ونش رفع الاثاث بالهرم – الرحاب لنقل الاثاث

ونش رفع الاثاث بالهرم أحدث التقنيات، والطرق، والأساليب التي تجعلهم في المقدمة: حيث أن عمال شركتنا يقومون بعمل الخطوات التي تم الاتفاق عليها مع خبراء ونش رفع الاثاث بالهرم، والتي تبدأ اولا بالفك لجميع قطع الأثاث، والترقيم بعدها للاثاث وتغليفه بالنايلون جيدا، واستخدام أفضل الأنواع من صندوق الكرتون الذي يتم وضع القطع المغلفة فيه، كما أن الملابس يتم وضعها في الشنط التي تم إحضارها مع فريق العمل في الشركة، ويتم وضع الملابس فيها حتى الوصول إلى المكان الجديد ووضعها مرة أخرى في الدولاب، يتم وضع الزجاج وأدوات المطبخ في الصناديق التي تم إحضارها مع عمال الشركة، وقبل الوضع يتم التغليف بحرص حتى لا يتكسر أي شئ.

ونش اثاث الهرم

يتميز فريق العمل في ونش رفع الاثاث بالهرم بأعلى المهارات التي يتم النقل بها، واستخدامها للتقنيات الحديثة، والأساليب التي تجعل النقل من المكان القديم إلى الجديد يتم في اقل وقت وبأفضل مستويات الخدمة، يتوافر في الشركة نوعان من الاوناش الونش الكهربائي والهيدروليكية ،فبالتالي لا داعي لاستخدام السلم في الصعود والنزول عليه بالاثاث على إطلاق حيث أن هذه الاوناش يتم النقل من خلالها في أقل وقت عن طريق إدخال الاثاث من البلكونة او الشباك فبالتالي لا يتم خدشه في السلالم الضيقة للمنازل.

تصل الاوناش التي يتم استخدامها في شركتنا إلى الدور العشرين لذا فهي من أفضل الأنواع من الاوناش على الاطلاق، ويتم تجربتها علي أيدي الفنيين في الشركة قبل الذهاب إلى العميل حتى لا يتم التعرض لأي مشاكل في الاثاث، يسير سائقي السيارات بالاثاث من المكان القديم إلى الجديد ببطء شديد، ولا يمكن ان تتم القيادة بسرعة حتى لا يتعرض الاثاث للخدش.

خدمات شركات نقل الاثاث

فريق خدمة العملاء الموجودين في ونش رفع الاثاث بالهرم يتم من خلالها الرد على مدار 24 ساعة من جميع العملاء، ولا يمكن إحداث أي تأخير في الرد علي العميل حيث أن العمل يتم بنظام الورديات، هناك موظف يدعي المشرف يمكن من خلاله تحديد السعر الذي سيتم دفعه من العميل حيث أنه يقوم بزيارة العميل أولا قبل البدء في النقل، ويعد كل قطع الأثاث، ويحسب المسافة بين المكان الجديد والقديم، وبعدها يتم تحديد السعر دون أي ظلم لأي طرف.

كما أن هذا المشرف من وظائفه الاساسية انه يقوم بالعمل على الاطمئنان على العفش بعد وصوله إلى المكان الجديد بحضور المواطن ليطمئن علي حاجته، يراجع المشرف علي كل قطعة، ويعد الزجاج والملابس التي تم إحضارها من المكان القديم إلى الجديد لزيادة الأمان للعميل شركة نقل اثاث بالهرم.

لا يتحمل العميل ثمن أي رسوم اضافية، ويتم التعامل مع المواطن والأمانة، والضمير، يتوافر في فريق العمل بالشركة أعداد كبيرة من النجارين، والعمال على أعلى مستوي من المهارة في العمل، ويقومون باستخدام أفضل الأنواع من الآلات والمعدات التي تعمل على فك وتركيب الاثاث دون أي مشاكل فيه او احداث أي خدوش.

هناك خطوة يقوم بها فريق العمل في الشركة، وهي خطوة في منتهى الاهمية حيث ان السيارات، والاوناش لا تتحرك من المكان القديم إلى الجديد إلا بعد الاطمئنان عليها، وعلى سلامتها على أيدي أفضل الميكانيكيين المتخصصين، لا يحدث أي تأخر من فريق العمل على المواطن مع افضل شركات نقل عفش بالقاهرة.

اوناش رفع اثاث في فيصل

  • السيارات التي يتم النقل عن طريقها محكمة، ولا يمكن دخول أي اتربة او اتساخ العفش من أي عوامل جوية في الطريق مهما كان طول المسافة بين المكان القديم والجديد.
  • يسير سائقي ونش رفع الاثاث بالهرم بالصبر والحرص الشديد حتى لا يحدث أي مشاكل في خدش الأثاث بالطريق.
  • الأساليب المتبعة في ونش رفع الاثاث بالهرم تم الاتفاق عليها مع أفضل الخبراء من المهندسين والموظفين في المجال، وبالتالي فإنها مرتبة، ولا يمكن أن يحدث أي خطأ فيها على الإطلاق.
  • تقدم الشركة بعض الخدمات الاضافية التي لا تتوافر في غيرها من الشركات المنافسة، والتي تتمثل في التزام عمال الشركة بالفرش لكل قطعة من اثاث الشقة، وتركيب النجف، ووضع الستائر، والتكيفات، وترتيب الملابس في الدولاب.
  • لذا ونش رفع الاثاث بالهرم تعمل على تسليم عملائها الشقة او الفيلا الجديدة علي المفتاح، ولا يتم التأخر على العميل و التسليم يتم في وقت قليل جدا بسعر رخيص ومناسب لكافة مواطني الدولة.

شركات نقل الاثاث بالونش

شركات نقل الاثاث بالجيزة، نجد أن شركتنا تعمل على توفير أفضل مستويات الخدمة في نقل الاثاث من مكان إلى مكان آخر بأفضل مستويات الخدمة، و باستخدام أفضل الأنواع من الآلات والأدوات التي يتم من خلالها النقل والفك والتركيب باقل الاسعار.

العميل الذي يرغب في النقل من مكان لآخر يحتاج إلى الكثير من الأمور التي تتيح النقل الأمان الاوناش والسيارات الواسعة العالية الجودة، وهذا ما تقدمه شركات نقل الاثاث بالجيزة حيث أنها لديها أسطول كبير من العمال والموظفين الذين يقومون بنقل الاثاث من مكان لآخر دون احداث أي خدوش به، او كسر أي قطعه فيه على الإطلاق اسعار شركات نقل اثاث بالهرم.

ونش اثاث الهرم
  • تعتمد الشركة على الامكانيات و التقنيات المتبعة في اوروبا، والتي يتم عن طريقها النقل دون أي مشاكل او صعوبات.
  • توفر شركتنا العمال ذوي الخبرة الطويلة في مجال نقل الاثاث لذا فإن النقل يتم دون احداث أي مشاكل، ويتم دون أي صعوبات على الاطلاق، وفي اقل وقت ممكن.
  • لا يستخدم العاملين تحت إشراف شركات نقل الاثاث بالجيزة الطرق التقليدية في النقل للاثاث  على الاطلاق بل يتم استخدام أحدث الطرق للنقل عن طريق حمل الاثاث بالاوناش الكهربية التي تصل إلى الدور العشرين، ولا يمكن أن يحدث في العفش أي كسر بها.
  • تتوافر في الشركة السيارات العالية الجودة، والامكانيات الواسعة حيث إن العفش ينتقل في سيارة واحدة يتم الرص لكل قطع العفش بحرص فيها.
  • خدمة العملاء العاملين في داخل شركات نقل الاثاث بالجيزة يعملون على خدمات الرد الفوري للمواطنين، ولا يتم التأخر في الرد علي أي عميل، كما أنهم يقومون بالإجابة علي كافة الاسئلة التي يحتاج المواطن للاستفسار عنها.
  • تحديد ميعاد النقل يتم على اساس مواعيد العميل فالشركة تذهب في أنسب المواعيد التي تتوافق مع المواطن، ولا يجبر العميل على ميعاد معين فهذه الخدمة متوفرة لان هناك أعداد كبيرة من السيارات، واسطول ضخم من العمال موجودين للنقل في أي وقت ونش اثاث في فيصل.
  • الخصومات التي تطرحها شركتنا تصل في الكثير من الاحيان الي 50% من شعر النقل المعتاد لذا فإن الشركة يتم الاستعانة بها من جميع المواطنين من شتي الفئات.
  • فريق عمال شركتنا يتميزون بالامانة، والضمير في العمل كما إنهم يتميزون بقدر عالي من الاتقان في العمل حيث أن خبراتهم في المجال واسعة تتيح لهم اتمام النقل دون أخطاء.
error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال