شركات نقل الاثاث في مدينة نصر 01024112733

شركات نقل الأثاث في مدينة نصر لا تهمل منطقة مدينة نصر حيث قامت في الاونة الاخيرة الكثير من شركات نقل الاثاث في مدينة نصر بافتتاح مكاتب لها في مدينة نصر ولذلك لخدمة سكان مدينة نصر والاماكن المجاورة لها.

ولذلك فان الرحاب لنقل الاثاث يقدم اقوي عروض نقل العفش في مدينة نصر و تحطيم اسعار شركات نقل العفش و تقديم خدمة نقل العفش الممتازة باقل اسعار وبافضل عمالة مدربة في نقل الاثاث في مصر.

اننا نقدم خدمة نقل العفش في مدينة نصر نراعي دائما تقديم افضل خدمة باقل سعر واحسن جودة والحفاظ علي جميع المقتنيات اثناء عملية نقل الموبيليا ومرعاة العميل والعمالة المدربة.

وتحسين طرق التواصل والتفاهم علي من بداية عملية نقل الموبيليا الي الانتهاء منها مما يدعم سير عملية نقل الاثاث بكفاءة عالية في داخل مصر و شركات نقل الموبيليا بمدينة نصر.

شركات نقل الاثاث بمدينة نصر
شركات نقل الاثاث بمدينة نصر

خدمات شركات نقل اثاث بمدينة نصر

  • خدمة نقل الموبيليا بمدينة نصر : موقع الرحاب يقدم خدمات نقل العفش بافضل الاسعار لسكان مدينة نصر و مصر الجديدة والعمل علي تأدية عملية النقل بسرعة علية وكفاءة.
  • وذلك باستخدام افضل الموارد المتاحة من موارد بشرية امهر العمال واحسن فنيين تكييف واستخدام نجاريين علي مستوي عالي من الاحترافية والسرعة مما يساعد علي زيادة وسرعة انجاز عملية النقل وجودة تقديم الخدمة
  • نقل وتغليف الاثاث : بالاضافة الي خدمة نقل الاثاث نقدمة خدمة تغليف العفش بمدينة نصر مستخدميين افضل المواد المستخدمة في التغلييف من بلاستيك الفقاعات والاسترتش واقوي لاصق ودقة عالية في تغليف الصيني باستخدام الكارتين والورق المقوي للحفاظ علية من الكسور اثناء عملية النقل
  • رفع الاثاث بالونش بمدينة نصر : نستخدم افضل ونش رفع اثاث بمدينة نصر  متعدد الاحجام  انا نستخدم الونش الهيدوليكي والونش الكهربي ويكون استخدام الونش في العمارات ذات السلالم الضيقة او حسب رغبة العميل ولاكن يشترط عند استخدام الونش الهيدوليكي ان يكون الشارع ذو عرض كبير للمساعدة حتي يتثني مد زراع الونش وعدم اعاقة حركة المرور و لاكن عند استخام الونش الكهربي فيمكن الاستغناء عن هذا الشرط وذلك لان حركة الونش الكهربي تكون حركة راسية مائله بدرجة بسيطة لمنع اصطدام  المنقولات مع واجة العمارة للحول دون
  • شركات نقل الاثاث في زهراء مدينة نصر الرحاب لنقل العفش بدون اي خسائر لدينا افضل اوناش رفع عفش في مصر.
نقل الاثاث بمدينة نصر
نقل الاثاث بمدينة نصر

ما هي الخدمات التي تقدمها شركات نقل الاثاث بمدينة نصر ؟

تقدم الشركة كافة خدمات  التعبئة لجميع انواع الاثاث حيث يمكنك ان تتعقد مع الشركة ويقومون بكل أعمال النقل وتعبئة الاثاث، الشركة تستخدم أحدث أساليب التعبئة في حزم الأمتعة باحترافية.

يوجد اشياء هشة وقابلة للكسروتحتاج الى تغليف وتعبئة بعناية خاصة مثل ادوات المطبخ والنيش فيجب ان يشار اليها بالكتابة على الكرتونة إذا كان العميل الذى قام بالتعبئة والتغليف، كما توفر الشركة  جميع أدوات وخامات التعبئة والتغليف بأقصى درجة من العناية.

خدمة تحميل الأثاث تستخدم الشركة في رفع وتنزيل الاثاث ونش رفع الاثاث الذى يوفر الوقت والجهد ويحل مشكلات ارتفاع الادوار، كما تمتلك فريق متخصص في  تحميل العفش علي الونش.

وكذلك تحميله على سيارة النقل بطريقة آمنة حتى تحافظ على الاثاث داخل السيارة، كما ان الشركة بها عدد كبير من العمال الذين يقومون بتحميل الاثاث الأمر الذي يوفر الوقت والجهد.

خدمة نقل الاثاث

يوجد لدينا سيارات نقل الاثاث مخصصة  واوناش وسائقين  محترفين وعلى دراية بكل الطرقات والمدن والمحافظات مختارين بدقة وعلى اعلى كفاءه لكى نضمن لك نقل عفشك بامان.

وتتميز سيارات نقل الاثاث بالشركة بأنها كبيرة الحجم وبها صندوق خلفي لوضع الاثاث وحمايته من الضياع او الكسر كما ان ترتيب السيارة من الداخل وتنظيم كل قطع الاثاث يمنع تعرضها للكسر او الخدش والذي يمنع حدوثه التغليف الجيد للاثاث.

خدمة تفريغ الأثاث

بعد وصول الاثاث بعد ان تم نقله الى المنزل الجديد يتم تحميل الاثاث ورفعها بالونش الى الشقة السكنية ويقوم عمال متخصصون فى تفريغ العفش فى السكن الجديد وتنظيم العفش وتنظيفه وترتيبه وتركيب الاثاث والستائر ودواليب المطبخ والاجهزه والتكيفات ورص النيش والدواليب وكل ما يجعلك تأتى الى شقتك لا تحتاج الى اى مجهود فقط اطلب هذه الخدمات من الشركة .

شركة نقل اثاث في مدينة نصر، تتميز شركتنا بتوفير خدمات النقل للاثاث على أعلى قدر ممكن من الجودة والكفاءة وعلي ايدي افضل العمال المدربين علي اعلي مستويات الدقة والكفاءة كما ان هذه الشركة توفر لنقل الاثاث اعلي مستويات الاوناش والآلات.

افضل شركات نقل اثاث في مدينة نصر

  • اشتهرت شركات نقل العفش بمدينة نصر بالأداء والدقة العالية في العمل علي نقل الاثاث باقل وقت ممكن والطرق المجربة الصحيحة في نقل الاثاث كما ان هذه الشركة توفر دائما أعلى المستويات في الجودة للمواد التي يتم من خلالها الفك والتغليف الأثاث لذا لا يمكن ان يتعرض الاثاث أثناء النقل لاي مشاكل.
  • تستخدم شركات نقل الموبيليا في مدينة نصر احدث التقنيات والآلات التي تعمل علي الحفاظ علي الاثاث ونقله دون اي مشاكل.
  • كما أن السيارات التي تستخدم في نقل الاثاث يتمكن العمال نقل اي حجم من الأثاث عن طريقها على أيدي فرق مدربة ومميزة في نقل الاثاث.
  • توفر شركتنا الاوناش التي ترفع وتنزل العفش دون ان يتم الإضرار بواجهات المنزل مطلقا كما يتم التغليف للاثاث والحفاظ عليه ولا يمكن أن يتعرض للسقوط اثناء الرفع حيث ان هذه الاوناش تصل إلى الدور العشرين.
  • الوسائل التكنولوجية التي تستخدم في فك الاثاث وتركيبه مره اخري هي احدث الانواع من الآلات والأدوات التي لا تتسبب في الخدش بالعفش على الاطلاق، كما ان هذه الوسائل والأدوات لا يمكن ان تعمل على الاضرار بالعفش.
  • شركة نقل الاثاث في مدينة نصر يوجد بها فريق كامل من العمال والنجارين القادرين على الرفع والفك والتركيب للاثاث مرة أخرى في المستشفيات والفنادق، والشركات والفلل والمنازل.
  • تعد شركتنا هي الشركة الاولى فى نقل الاثاث في هليوبوليس الجديدة حيث انها تعمل علي نقل الاثاث بالطرق الاحترافية الصحيحة التي يتم عن طريقها الحفاظ على الأثاث وترتيبه بعد الوصول الى المنزل او الفيلا الجديدة علي ايدي مهندسين الديكور القادرين على ترتيب المنزل بأعلى درجة من الدقة والكفاءة.

ارخص شركة نقل العفش في مدينة نصر

  • ينصح الجميع بالاعتماد على الشركات المعروفه في نقل الأثاث والتي اهمها شركة نقل عفش بمدينة نصر حيث ان النقل الاثاث بالاعتماد على الطرق القديمة في نقله من الأشياء التي من الممكن ان تتسبب في وقوع العفش علي السلالم، والاضرار به كما يمكن أن يخدش الاثاث لكن الاعتماد على الشركات المتخصصة يجعل الأفراد يثقون في اتمام نقل الاثاث على أتم وجه ممكن.
  • كما ان شركة نقل اثاث في القاهرة تتميز بالاسعار الممتازة والتي تناسب أي مواطن من اي فئه.
  • يوفر عمال ارخص شركة  نقل موبيليا في مدينة نصر الأدوات والمواد التي من خلالها يتم التغليف لجميع قطع الاثاث سواء النايلون أو المواد التي تعمل علي الحفاظ علي العفش دون ان يتم خدشه، وبعدها يتم تعبئة العفش في الكراتين التي تحافظ عليه اثناء الرفع والتنزيل للاثاث.
  • الآلات والاوناش التي تستخدم من قبل الشركة لا يمكن على الاطلاق ان تؤثر على الواجهات حيث انها لا تخدش بالواجهة اثناء الرفع او التنزيل لذا يتم الاعتماد على شركة نقل في مدينة نصر دون التفكير في الامر علي الاطلاق.
  • تعتبر شركتنا من الشركات التي تعمل على توفير احدث الانواع من الاوناش التي يمكنها أن ترفع الاثاث الي الدور العشرين دون احداث اي خطأ في الاثاث او حدوث اي خدوش فيه او اي كسور.
شركة نقل اثاث في مدينة نصر
شركة نقل اثاث في مدينة نصر

خدمات شركة نقل الاثاث بمدينة نصر

  1. من المستحيل ان يقع الاثاث او يحدث به أي ضرر حيث ان ونش رفع الاثاث في مدينة نصر تعتمد دائما على احدث الانواع من الاوناش في الرفع، والتي تصل إلى الدور العشرين أو اكثر كما ان الشركة لديها من الايدي العاملين بها العمال والنجارين ذوي الكفاءة والخبرات الطويلة في مجال الرفاه والفك الاثاث كما ان لديهم القدرة البدنية على حمل العفش.
  2. تعمل شركة نقل اثاث في مدينة نصر علي استيرادها احدث الانواع من الآلات والأدوات ذات الجودة والكفاءة العالية، والتي يمكن عن طريقها الفك للاثاث والتركيب له مرة اخرى كما ان الشركة لا تستعين الي بالعمال ذوات الخبرة الطويلة في مجال فك وتركيب ونقل الأثاث.
  3. خدمة العملاء الموجودين داخل شركات نقل العفش بمدينة نصر يمكنهم الرد الفوري على جميع مواطني القاهرة، ولا يتم التأخر في الرد على الاطلاق حيث ان خدمة العملاء يعملون بنظام الورديات لذا فهم موجودين باستمرار لخدمة العميل ولا يتم التأخير مطلقا عليه في الرد، كما ان المشرف المخصص للذهاب الى المواطن يذهب من أجل الاتفاق مع المواطن علي التكلفة التي سيتم دفعها بناءا علي حساب المسافة بين المنزلين القديم والجديد، وبناءا على الاثاث المنقول وعدد القطع فيه.
  4. كفاءة الآلات والأدوات المستخدمة من قبل الشركة هي احدث الانواع من الآلات والأدوات حيث ان هذه الالات تم استيرادها من الدول الأوروبية ولا يتم الاضرار مطلقا بالعفش بالاعتماد عليها.
  5. الميعاد الذي تم الاتفاق عليه مع العميل هو نفسه الميعاد الذي تأتي الشركة فيه إلى العميل، وعمال ونش رفع عفش التجمع الخامس لديهم خبرة طويلة في العمل على نقل الاثاث، ولا يتم تعيين أي عامل غير حاصل على الخبرة في مجال نقل الاثاث مطلقا.

مميزات شركات نقل عفش في مدينة نصر

  1. يلتزم عمال شركات نقل عفش بمدينة نصر بتنزيل كل قطع المنزل وتغليفها جيدا باستخدام النايلون، كما أن العمال يقومون بترتيب الملابس الموجودة داخل الدولاب قبل فكه ويتم الحرص على أن تكون الملابس مرتبة جيدا في الشنط، ويتم تنزيل الستائر بكل حرص حتى لا يتم الإضرار بها أو قطعها او حدوث اي مشاكل فيها مطلقا.
  2. خدمة العملاء العاملين تحت إشراف ونش رفع اثاث في مدينة نصر يعملون على اعلى درجه ممكنة من الدقة والنقل للاثاث، وهم يعملون 24 ساعة على اساس نظام الورديات حيث يتم الرد في اي وقت.
  3. كما أن تتميز شركتنا باسعارها الملائمة للجميع والتي يمكن لاي شخص ان يتعامل معها دون ان يجد اي صعوبة في التعامل أو يجد اي مشاكل مطلقا، كما أن عمال الشركة لديهم الدقة في التعامل مع جميع انواع البشره، ويتم التعامل مع بأفضل الطرق مع المواطنين بحيث يتم ارضاء الجميع، والرضا عن الشركة تماما.
  4. يتم اللجوء احدث الانواع من الأوناش الهيدروليكية والتي تعمل على الرفع للاثاث، والحفاظ عليه من اي خدوش او اي سقوط اثناء الرفع والتنزيل له، كما يراعى أن يتم الاستعانه بالنجارين ذوي الخبرات العالية في الفك والتركيب للاثاث حيث يتم الفك والترقيم لكل قطعة من الدولاب والسرير ووضعهم كل جزء في الكرتونه للحفاظ عليه من الضياع.
  5. اسعار شركات نقل الاثاث بالونش في مدينة نصر تعتبر من اقل اسعار الشركات الموجودة بالقاهرة والتي تعمل علي النقل للاثاث، وعدم الإضرار به علي الاطلاق كما ان هذه الشركة لديها قدرة كبيرة على الوصول في الوقت المتفق عليه مع العميل.
  6. تعتبر شركتنا من الشركات التي تعمل على تدريب العمال قبل العمل في الشركة حتى لا يتم الإضرار بالعفش او احداث اي اخطاء قد تتسبب في الخدش بالاثاث او الكسر.
نقل عفش في مدينة نصر
نقل عفش في مدينة نصر

الرحاب لنقل الاثاث في مدينة نصر
Tel:01024112733,
E-mail: ayman@movingfurniture-rehab.com

رافت عبيد

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال