ونش رفع الاثاث بالمريوطية

ونش رفع الاثاث بالمريوطية يبحث أي شخص يرغب في الانتقال من مكان لآخر عن الشركة التي تعمل علي نقل الاثاث له دون احداث اي مشاكل في الاثاث او التسبب في كسره او خدشه لذا فان الشركة لدينا تقوم بهذه المهمة، وتوفر علي المواطنين البحث مع الرحاب لنقل الاثاث.

ونش رفع الاثاث في المريوطية وخدماته

  • يعمل ونش رفع الاثاث في فيصل علي الرفع للاثاث، وتوصيله إلى الدور العشرين دون اهتزاز بخطوات مرتبة تحافظ على الاثاث:
  •  تمتلك ونش رفع عفش الكثير من الموظفين والعمال، وأعداد كبيرة من الفنيين مع وجود الاوناش الكبيرة التي تصل الى الادوار العليا، والتي لا تتسبب في احداث اي مشاكل للاثاث،  خدمة العملاء من الموظفين العاملين في الشركة يقومون بالرد الفوري على العملاء على مدار 24 ساعة دون أي تأخر علي العميل علي الإطلاق حيث أن الموظفين يعملون بوردتين فبالتالي لا تخلو الشركة 24 ساعة.
  • الخدمة لدى الشركة موجودة لنقل الاثاث من اي محافظة في القاهرة، ولا تقتصر الخدمة علي منطقة فيصل بل أن السيارات والاوناش لديها القدرة علي الوصول الي اي محافظة والنقل دون أي مشاكل، ودون إحداث أي تأخر علي العملاء، أسعار الشركة دائما ممتازة، والثمن في متناول أيدي كل المواطنين، كما أن هناك الكثير من العروض التي تقوم الشركة بعرضها من ان إلى اخر لجذب العملاء، ولفت انتباههم إليها مع شركات نقل الاثاث بالمريوطية.
  • كل التقنيات، والخطوات التي تستخدم في الشركة لدينا هي خطوات مرتبة، ولا تحدث أي أخطاء على الإطلاق أثناء العمل.
  •  خبرة العملاء، والموظفين في ونش رفع اثاث بالمريوطية فيصل تمتد إلى حوالي 10 سنوات حيث أن الشركة لا تقوم بتعيين اي موظف غير حاصل على الخبرة في المجال لذا لا تحدث أي أخطاء منهم في العمل ونش رفع الاثاث بالمقطم.
ونش رفع الاثاث بالمريوطية
ونش رفع الاثاث بالمريوطية

اسعار ونش رفع الاثاث بفيصل

يحتاج المواطن للنقل من مكان إلى آخر الكثير من المجهود والعمل إلى جانب السيارات، والاوناش، ويرغب دائما في إيجاد هذه الأشياء بأسعار مناسبة ونش عفش:

 الشركة لدينا لا تقوم بنقل الاثاث على حسب الطرق التقليدية التي تستخدم في العمل علي الاطلاق بل أنها تعمل علي نقل الاثاث عن طريق الاوناش المتوفرة فيها، والموجودة علي اعلي مستوي من مستويات الجودة، والتي تعمل على رفع الاثاث الى أي دور حتى الدور العشرين دون خدشه.

لا يبذل المواطن أي مجهود في النقل بعد الاستعانة ونش رفع الاثاث بالمريوطية حيث أنه يعمل على إتمام العمل دون اي مشاكل وفي أقل وقت ممكن ونش رفع الاثاث بالطالبية فيصل.

ابتداءا من رص الملابس الخاصة بالعميل الى خطوة وضعها في المكان الجديد تتم على أيدي العمال في الشركة حيث انهم يعملون على فك كل شئ في الاثاث لدي المواطن، ووضع كل شئ علي حدي في الكرتونة الخاصة به ثم يتم بعدها العمل على وضع الكرتونه كاملة في السيارات المخصصة لها شركة نقل عفش في الطالبية فيصل.

لا يدفع المواطن اي رسوم اضافية علي الإطلاق فهو غير مكلف إلا بدفع ما تم طلبه من الشركة فقط، ولا يتحمل اي رسوم إضافية متمثلة في تنظيف المكان الجديد أو الرسوم في نقل العمال من الشركة الي المكان القديم لفك الاثاث، وغيرها من الرسوم البعيدة عن النقل ونش رفع الاثاث بالمعادي.

اسعار ونش رفع الاثاث

يقوم فريق العمل من العمال الموجودين في ونش رفع الاثاث بالمريوطية بالعمل على الفك لكل القطع من الأثاث في المكان القديم باستخدام أحدث الأنواع من الأدوات والآلات:

أولا في مرحلة الفك التي يقوم فيها العمال، والنجارين الموجودين في المكان القديم للعميل يتم فك كل قطعة من كل غرفة على حدة، والعمل على وضع القطع في نايلون ثم الترقيم لكل قطعة مع ونش رفع عفش بفيصل.

يقوم العمال بعدها بوضع كل الأشياء التي تم تفكيكها في الكرتونة المخصصة، والتي تعمل علي الحفاظ علي هذه الأدوات من الضياع لوضعها في الاوناش، وتنزيلها إلى السيارات التي سيتم السير بها إلى المكان الجديد.

السيارات التي يستخدمها ونش رفع الاثاث بالمريوطية لدينا مغلقة، ومحكمة تماما، ولا يمكن أن تتعرض للأتربة او الاوساخ علي الاطلاق حيث أنها غير مكشوفة، ولا تتسبب في تعرضها لأي تغير في العوامل الجوية أثناء السير الى المكان الجديد.

 مصاريف العميل الاضافية التي يقوم بها العاملين في الشركة لا يتحملها سواء من ثمن نقل العمال والنجارين إلى المكان الخاص بالمواطن، او انتقال المشرف الي العميل، وتنظيف العمال للمنزل الجديد قبل رص العفش كل هذه الاشياء تتحملها الشركة كاملة، تعمل ايضا الشركة على توفير 50% احيانا للعميل في الخصومات التي تعرضها خاصة في فصل الصيف جذب العملاء إليها في الجيزة.

 يتم ترتيب المنزل الجديد كاملا، يستلم العميل المكان جاهز على المفتاح، ولا يحتاج الى عمل اي شئ حيث أن الشركة تعمل على ترتيب الملابس في الدولاب الخاص بالعميل، وترتيب أدوات المطبخ في المطبخ، والنيش، وغيرها من مستلزمات المنزل حيث يتم وضع النجف، والتكيفات، والشفاط، وفرش السجاد و يقوم العاملين في الشركة بإتمام العمل وفرش الشقة او الشركة الجديدة التي تم النقل إليها.

حيث أنهم يقومون اولا بعد الوصول الي المكان الجديد بفرش السجاد، وتنظيف المكان جيدا، ووضع التحف مع تركيب التكيفات والنجف وكل قطعة من الاثاث كما أنهم يقومون بالعمل علي رص النيش، والمطبخ بمنتهى الحرص حتى لا تتعرض أي قطعة منه للخسارة نقل اثاث بالمعادي.

بعدها يتم تركيب الدولاب، وتنظيفه جيدا ثم ترتيب الملابس الخاصة بالمواطن في داخله، والعمل بعده على عد كل قطعة ليتأكد العميل أن كل العفش، والملابس والقطع في المنزل كاملة لا يوجد اي شئ ينقصها.

شركة نقل اثاث بالمريوطية
شركة نقل اثاث بالمريوطية
error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال