ونش رفع اثاث بالتجمع الخامس الرحاب

الرحاب رفع اثاث في التجمع الخامس من الأمور التى انتشرت مؤخرا وأصبحت من الضروريات في الحياة هى شركات نقل العفش واستخدام، ففى بعض الأحيان يضطر الإنسان إلى الانتقال من منزله إلى منزل آخر جديد أو نقل محل عمله من مكان الى آخر، وفى تلك الحالة يلزم المساعدة من قبل المختصين لإجراء الخطوات السليمة فى نقل العفش وعدم الإضرار به، لذا يجب اللجوء الى ونش رفع اثاث بالتجمع الخامس لنقل الاثاث.

ونش رفع اثاث في التجمع الخامس

اسعار ونش رفع اثاث بالتجمع الخامس

لا تعتبر خدمة رفع العفش هى الخدمة الوحيدة المقدمة من لكنها توفر الكثير من الخدمات التى يحتاج اليها العميل عند الانتقال من منزل الى آخر، لذا يجب عليك عميلنا العزيز معرفة الخدمات التي توفرها ونش رفع الاثاث بالتجمع الخامس لتسهل عليك عملية النقل:

1-   توفر ونش رفع عفش بالتجمع الخامس خدمة فك وتركيب الاثاث والاجهزة الكهربائية والنجف والمراوح والمكيفات وغيرها من الاجهزة الموجودة فى المنزل بكل حذر واتقان حتى لا تصاب بالتلف أو الضرر.

2-   بالاضافة الى خدمة تغليف العفش التى يمكن أن يجهلها بعض شركات نقل العفش والتى يعدها خطوة غير ضرورية بعكس شركة رفع اثاث بالتجمع الخامس التى تعتبرها من الخطوات والخدمات المهمة التي تحافظ على سلامة العفش عند النقل.

3-   هذا بالاضافة الى التعبئة باستخدام افضل واقوى الأدوات اللازمة لتعبئة الأثاث بشكل سليم يحافظ على سلامة العفش خلال فترة الانتقال.

4-   هذا كما يمكن أن يوفر ونش رفع اثاث في التجمع الخامس خدمة تنظيف العفش فى حالة تعرضها للاتساخ والأتربة أثناء النقل بالاضافة إلى استخدام أفضل المواد المستخدمة خصيصا في تنظيف العفش دون إحداث أي تلف أو ضرر.

5-   هذا بالاضافة الى توفير خدمة العملاء والكثير من طرق التواصل مع الشركة ليكون من السهل للعميل التواصل بسرعة ويسر مع أحد موظفى خدمة العملاء الذين على اتم استعداد على الرد والتواصل مع العميل بشكل سريع.

خطوات نقل العفش مع ونش رفع الاثاث في التجمع الخامس

من المميز فى شركة نقل اثاث في التجمع الخامس أنه تسير على خطوات وتخطيط منتظم والابتعاد عن العمل بصورة عشوائية مما يظهر هذا الأمر في النتيجة والخدمة المقدمة للعميل، لذا يعتمدشركة نقل اثاث على مجموعة من الخطوات وهي:

1-   يبدأ العمال فى معاينة المكان لمعرفة نوع الونش المستخدم المناسب للمساحة الموجود فيها المبنى بالاضافة الى معاينة الاثاث ومعرفة عدد القطع المنقولة وحجمها حتى يتم الاستعانة بالأدوات والسيارات والمعدات التى تتناسب مع حجم وعدد العفش المنقول.

2-   بعد أن تتم المعاينة يبدأ فريق العمل من عمال وفنيين فى فك قطع الأثاث كبيرة الحجم والتى يمكن أن تتعرض للخدش او الكسر عند الانتقال لكبر حجمها، بالاضافة الى فك الاجهزة الكهربائية من مراوح ونجف وتكيفات وغيرها من الاجهزة الموجودة فى المنزل والمراد نقلها.

3-   بعد التأكد من فك جميع قطع الأثاث يبدأ العمال فى تغليف الاثاث و تعبئته باستخدام الادوات والمعدات المخصصة لهذا الأمر، حيث يمكن أن يستخدم الصناديق المصنوعة من الكرتون أو الخشب بالاضافة الى البلاستيك المقاوم للصدمات باستخدام الإسفنج والفلين وغيرها من الأدوات التى تحافظ على الاثاث وتمنعه من للاحتكاك والخدش عند النقل شركة نقل اثاث في القطامية.

4-   بعدها يبدأ العمال في تنزيل الاثاث باستخدام احدث المعدات وهى الاوناش إما أن تكون الأوناش الهيدروليكية أو الاوناش الكهربائية والتى تسهل على العمال تنزيل الاثاث وتحافظ عليه من الخدش او الكسر بالاضافة الى انها تساعد فى الحفاظ على الكثير من الوقت والمجهود، كما لا يعتمد ونش رفع اثاث بفيصل على الطرق القديمة فى تنزيل الاثاث حتى لا يتعرض لأي خسائر أو تلفيات.

5-   ثم يتم تحميل الاثاث والعفش فى السيارات المجهزة والمعدة خصيصا لنقل الاثاث والتى تحتوى على صناديق كبيرة لحماية الاثاث المنقول من التعرض للأمطار والاتربة وغيرها من العوامل التى تضر بالعفش عند النقل.

6-   بعد وصول الاثاث الى المكان الجديد يتم رفع الاثاث بنفس استخدام الونش وبعدها يبدأ العمال مرة أخرى فى تركيب الاثاث والاجهزة الكهربائية فى أماكنها الجديدة وفى حالة الاتفاق على تنظيف الاثاث يبدأ العمال فى تنظيف الاثاث بأعلى درجة من الدقة والاتقان والحماية للاثاث.

اسعار ونش رفع عفش

هناك العديد من العوامل التي سعى ونش رفع اثاث بالتجمع الخامس الى تحقيقها من أجل النجاح والريادة فى مجال نقل العفش وهى:

1-   يعتمد على التعامل مع افضل العمال والفنيين أصحاب الكفاءة والمهارة والخبرة لسنوات طويلة لضمان الحصول على أفضل مستوى من الخدمة فى فك وتركيب الأثاث دون الإضرار به.

2-   هذا بالإضافة إلى استخدام أفضل المعدات والتقنيات الحديثة سواء فى تركيب وفك و تغليف و تعبئة العفش لضمان الحفاظ على العفش عند النقل وسلامة وصوله.

3-   هذا كما يستخدم احدث السيارات المجهزة لنقل الاثاث والتى تحتوى على الامكانيات و التقنيات التي تحافظ على الاثاث من الاحتكاك والاصطدام عند النقل، بالاضافة الى الاعتماد على سائقين على مهارة عالية من القيادة باتزان على الطريق لمنع حدوث اهتزاز يؤدى الى كسر الزجاج او العفش مع ونش اثاث في القاهرة الجديدة.

4-   هذا كما يهتم باستخدام احدث الأوناش الهيدروليكية والكهربائية التي تعمل على رفع وتنزيل الاثاث بشكل سهل وسلس لحمايته من الاحتكاك او الكسر في حالة تنزيله ورفعه عن طريق حمله على السلالم.

5-   كما تهتم شركة ونش رفع اثاث بالتجمع الخامس بالحرص والالتزام بالمواعيد المتفق عليها بالاضافة الى المصداقية فى التعامل وتنفيذ كافة الشروط المتفق عليها مع العميل وتوفير أفضل مستوى من الخدمة.

6-   كما توفر نقل اثاث بمصر أفضل الوسائل والأساليب التى تساعد فى التواصل مع العميل بشكل جيد دون الحاجة الى الانتظار لفترات طويلة. كما يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الاتصال هاتفيا او التواصل من خلال الواتساب او الحضور الى مقر الشركة.

شركة نقل اثاث في التجمع الخامس

يمكن أن يوفر ونش رفع اثاث بالقاهرة الجديدة خدمة تخزين الاثاث والعفش لفترة من الوقت وذلك من خلال مستودعات ومخازن عالية المستوى والأمان والتي تحافظ على العفش من الاتربة والرطوبة، هذا بالاضافة الى ضمان عدم وجود اى حشرات قد تعرض الاثاث للتلف او التخريب.

لذا أصبح الاعتماد على ونش نقل اثاث بالتجمع الخامس فى نقل الاثاث والعفش من مكان إلى آخر أمر ضرورى يسهل على العميل الكثير من المشاكل والمجهود الذى قد يمكن أن يواجهها عند القيام بنقل الاثاث بطريقة غير صحيحة.

شركات نقل اثاث بالتجمع الخامس
شركات نقل اثاث بالتجمع الخامس

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال