شركات نقل الاثاث بعين شمس – الرحاب

شركة نقل عفش في عين شمس تقدم خدمات نقل الاثاث من الاشياء التي تحتاج للمجهود البدني، وتحتاج إلى الاوناش والسيارات الكثيرة، وهذا ما يعمل علي توفيره شركات نقل العفش بعين شمس مع الرحاب.

فلا يتبع عمال الونش لدينا اي نوع من انواع الطرق التقليدية التي كان يتم استخدامها في نقل الاثاث من قبل بل أنهم يقومون باستخدام الطرق الحديثة في النقل، والتي تتمثل في النقل بالاوناش، والابتعاد عن النقل عن طريق السلالم الضيقة.

النقل في شركة نقل الاثاث بعين شمس يتم في أقل وقت ممكن، ولا يتعب العميل في اي شئ حيث أن العمال الموجودين لدينا يقسمون الفك، والتغليف والرفع للأثاث في الاوناش، ومن ثم الوضع في السيارات بينهم فبالتالي لا يتعب المواطن في اي شئ، جميع ما يتم من أعمال النقل ابتداء من الرص للاثاث من المنزل القديم، او الفيلا او الشركة الي المكان الجديد بسعر رخيص جدا، وجودة عالية ونش اثاث.

لا تضع الشركة على العميل أي رسوم إضافية للنقل فالشركة تتحمل نقل العمال إلى المكان الجديد على حسابها، وتتحمل ايضا رسوم تنظيف المكان الجديد، وترتيبه لذا فإن الشركة تتميز عن غيرها من الشركات المنافسة.

شركة نقل اثاث في عين شمس
شركة نقل اثاث في عين شمس

مراحل نقل الاثاث في شركات نقل العفش في عين شمس

يقوم فريق العمل من العمال الموجودين في شركتنا اولا بتفكيك الاثاث، ففي البداية يتم تفكيك الغرف قطعة قطعة بمنتهى الحرص، باستخدام الادوات التي لا تتسبب في الخدش او الكسر على الاطلاق نقل الاثاث في الهرم:

بعد ان يتم التفكيك يتم تغليف كل قطعة من الغرفة علي حدي باستخدام النايلون الذي يعمل علي الحفاظ علي الاثاث وجميع قطعه ثم يتم الرص لكل شئ في الكرتونة التي تم تصنيعها خصيصا لهذا، وبالنسبة للزجاج، وأدوات المطبخ فان الرص لها يكون بحرص شديد، ويتم وضع كل قطعة منه في الكرتونه بعد تغليفها حتى لا يحدث له اي كسر او اي مشاكل في الطريق أثناء التحرك الي المكان الجديد.

ثم يتم بعدها التحميل العفش كله في الاوناش العالية الجودة، والتي تصل الي الدور العشرين، وتعمل علي الحفاظ علي الاثاث دون الكسر او الخدش اطلاقا شركات نقل الاثاث بالشرقيه.

افضل اوناش رفع اثاث بعين شمس

يقوم العمال بعدها بترتيب العفش من الاوناش الي السيارات المجهزة للنقل، والتي تكون مغلقة تماما حتى لا تدخل الأتربة، والعوامل الجوية إلى السيارة من الداخل، و تتسبب في اتساخ العفش، و سقوط الأمطار عليه.

العميل لا يقوم بدفع اي خدمات إضافية علي الاطلاق حيث ان ونش عفش بعين شمس وفريق العمل فيه يتحمل تكاليف البنزين وتكاليف النقل للعمال إلى جانب تحمل مصاريف نقل المشرف وزيارته للعميل قبل النقل.

توفر الشركة من حين لآخر الخصومات التي تجذب بها المواطنين، والتي تصل في الكثير من الأحيان الي 50%.

يقوم عمال الشركة في النهاية بالعمل على تنظيف، وفرش كل قطعة في المنزل او الفيلا الجديدة بعد أن يتم تنظيفها جيدا، والعمل على التخلص من الأتربة فيها و ترتيب التحف، ووضع السجاد الي جانب وضع الملابس، وترتيبها، وترتيب أدوات النيش والمطبخ بالشكل الجيد نقل عفش في عين شمس.

مميزات شركة نقل عفش بعين شمس

1.يتواجد فريق خدمة العملاء الموجودين في داخل الشركة للرد على المواطنين علي مدار 24 ساعة، ولا يمكن أن يحدث أي تأخر علي العميل على الإطلاق حيث أن هناك ورديتين يتم فيهم التواصل مع المواطنين ، والإجابة على أي استفسارات لديهم.

2.العمال والفنيين العاملين شركات نقل الاثاث في عين شمس لديهم من المهارة، والدقة في العمل ما يجعلهم يعملون بدون اخطاء على الاطلاق حيث أن الشركة لا تقوم بتوظيف الا العمال الحاصلين على خبرة واسعة تصل الي السنين في المجال.

3.خطة العمل التي تتم لنقل الاثاث من اي مكان إلى مكان آخر هي خطة مرتبة، ولا يمكن التعرض لأي خطأ فيها حيث أنها موضوعة علي أيدي أفضل الخبراء والموظفين داخل شركة نقل الاثاث بالتجمع الخامس والموجودين لترتيب أعمال العمال فقط.

4.يتم نقل الاثاث بالشكل الاحترافي من خلال أحدث الأنواع من الآلات والأدوات التي تم استيرادها من الدول الاوروبية، والتي تعمل علي النقل دون خدوش، والاوناش الكهربية الموجودة في الشركة تعمل علي النقل حتى الدور العشرين دون اي مشاكل بالاثاث.

5.فريق العمل الموجودين في شركات نقل الاثاث بعين شمس متميزين بالانضباط في المواعيد، والابتعاد التام عن اي تأخر علي العملاء.

6.كما أن فريق خدمة العملاء الموجود في داخل الشركة يقوم بالرد الفوري دون اي ملل على أسئلة المواطن، ولذلك فان الشركة حازت علي اعجاب الجميع، كما أنها نالت قدر عالي من ثقة العملاء.

7.التقنيات، والأدوات التي يتم استخدامها في ونش رفع الاثاث بعين شمس جميعها مستوردة من الخارج وعلى أحدث المستويات.

نقل عفش عين شمس
نقل عفش عين شمس

اقوي شركات نقل الاثاث بعين شمس

شركة نقل وتغليف الاثاث في عين شمس

الأسعار التي تقدمها الشركة هي أرخص الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى وهناك الكثير من العروض التي نوفرها طوال العام حتى يستفيد منها جميع عملائنا الكرام.

الرحاب نقل الاثاث في مصر

من الأشياء الرائعة التي يمكن أن تمر بها هي الانتقال من منزل لآخر، ولكن مجهود نقل الأثاث والأضرار التي تنتج عنه تكون هي المشكلة التي يحرص الجميع على تفاديها ولذلك عليك الاستعانة بالرحاب في نقل الأثاث حتى يتم النقل بطرق صحيحة. 

شركة الدقة رفع وتنزيل الاثاث باحسن اسعار النقل

تسعى شركات نقل الاثاث للتطور دائماً فهي توفر خدمات ليس لها مثيل، حيث يمكنها نقل العفش في أي مكان خارج المحافظة، تقدم الشركة ضمان على الخدمات التي تقدمها.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش

تقوم الشركة بوضع خطة مدروسة قبل نقل الأثاث وهو نوع الأثاث الموجود والعدد والكمية ويتم تحديد الوقت التي يمكن أن يستغرق في ونش رفع عفش.

شركة التميز نقل الموبيليا بالونش المتطور

بالإضافة إلى الأدوات والمواد المستخدمة في النقل حتى لا يكون هناك أي أخطاء، كل ما يمكن أن تحتاج إليه أثناء نقل العفش الخاص بك سوف تجده لدينا. 

شركة الكفاءة رفع الاثاث في عين شمس

لقد قدمنا لكم كافة التفاصيل عن شركات نقل الاثاث وعن الأسعار التي توفرها الشركة بإضافة إلى الخطوات المتبعة في النقل والخدمات التي يمكنك أن تحصل عليها من خلال التعامل منا وطرق التواصل مع نقل الاثاث بفيصل أيضًا.

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال