نقل الاثاث في شركات نقل الاثاث في اكتوبر والشيخ زايد

خطوات وطرق النقل التي تقوم بها خدمة  شركات نقل الاثاث باكتوبر تعتبر مرتبة، ومنظمة بشكل كبير، وبالتالي لا توجد احتمالات لوجود الأخطاء:

  • بعد اتصال المواطن بخدمة العملاء الموجودين داخل شركات نقل الاثاث باكتوبر للرد على المواطنين يتم الاتفاق على الميعاد المناسب للعميل حتي يأتي فيه فريق العمل الخاص بالشركة.
  • يقوم العمال بعد الوصول بتقسيم المهام بينهم، وبين بعضهم البعض فيبدأ اولا بالفك الكامل لجميع قطع الأثاث ثم يتم التغليف لكل قطعة من القطع علي حدي، والوضع في الكرتونة المخصصة لوضعها في الاوناش ومن ثم النزول بها إلى السيارات.
  • بعد التحميل لجميع قطع الأثاث في السيارات يبدأ العمال بترتيب السيارة من الداخل حتى لا يتعرض الاثاث للاحتكاك علي الاطلاق، ويضمن العمال سلامته حتى الوصول به الي المكان الجديد.
  • الاوناش التى يتم التحميل للاثاث عليها والصعود والنزول بها لنقل الاثاث من أحدث الأنواع التي تم استيرادها من الخارج، والتي تصل  إلى الدور العشرين دون حدوث اهتزاز بالاثاث مع ونش رفع اثاث في اكتوبر.
  • كما أن الشركة لدينا لا تقوم إلا بتعيين أفضل العمال والسائقين لضمان القيادة السليمة للحفاظ على العفش، ويراعي سائقي السيارات التي بداخلها الاثاث القيادة البطيئة الهادئة التي تحافظ علي العفش الموجود في الداخل.
  • أهم المميزات التي تتميز بها الشركة لدينا، وتجعلها محط أنظار الكل أنها من الشركات التي تقوم بعمل العروض والخصومات المستمرة، والتي تصل احيانا الى 50%.
  • العاملين تحت اشراف الشركة لدينا يقومون بكل اعمال النقل ابتداءا من الفك، والتغليف للاثاث، ووضع الملابس في شنط الي التنزيل له مرة أخرى في المكان الجديد، وتنظيف المكان الجديد قبل وضع العفش مع الالتزام بعدم ترك المكان الا وقد تم ترتيب كل شئ نقل اثاث في الهرم.
شركة نقل اثاث في اكتوبر
شركة نقل اثاث في اكتوبر

مميزات شركات نقل الاثاث باكتوبر

تعتبر الشركة لدينا من الشركات التي لديها الكثير من المميزات كما أنها تعمل على توفير الخدمات الضرورية للعملاء لنقل الاثاث:

  1. تعمل الشركة لدينا على توفير الأعداد الكبيرة من العمال الخبراء في المجال، والذين لديهم من المهارة، والدقة في العمل ما يجعلهم مؤهلين لإتمام النقل دون إحداث أي أخطاء على الإطلاق.
  2. الخطة الموضوعة لنقل الاثاث هي خطة مدروسة، وتم تجريبها للكثير من المرات كما أنها قد تم وضعها على أيدي أفضل الخبراء في المجال، ووافق عليها المهندسين الموجودين في الشركة، والمشرفين المتخصصين.
  3. لا يمكن أن تتسبب الاوناش التي توفرها الشركة للقيام بنقل الاثاث بضرر له على الإطلاق حيث أنها تعمل علي نقل الاثاث بشكل آمن، ودون أن يتعرض للمشاكل.
  4. فريق العمل الموجودين لنقل الاثاث من الأشخاص القادرين على النقل دون أي خطأ ويتميزون بالامانة، والضمير في العمل كما أنهم من الأشخاص القادرين علي انجاز العمل في أقل وقت ممكن، وبالتالي لا يضيع المواطن وقته.
  5. الموظفين في خدمة العملاء داخل شركات نقل الاثاث في اكتوبر يعملون بنظام ورديات، فبالتالي يتم الرد الفوري على اي عميل متصل بالشركة، ويتم التواصل معه على مدار 24 ساعة.
  6. النجارين الموجودين في الشركة لديهم المهارة في الفك، والتركيب للاثاث دون احداث اي مشاكل فيه، ودون أن يتعرض الاثاث لأي مشاكل حيث أن الأدوات التي يتم استخدامها في الفك، والتركيب للاثاث لا تتسبب في أي خدش له.
  7. لا يمكن أن يترك عمال الشركة العميل إلا بعد عد كل قطعة من الاثاث، والاطمئنان ان جميع القطع وصلت الى المنزل، ويتم بعدها امضاء العميل بالاستلام لكل العفش والاثاث الخاص به.
  8. لا يأخذ المواطن الشقة إلا بعد أن يكون الاستلام على المفتاح بمعنى أن تكون الشقة مرتبة، وجاهزة، وجميع قطع الأثاث مرتبة، بالإضافة إلى تركيب النجف، والتكيفات، ووضع اثاث المنزل بعد التركيب ورص الملابس في الدولاب مع وضع أدوات النيش فيه.
  9. كل هذا يتم بأرخص الأسعار لذا فإن الشركة لدينا متميزة عن غيرها من الشركات المنافسة في الإمكانيات المتوفرة ،والسعر. 

شركات نقل الاثاث بالشيخ زايد، يبحث الزوجان في بداية الزواج عن المكان المضمون لنقل الاثاث بعد شرائه دون احداث اي خسائر فيه علي الاطلاق، وهذا الأمر توفره الشركة لدينا لنقل العفش باستخدام الاوناش الحديثة، وعلى ايدى افضل العمال والفنيين.

خدمات شركات نقل الاثاث في الشيخ زايد

شركات نقل الاثاث بالعفش بالشيخ زايد
شركات نقل الاثاث بالعفش بالشيخ زايد

تعمل شركات نقل الاثاث في حدائق اكتوبر علي نقل الاثاث من مكان الي اخر علي ايدي افضل العمال والفنيين باستخدام أحدث الأنواع من الآلات والأدوات:

  • يعمل لدى الشركة لدينا فريق عمل بأعداد هائلة من العمال والفنيين والنجارين حيث أنهم يملكون من الخبرة سنوات طويلة في المجال، ويتم العمل، وإنجازه في وقت قليل دون اي ضرر للاثاث.
  • يقوم فريق العمل الموجود في شركات نقل الاثاث بمدينة نصر بخطوات مرتبة لنقل الاثاث من الشقة القديمة الى الجديدة في وقت قليل، ودون خدش في الاثاث.
  • الخدمة التي يقوم بها فريق العمل في الشركة لا تتوافر في اي شركة اخرى منافسة له علي الإطلاق حيث أن الشركة لا تقبل إلا بتوظيف الفنيين ذوي الخبرة الطويلة في المجال.
  • إلى جانب الأسعار المتوفرة لدينا فإنها أقل أسعار مقارنة بشركات النقل الموجودة في جميع انحاء الجمهورية، وخدمات الشركة موجودة في كل المحافظات.
  • العمل في الشركة لدينا يتم بخطوات مرتبة، ومنظمة ولا تحدث أخطاء كما أن النقل يتم سريعا نظرا لوجود أعداد كبيرة من السيارات مع وجود أسطول كبير من العمال الموجودين للعمل في كافة المهارات من حرفيين ونجارين ميكانيكيين للاطمئنان على السيارات التي سيتم الذهاب بها الي المواطن.
  • المهارة، والخبرة الطويلة من الأشياء التي تتوافر في عمال شركات نقل العفش في اكتوبر، كما أنهم لديهم من الامانة والضمير ما يجعلهم مميزين بين العديد من الشركات في نفس المجال شركة نقل اثاث بحلوان.

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال