   هذا بالإضافة إلى استخدام شركات نقل العفش في الرحاب افضل المعدات والتقنيات التى تساعد فى عملية نقل الاثاث مثل استخدام احدث الاوناش والروافع التي تسهل عملية تنزيل الاثاث والعفش ورفعه مهما كان حجم الأثاث وعدد الطوابق، بالإضافة إلى أن تلك الروافع والأوناش تساعد فى توفير الكثير من الوقت والمجهود مقارنة باستخدام الطرق التقليدية.

3-   كما يتضمن خلال خطوات عملية نقل الاثاث خطوة تغليف الاثاث وتعبئته والتى يتم فيها تغليف قطع الاثاث باستخدام بعض الادوات مثل الرول البلاستيك مقاوم الصدمات والاقمشة والصناديق والفلين وغيرها من الادوات لتحافظ على سلامة الأثاث عند النقل والتنزيل والرفع.

4-   هذا بالإضافة إلى تحميل الاثاث فى احدث السيارات المعدة لنقل الاثاث والمزودة بصناديق كبيرة مغلقة لحماية الأثاث من الأضرار والعوامل الخارجية التي تحمي الاثاث من التلف.

5-   كما تهتم شركات نقل عفش في بنها بتوفير فريق عمل من المحاسبين وموظفي خدمة العملاء وغيرهم من أجل العمل على راحة العميل وتلبية احتياجاته، لذا نجد أفضل فريق من خدمة العملاء الذى يقوم بالرد والاجابة على جميع استفسارات العملاء فى اسرع وقت ممكن.

6-   كما تهتم بجودة الخدمة والعمل على تقديم أفضل مستوى من الجودة للعميل للعمل على إرضائه.

الخدمات المقدمة من شركات نقل اثاث في بنها

https://www.youtube.com/watch?v=9pDZPaCJBeA

توفر شركات نقل الاثاث ببنها الكثير من الخدمات والامتيازات التي يحتاج اليها العميل من اجل تسهيل وتيسير عملية نقل الاثاث والتى من خلالها يحصل العميل على أفضل مستوى من الخدمة:

1-  خدمة فك وتركيب الاثاث:

تقدم خدمة فك وتركيب الأثاث وخاصة فك وتركيب قطع الأثاث كبيرة الحجم التى قد تتعرض للكسر او التلف عند النقل، هذا بالاضافة الى فك العمال وتركيب الاجهزة الكهربائية من نجف ومراوح وغيرها من الاجهزة الموجودة فى المنزل والتى يتم نقلها مع الاثاث. كما يهتم العمال بفك وتركيب الاثاث بشكل عالى المستوى واستخدام احدث التقنيات التى تحمى الاثاث من الخدش والتجريح عند الفك او التركيب.

2-  خدمة تغليف وتعبئة الأثاث:

من الخطوات التى تحرص على تقديمها للعميل هى خدمة تغليف الاثاث وتعبئته فى صناديق للحفاظ عليه من الاحتكاك عند النقل، لذا يستخدم عمال نقل العفش بالقاهرة الجديدة اقوى وافضل الادوات والمعدات المستخدمة في تغليف وتعبئة الاثاث ومن الأدوات المستخدمة في تغليف الاثاث هي الفلين و الرول البلاستيك والاسفنج وغيرها بالاضافة الى استخدام الصناديق الكرتون أو الصناديق الخشب من أجل تعبئة الاثاث وعدم تعرضها للضياع عند عملية النقل.

3-  خدمة رفع وتنزيل الأثاث:

فى خطوة رفع وتنزيل الاثاث تعتمد شركات نقل العفش ببنها على استخدام احدث وافضل الاجهزة المعدة خصيصا لرفع وتنزيل الاثاث مثل الأوناش الهيدروليكية و الأوناش الكهربائية والروافع، هذه المعدات تعمل على الحفاظ على الاثاث من أي اصطدام أو احتكاك عند الرفع والتنزيل، فقديما كان العمال يحملون الاثاث على الدرج الى الطابق مما يعرض الاثاث للكسر والتلف بالاضافة الى المجهود الضخم الذى يبذله العمال فى رفع الاثاث، كما يهدر الكثير من الوقت لحين الانتهاء من رفع جميع قطع الأثاث. لذا باستخدام الاوناش فى رفع وتنزيل الاثاث يحميه بقدر كبير من التلف او الخسارة.

ونش رفع اثاث في بنها

تستخدم ونش رفع الاثاث ببنها احدث السيارات الجاهزة والمصممة من أجل تحميل الأثاث ونقله الى المنزل، حيث صممت تلك السيارات بحيث تحتوي على صناديق مبطنة من الداخل لمنع احتكاك الأثاث عند السير على الطريق، بالاضافة الى تقسيمها الى مناطق لسهولة وضع الأثاث في السيارة بشكل منظم يحافظ على الاثاث مهما كانت المسافة، هذا كما يساعد الصندوق على حماية الأثاث من اى اضرار او اتربة او امطار يمكن أن تتعرض له عند السير على الطريق وخاصة فى حالة المسافات الطويلة.

5-   خدمة تنظيف الاثاث:

يمكن أن توفر خدمة تنظيف الاثاث فى حالة طلب العميل ففي بعض الأحيان قد يكون الأثاث متسخ وغير جيد، مما يرغب العميل فى تنظيف الاثاث لكي يكون لائقا مع المنزل الجديد ويصبح شكله الطف.

لذا يقوم العمال باستخدام افضل مواد التنظيف المخصصة للاثاث والتى تتناسب مع أنواع الأقمشة والأخشاب المصنوع منها الاثاث حتى لا يعرضه للتلف او التخريب.

6-  خدمة تخزين الاثاث فى المستودعات:

يمكن أن توفر شركات نقل الاثاث في القاهرة خدمة تخزين الاثاث فى المخازن والمستودعات التي تمتلكها شركات نقل الاثاث في بنها وذلك فى حالة رغبة العميل لتخزين الاثاث نتيجة لسفره لفترة من الزمن أو لغيرها من الاسباب.

تلك المخازن والمستودعات مجهزة لاستقبال الاثاث لفترات طويلة دون التعرض لأي رطوبة، بالاضافة الى عدم التعرض للأتربة والأوساخ نتيجة تغليفها بشكل جيد وحمايتها ايضا من الحشرات التى قد تتلف الاقمشة والاثاث. لذا عند تخزين الاثاث مع لا داعى للقلق او الخوف.

اسعار شركات نقل الاثاث في بنها

شركة نقل عفش في بنها
شركة نقل عفش في بنها

من المميز فى ونش بنها أنها تسعى دائما فى الحفاظ على أفضل مستوى من الخدمة بالاضافة الى توفير افضل الاسعار وارخصها للعملاء مقارنة بالشركات الأخرى.

هذا كما تتميز بتوفير الكثير من العروض والخصومات على مدار العام والتي تتيح للعميل ارخص وافضل سعر بالاضافة الى الحصول على أفضل مستوى من الخدمة، لذا نجد أن اوناش رفع اثاث في بنها تتمتع دائما بالريادة والنجاح فى مجال نقل الاثاث.

افضل شركات نقل الاثاث في بنها

الرحاب نقل العفش في بنها

توفر سيارات مغلقة مختلفة الأحجام لنقل الأثاث دون التعرض لتغيير العوامل الجوية، تستخدم مواد تنظيف جيدة لتنظيف جميع الأجهزة الكهربائية للحفاظ عليها من الصدأ.

شركة الدقة رفع وتنزيل الموبيليا ببنها

لدي الشركة مستودعات بمختلف المساحات للحفاظ على الأثاث مدّة ما حسب رغبة العملاء، لدى الشركة نجارين محترفين في كيفية فك وتركيب الأثاث خلال بضع دقائق فقط.

شركة السرعة نقل الاثاث في مصر

تقدم الشركة خدمة فك جميع الأبواب الخشبية من المنزل والنوافذ والشبابيك حسب رغبة العملاء، لذلك لم ما ترغب فيه تجده خلال الشركة بيسر.

شركة الكفاءة رفع اثاث في القليوبية

تمتلك الشركة فريق عمل متخصص في كيفية التعامل مع الأجهزة الكهربائية وكيفية فكها ويتم نزول الأجهزة بحرص لعدم حدوث خسائر للأجهزة خلال النقل.

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال