شركات نقل الاثاث بالزقازيق 01024112733 – الرحاب لنقل الاثاث

شركات نقل الاثاث بالزقازيق

الرحاب لنقل الاثاث بالزقازيق افضل شركات نقل الاثاث بالزقازيق

ان كنت من سكان تلك المدن وترغب في الانتقال من مكان سكنك الى مكان اخر و تنتابك حيرة نقل الاثاث؟

ان شركات نقل الاثاث بالزقازيق تخلصك من تلك الحيرة وتقدم لك افضل خدمة بافضل سرعة.

واليكم هذا المقال لتتعرفوا على الخدمات المقدمة من شركات نقل الاثاث بالزقازيق.

محتوى المقال.

1- ماهى اسباب الحاجة الى شركات نقل الاثاث؟

2- كيف تختار شركات نقل الاثاث.

3- مميزات شركات نقل الاثاث بالزقازيق.

4- ما هى انواع السيارات لدى شركات نقل الاثاث بالزقازيق؟

5- ما هى الطرق التى تستخدمها شركات نقل الاثاث بالزقازيق فى عملية النقل.

6- خدمات شركات نقل الاثاث بالزقازيق.

نقل الاثاث بالزقازيق
نقل الاثاث بالزقازيق

1- ما هى الحاجة الى شركات نقل العفش بالزقازيق؟

لم تعد عملية نقل العفش سهلة كما كانت سابقا، لان اصبح الاثاث الان يعتمد على الاشياء الثقيلة، وايضا الاجهزة الكهربائية والاشياء الزجاجية، كل هذه الاستخدامات الموجودة فى كل منزل او حتى اثاث تجارى وفندقى، جعلت مهمة نقل العفش ليست بالمهمة السهلة لكى نقوم بها ذاتيا، لذلك اصبحت الحاجة ماسة الى شركات نقل الاثاث لتوفر لنا نقل امن الاثاث السكنى والتجارى والفندقى.

ومن أجل ذلك انتشرت شركات نقل الاثاث فى الاونه الاخير لتلبي رغبات العملاء وضمان راحة بالهم فى الخوف على الاثاث من الهلاك، حيث تقدم شركات نقل الاثاث عمالة مدربة على كيفية نقل الاثاث للحفاظ عليه من اى خسائر.

اذن أصبحنا فى حاجة ماسة اليوم شركات نقل الاثاث، لكل من يرغب فى نقل اثاث منزلة او شركته التجارية او الفندق، وتوفر شركات نقل الاثاث الان الخدمة الشاملة من فك وتركيب بل وتغليف وتنظيف لطمان خدمة عالية وراحة للعميل.

2- كيف تختار شركات نقل الاثاث ؟.

حتى لا نعرض اثاثنا للهلاك او حدوث اى خسائر لابد من اختيار شركات نقل اثاث موثوق بها لضمان عملية نقل آمنة.

واليكم معايير اختيار شركات نقل الاثاث:

  • اختيار شركات نقل الاثاث الخبيرة فى عملها موثوقة وذات سمعة طيبة.
  • اختيار شركات التى لديها عمالة مدربة.
  • اختيار شركات التى لديها احدث الطرق والمعدات فى عملية نقل الاثاث.
  • التى تقدم الخدمات الشاملة وبجودة عالية.
  • اختيار التى لديها سيارات مجهزة باحدث الطرق لنقل العفش.
  • اختيار شركات نقل الاثاث التى لديها ونش لرفع الاثاث للاماكن المرتفعة للحفاظ عليه من الخدش او الكسر، وايضا تحمية من السلالم الضيقة.
  • اختيار شركات نقل الاثاث ذات السعر المناسب.
شركات نقل الاثاث بالزقازيق
شركات نقل الاثاث بالزقازيق

3- مميزات شركات نقل الاثاث بالشرقية .

  • تتميز نقل الاثاث بالزقازيق بعدة مميزات تجعلها فى السطور القادمة:
  • تقدم شركات نقل العفش بالزقازيق خدمة طوال الأسبوع.
  • نقوم بعملية النقل فى يوم واحد لضمان سرعة تقديم الخدمة.
  • تتميز خدمات نقل الاثاث بالزقازيق بان لديها سيارات مجهزة لنقل الاثاث وحفظه.
  • لدى نقل الاثاث بالزقازيق افضل عمال مدربين على احدث طرق لنقل الاثاث.
  • تتميز شركات نقل الاثاث بالزقازيق بتقديم الخدمة الشاملة لمن يرغب فى ذلك، من فك وتركيب وتغليف وايضا تنظيف وترتيب الملابس، وكل ما تحتاجة عملية النقل لراحة العميل.
  • نتميز بأسعارها المناسبة.

4- ماهى انواع السيارات التى تستخدمها شركات نقل الاثاث في الزقازيق فى النقل؟.

تقوم شركات نقل الاثاث بالزقازيق باستخدام سيارات حديثة ومجهزة باحدث الاجهزة، مفروشة من الداخل بسجاد لحماية الاثاث، منظمة لوضع لكل قطعة اثاث فى مكانها الصحيح، ويقوم بعملية الرص خبير مدرب على ذلك، وهى سيارات مغلقة لتحمى الاثاث من الاتربة او الامطار.

5- ما هى الطرق التى تستخدمها شركات نقل الاثاث بالشرقية فى عملية النقل.

تقوم شركات نقل الاثاث بالزقازيق بارسال العمال المدربين لمكان العميل، يصاحبهم رئيس عمال يقوم بتنظيم العمال كلا فى مكانه، والاشراف على عملية النقل لكى تتم بسلامة وامان، ومحافظة على الاثاث من اى اصابات.

6- خدمات شركات نقل الاثاث بالزقازيق.

لدى شركات نقل الاثاث بالزقازيق خدمات شاملة لجميع اغراض عملية النقل واليكم تلك الخدمات المقدمة:

  • خدمة فك الاثاث.

تقوم شركات نقل الاثاث بالزقازيق بعميلة فك الاثاث على يد محترفين فى هذه العملية لضمان سلامة الاثاث، وايضا لديها مهندسين لفك الاجهزة الكهربائية، فهى تقوم بجميع عمليات الفك بامان تام.

  • تغليف الاثاث.

مرحلة تغليف الاثاث من المهام التى لا غنى عنها فى اى عملية نقل اثاث للحفاظ على الاثاث من اى خسائر، وتقوم شركات نقل الاثاث بالزقازيق بتغليف جميع اغراض الاثاث باحدث طرق التغليف، وعلى يد محترفين فى ذلك، وتقوم أيضا بتغليف ادوات المطبخ والنيش للحفاظ عليه.

  • خدمة التنظيف وترتيب الملابس.

ذكرنا ان شركات نقل الاثاث بالزقازيق تقدم خدمة شاملة، فهي تقوم بتنظيف اثاث المنزل والملابس ايضا، وتقوم بلم جميع الاشياء وتلك الخدمة لا تقدمها الا لمن يرغب فى ذلك لان بعض العملاء لا يرغبون فى هذه الخدمة، الى جانب ان شركات نقل الاثاث بالزقازيق تقدم تلك الخدمة بأسعار مناسبة وليست باهظة.

  • خدمة النقل ورفع الاثاث بالونش الهيدروليك.

بعد عملية فك و تغليف وتنظيف الاثاث، تأتي عملية النقل شركات نقل الاثاث بالشروق تضمن عملية نقل امنة بسيارات مجهزة ومخصصة لترتيب الاثاث  بجودة عالية داخلها.

وهى ايضا تقوم برفع الاثاث بالونش الهيدروليك لحمايته من اى خدوش او كسور.

  • خدمة تركيب الاثاث.

انتهينا من جميع المراحل السابقة وتم نقل العفش بامان، ظلت خدمة تركيب الاثاث فى المكان الجديد وهى الخدمة التى تقدمها شركات نقل الاثاث بالزقازيق بجودة ودقة عالية.

هل جربتم خدمات شركات نقل الاثاث بالزقازيق من قبل؟

فى انتظار مشاركاتكم.

شركات نقل العفش بالزقازيق
شركات نقل العفش بالزقازيق

الضمانات المقدمة من شركة نقل الاثاث بالشرقية

نسعى فى توفير الكثير من الضمانات التي تحمي العميل وتعمل على كسب الثقة بين العميل والشركة ومنها:

1- نقدم الضمانات التى تجعل العميل يطمئن على وصول الأثاث الى المنزل سليما دون اى خسائر.

2- هذا كما تضمن شركات نقل اثاث بالزقازيق للعميل الأمانة والإتقان فى العمل والالتزام بتسليم الخدمة فى نفس المواعيد المحددة.

3- تضمن شركات نقل عفش بالزقازيق استخدام افضل الأوناش والمعدات عند رفع وتنزيل الأثاث إلى السيارات.

شركة نقل عفش بالزقازيق بالونش
شركة نقل عفش بالزقازيق بالونش

افضل شركات نقل الاثاث بالشرقية

الرحاب لنقل الاثاث بالشرقية والزقازيق

حيث تهتم الشركة بالاعتماد على أفضل وأحدث الأساليب المتطورة والمبتكرة لنقل الأثاث بجانب العمالة المدربة والحديثة التي تجعل التعامل مع العملاء سلس وبه قدر كبير من الثقة والاطمئنان على منقولات، فإن الشركة تمتلك سنوات كثيرة من الخبرة تتعدى العشرة أعوام من الثقة والسمعة الطيبة في مجال نقل العفش وجميع الممتلكات.

شركة نقل و تغليف العفش

تقدم شركات نقل الأثاث بالونش في الشرقية خدمة نقل العفش على مدار 24 ساعة على عكس الشركات الأخرى التي تعمل لعدد ساعات محددة، مع الالتزام الكامل بالمواعيد المحددة للعميل دون تأخير، فنحن نعمل على مدار أيام الأسبوع دون إجازات لتوفير خدمات نقل العفش والعمل على راحة العملاء، مع توفير أسعار رخيصة تناسب الجميع خارج المنافسة.

شركة ونش رفع اثاث في الشرقية

تشمل خدمات شركتنا على فك وتركيب الأثاث من غرف المعيشة والمطابخ وغرف النوم والستائر ونقل الأجهزة الكهربائية والأبواب، ومن بعدها العمل على اختيار التعبئة واختيار التغليف المناسب للقطع، ويقوم بذلك نخبة من العمالة المتخصصة في نقل العفش، ومن بعدها استخدام الونش الهيدروليكي أو الكهربي لتنزيل العفش والمنقولات حسب اختيار العملاء.

شركة سرعة نقل اثاث بالونش

ومن ثم هناك عمالة مدربة على ترتيب قطع العفش داخل السيارات ومع مجموعة متخصصة من السائقين والعمل على السير برؤية للحفاظ على قطع الأثاث من الكسر.

شركة الجودة في نقل الموبيليا في الزقازيق

توفر الرحاب لنقل العفش فريق عمل كامل  في جميع التخصصات مثل السباكة وأعمال الكهرباء وبأرخص الأسعار التي توفرها الشركة، ويمكنك من خلال الموقع الإلكتروني للشركة التعرف على كافة الخدمات لنقل الأثاث ومعلومات الحجز.

اسعار شركة نقل اثاث بالشرقية

توفر افضل شركة نقل عفش بالشرقية وأرخص الاسعار التى ترضى العميل، حتى لا تصبح خدمة نقل الأثاث عبء على العميل لا يستطيع تحمله، هذا كما ان الشركة استطاعت توفير أرخص الأسعار مع استخدام افضل الامكانيات لتوفير أفضل مستوى من الخدمات.

هذا كما استطاعت شركات نقل الموبيليا بالزقازيق استخدام افضل مواد التغليف التي تعمل على حماية الأثاث من أضرار وكوارث الطرق عند النقل من كسر او تلف او خدش. تقدم شركة نقل الاثاث في الزقازيق الخصومات والتخفيضات الهائلة لعملائها على مدار العام حرصا منها على توفير الاموال وتحمل أقل قدر ممكن من التكلفة للعميل.

أنواع الأوناش المستخدمة مع ونش نقل عفش بالزقازيق

تعتمد ونش عفش الزقازيق على احدث انواع الاوناش التى تستخدم فى رفع الاثاث وتنزيله ومنها:

1- الأوناش الكهربائية: تعمل الاوناش الكهربائية على رفع الاثاث الى الادوار العليا ولا تتحدد بعدد معين من الأدوار حيث يمكن ان ترفع الاثاث الى الدور العشرين، هذا كما انها تناسب جميع المساحات من الشوارع عند التركيب شركة ونش رفع الاثاث بالتجمع الخامس.

2- الأوناش الهيدروليكية: بينما الأوناش الهيدروليكية تعمل على رفع الاثاث الى الدور العاشر ولا يمكن أن ترفع الاثاث الى اكثر من هذا العدد من الأدوار. هذا كما ان الأوناش الهيدروليكية تحتاج الى مساحة واسعة أمام المبنى عند رفع الاثاث.

ونش عفش في الزقازيق
ونش عفش في الزقازيق

مميزات شركة نقل الاثاث بالزقازيق

تتوفر الكثير من المميزات فى شركة نقل اثاث بالزقازيق وهى:

1- نستخدم افضل المعدات والأوناش التي تعمل على رفع الاثاث باحترافية عالية المستوى.

2- نستخدم افضل مواد التغليف للعمل على حماية الأثاث من التلف أو الخسارة عند النقل.

3- تتوافر الخبرة الطويلة والمهارة في العمل التى يمتلكها العمال للتعامل مع قطع الأثاث عند النقل حتى لا تتعرض قطع الاثاث للتلف أو الاحتكاك عند النقل.

4- تستخدام شركة نقل الاثاث في الزقازيق لافضل السيارات يساعد في توفير أفضل مستوى من الخدمة كما يمنع من تعرض الاثاث للخدوش او الكسر عند النقل.

5- بالإضافة إلى توفير الشركة افضل العروض والخصومات المتاحة طوال العام مع تنفيذ أفضل الأسعار المناسبة مع العميل. كما تلتزم الشركة بتحقيق المصداقية والعمل بمهارة واتقان عالي المستوى، كما تلتزم شركة نقل عفش في الزقازيق بالحرص على تنفيذ الخدمة فى المواعيد المتفق عليها مع العميل.

شركة نقل اثاث في الشرقية
شركة نقل اثاث في الشرقية

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال