ونش رفع عفش بالقاهرة 01154979569

ظهرت فى الاسواق المصرية شركات تعمل فى مجال نقل الاثاث والتى حازت على شهرة واعجاب من الكثير من العملاء وذلك نتيجة الراحة والمستوى العالي من الخدمة وتوصيل الاثاث الى المنزل الجديد بأمان وسلامة عالية المستوى. لذا سوف نتعرف فى هذا المقال على أهم ما يميز ونش رفع عفش والخدمات التى تقدمها الشركة.

ونش رفع عفش
ونش رفع عفش

أهم الخدمات المقدمة من ونش رفع عفش بالقاهرة

توفر الشركة الكثير من الخدمات التى لها علاقة بنقل الاثاث بالاضافة الى الخدمات الاخرى وذلك من اجل العمل على راحة العميل وتوفير كافة السبل من أجل تحقيق الخدمات التى يرغب فى تنفيذها ومن تلك الخدمات:

  1. من الخدمات التى توفرها الشركة هي خدمة فك وتركيب الاثاث التى تحول قطع الأثاث كبيرة الحجم إلى قطع صغيرة من السهل التعامل معها ونقلها بسهولة حتى لا يعرضها الى الضرر او الكسر او الخدش عند النقل. هذا كما يتم فك وتركيب الاجهزة الكهربائية من أجل نقلها والتى تتضمن المراوح والمكيفات والشفاط والنجف وغيرها من الاجهزة الكهربائية ادوات الانارة فى المنزل.
  2. هذا كما تعمل الشركة على توفير خدمة تغليف الاثاث وتعبئته فى الصناديق المحكمة من أجل العمل على حمايتها من مخاطر الطريق، هذا كما تحرص ونش رفع عفش في مصر على توفير كافة الادوات والخامات المستخدمة فى تغليف الاثاث منها استخدام الفلين والاسفنج والاقمشة والبطاطين و البلاستيك المقاوم للصدمات وغيرها من الأدوات ذات المتانة والقوة التى تعمل على حماية الأثاث من الصدمات ولا تتعرض للقطع خلال نقل الاثاث.
  3. كما توفر الشركة افضل المعدات والآلات الحديثة التي تعمل على نقل الاثاث والتى تحافظ على سلامة الأثاث لأقصى درجة ممكنة، بالاضافة الى ان استخدام تلك الآلات والمعدات تعمل على توفير الكثير من الوقت والمجهود والمال المهدور فى نقل الاثاث مقارنة باستخدام الطرق القديمة والتقليدية فى نقل الاثاث.
  4. يمكن أن توفر الشركة خدمات تنظيف الاثاث والتى يمكن أن يطلبها بعض العملاء نتيجة لكثرة الأوساخ والبقع فى الاثاث، مما يقوم عمال الشركة على تنظيف الاثاث والتخلص من البقع والأوساخ العالقة والأثاث والسجاد وغيرها، هذا كما تحرص الشركة على استخدام انسب وافضل مواد التنظيف الآمنة على الاثاث وعلى الأخشاب عند التنظيف بالاضافة الى العمل على تطهير الاثاث والمنزل باستخدام اقوى مواد التطهير التى تعمل على التخلص من الجراثيم والميكروبات.
  5. من الخدمات المميزة فى ونش رفع اثاث هي توفير أفضل وارخص الأسعار التى تتناسب مع الكثير من فئات العملاء بالاضافة الى الحرص على توفير الخدمة عالية الجودة والمستوى المميز من الخدمات.
  6. هذا كما نرى تميز الشركة فى توفير افضل العمالة والموظفين سواء العمال أو الفنيين او موظفى خدمة العملاء، كل منهم يحرص على إنجاز مهمته على أتم وجه ومستوى عالى من الإتقان والكفاءة.

اسعار ونش رفع عفش

يتم نقل الاثاث مع الشركة على مستوى عالي من التميز وذلك من خلال اعتماد فريق العمل على تنفيذ خدمة نقل الاثاث باستخدام مجموعة من الخطوات والتى تصل بالنهاية الى خدمة عالية المستوى ومن تلك الخطوات:

  • يقوم العمال بالعمل فى البداية على فك الأثاث كبير الحجم مما يسهل على العمال تغليف الاثاث ونقله، هذا بالاضافة الى العمل على فك الأجهزة الكهربائية الموجودة فى المنزل من شفاطات ومراوح ونجف وتكيفات، بالإضافة إلى العمل على تجميع الانتيكات والنجف والادوات المنزلية والمرايا وكل تلك الأمور تتم بحرص واتقان عالي المستوى.
  • بعد الانتهاء من فك وتجميع الاثاث الموجود فى المنزل وعمل تدوين كامل للك القطع حتى يكون من السهل التعرف عليها عند النقل، يبدأ العمال فى تغليف الاثاث وقطع الأثاث التي يمكن أن تتعرض للخدش أو الكسر عند النقل، حيث يبدأ العمال بتغليفها من أجل العمل على حمايتها لأقصى درجة ممكنة والعمل على تسليم الأثاث على حالته دون التعرض لأي أضرار.
  • هذا كما نجد استخدام شركة نقل اثاث في القاهرة لأفضل مواد التغليف والتعبئة التى تساعد على حماية الاثاث من الخدش، حيث توفر الشركة افضل الخامات المستوردة عالية الجودة والمتانة التى تستخدم فى التغليف والتعبئة.
  • بعد تغليف الاثاث وتعبئته يتم البدء فى تنزيل الاثاث الى السيارات وذلك من خلال استخدام احدث الاوناش الكهربائية او الأوناش الهيدروليكية والتي يتم اختيارها تبعا لبعض الأمور والعوامل، تلك الأوناش من المعدات الحديثة التي ساعدت بشكل كبير على تنزيل ورفع الأثاث بشكل سهل وآمن على الاثاث مقارنة بالطرق القديمة والمعتادة التي كان العملاء يستخدمونها قديما.
  • بعدها يتم تحميل الأثاث ووضعه في السيارات المعدة خصيصا من اجل تحميل الأثاث بشكل آمن بعيدا عن مخاطر الطريق، حيث تمتلك تلك السيارات على صندوق كبير لضم الاثاث وتعبئته داخل حمايته من أضرار التقلبات الجوية.
  • يصل الاثاث الى المنزل الجديد ويستخدم الونش مرة اخرى وتلك المرة من اجل رفع الاثاث الى الطابق المحدد وذلك من اجل فرش المنزل الجديد، وبعد إتمام عملية رفع الاثاث الى المنزل الجديد يبدأ العمال فى فك تغليف الاثاث والعمل على تركيب الأثاث مرة اخرى واعادة تنظيمه وترتيبه فى المنزل شركة نقل عفش القطامية.
ونش رفع اثاث
ونش رفع اثاث

مزايا وعوامل نجاح ونش رفع عفش في الجيزة

  1. تمتلك مجموعة من المزايا والعوامل التى ساعدت فى نجاح الشركة والعمل على تفوقها ومنها:
  2. تتميز اوناش رفع اثاث في مصر بوجود فريق عمل متكامل مكون من امهر العمال والفنيين المتميزين فى مجال فك وتركيب الاثاث وطرق التعامل مع نقل الاثاث بمستوى عالى من المهارة والإتقان.
  3. هذا كما تحرص الشركة على توفير أفضل وأحدث المعدات والآلات التى تساعد فى نقل الاثاث والتى توفر الكثير من المجهود والمال والوقت بالاضافة الى انها تحافظ على الاثاث من الخسائر عند النقل شركة نقل اثاث بالبدرشين.
  4. نلاحظ توفر الشركة اسطول من السيارات الحديثة التى تعمل على نقل الاثاث والتى تساعد بشكل كبير على حماية الأثاث بالاضافة الى توازنها وثباتها على الطريق، بالاضافة الى التعامل مع افضل السائقين أصحاب مهارة عالية في القيادة على الطرق مهما كانت صعوبتها.
  5. كما نرى اهتمام ونش رفع اثاث في الهرم على امتلاك افضل واحدث الاوناش والرافعات التي تعمل على تنزيل الاثاث ورفعه الى المنزل بشكل سهل وبسيط وبطرق تحافظ على الاثاث من الخدش والكسر.

هذا كما تتمتع الشركة بالسمعة الطيبة والمصداقية والالتزام، تلك العوامل ترفع من معدل ثقة العميل بالشركة، حيث تحرص الشركة على تسليم الخدمة للعميل فى المواعيد المحددة، بالاضافة الى انها توفر للعميل شرط تعويض العميل جميع التكاليف فى حالة حدوث اى اضرار للاثاث نتيجة النقل الخطأ للاثاث، مما يضمن للعميل الحصول على حقوقه من نقل أثاث بشكل آمن.

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال