الرحاب افضل ونش رفع اثاث في مصر

الرحاب نقل الاثاث في مصر مع افضل ونش رفع الاثاث في القاهرة تعمل شركات رفع العفش، ونقل الاثاث على التخلص من المشاكل التي يعاني منها المواطنين في نقل الاثاث من مكان الى مكان اخر، واستخدام المواطنين للطرق البدائية التي من خلالها يتم النقل للاثاث عن طريق السلالم الضيقة المتسببة في خدش العفش، والإضرار به.

مميزات ونش رفع العفش

تعتبر  ونش العفش من الشركات التي توفر للمواطنين في جميع أنحاء الجمهورية الخدمات التي من خلالها يتم نقل الاثاث والتخلص من ارهاق العميل في هذه المهمة:

ونش رفع الاثاث
ونش رفع الاثاث

يعمل  ونش رفع العفش في فيصل علي توفير الكثير من العمال مع توفير أسطول من السيارات القائمين على أعمال النقل، وبالتالي إتمام المهمة للعميل دون اي مشكلة علي الإطلاق، ودون إحداث خدش في الاثاث.

الرحاب افضل ونش رفع اثاث
  • المعدات، والآلات والأدوات التي يتم استخدامها في نقل الاثاث من الاشياء التي يتم استيرادها من الدول الاوروبية لذا فان الامر من الطبيعي أن يكون في منتهى الامان علي العفش في الفك، والتركيب له في أقل وقت ممكن.
  • كما أن الشركة لا يمكنها الاستعانة في العمل إلا لفريق العمل الذين هم على أعلى مستويات الدقة، والمهارة والخبرة العالية في نقل الاثاث، وفكه وتغليفه وتركيبه مرة اخرى. 
  • أما الميكانيكيين المتخصصين في الإشراف على الاوناش، والسيارات فانهم يكونوا على أعلى قدر من المهارة، والكفاءة لاصلاح السيارات،ـ والتعرف علي اي نوع من الاعطال التي تصيب السيارات والتي قد تتسبب في أضرار للعفش اثناء الرفع أو السير به إلى مكان العميل الجديد.
  • الامانة والضمير الموجودين في العمال من الأشياء التي تساهم في الرفع من مدى شهرة الشركة ويعمل الامر ايضا على جعل سمعة الشركة بين المواطنين من أفضل ما يمكن.
  • أما بالنسبة لفريق العمل من خدمة العملاء لانهم من الاشخاص القادرين على التواصل الفوري مع المواطنين وتوفير أعلى معدل من معدلات الرد الفوري على اي استفسار يرغب العميل في التعرف عليه، وبالتالي فإن الأمر يكون في منتهي السهولة واليسر على العميل فى نقل الاثاث من مكان الى مكان اخر مع توفيرهم اقل الاسعار التي تجعلهم محط الأنظار جميعها.
  • خدمات الرد على المواطنين تتم على مدار 24 ساعة دون أي توقف حيث أن العمال في الشركة يتواجدون بورديتين فيتم الالتزام الكامل بالرد على العميل دون ملل.
  • كما أن الشركة  شركة نقل اثاث تعمل على توفير الكثير من الخصومات لجميع المواطنين المتعاملين معها، وهذه الخصومات تزيد في الصيف كثيرا، ومن خلالها يستطيع المواطن الاستعانة بالشركة دون أي عبئ مادي عليه على الاطلاق.
  • لا يمكن إحداث أي تأخير على العميل علي الاطلاق حيث أنت الشركة لدينا والعمال بها لديهم الامانة، والضمير والانضباط في التعامل مع كل العملاء والموظفين طوال اليوم دون تأخر.

أساليب عمل ونش رفع اثاث

يقوم اوناش رفع العفش الكثير من الخطوات المتميزة، والتي تجعله في المقدمة دائما:

  • أول الخطوات التي يقوم بها المواطن الراغب في الانتقال الاثاث الخاص به من مكان إلى مكان آخر أن يقوم بالعمل علي التواصل مع الشركة أو الخدمة لدينا  شركة ونش رفع العفش، وبعد الاتصال الفوري بالشركة لدينا يتم التواصل معه على الفور ثم إرسال المشرف الخاص بنا اليه.
  • المهمة التي يقوم بها المشرف لدينا هي العمل على تحديد السعر المناسب، والمدفوع من قبل العميل والذي يتحدد في هذا الوقت، وبعد الزيارة لمكان العميل على أساس المسافة المقطوعة من مكان العميل الى المكان الجديد الذي سيتم الانتقال اليه، وايضا يتم التحديد بحسابه عدد القطع التي سيتم تعبئتها على أيدي عمال الشركة، والوصول بها إلى المكان الجديد.
  • ثم يتم إرسال الأسطول المخصص للنقل، مع أفضل سعر ونش رفع الاثاث حيث أن هذا الأسطول مجهز على أعلى قدر ممكن من المهارة والدقة، والكفاءة لنقل الاثاث.
  • يتم التعبئة والفك للاثاث بحرص شديد حتي لا يتسبب الامر في كسر اي قطعة او سقوطها علي الارض وخدشها، وتوضع كل قطع المنزل التي تم التغليف الكامل لها في الكراتين التي تحافظ عليها في السيارات حتي الوصول الي المكان الجديد.
شركات نقل الاثاث بالونش

خدمات شركة رفع الاثاث بالونش في مدينة نصر

يقوم ونش رفع العفش بعمل الكثير من الأشياء التي يحتاج إليها المواطنين للانتقال من مكان الى مكان اخر باستخدام احدث الالات والادوات، والاجهزة:

اي استفسار يرغب المواطن الذي يتم نقل الاثاث من مسكن إلى مسكن جديد يتم الرد عليه من قبل فريق خدمة العملاء دون أي ملل على الاطلاق.

يوجد ما يسمى بالمشرف، والمهمة الأساسية له تحديد السعر المدفوع من العميل دون احداث اي ظلم للطرفين.

لا يتسلم المواطن الأثاث في المنزل الجديد الخاص به إلا بعد التأكد التام أن كل القطع خاليه تماما من الخدوش، وان الاثاث سليم، وعدد القطع تم تسليمها بشكل كامل.

الرسوم الاضافية التي يتم دفعها من المواطن في الرحاب رفع الاثاث بالونش تتحملها الشركة كاملة دون تكليف للمواطن على الإطلاق بأي شئ لذا الشركة لدينا تتميز بقدر عالي من الدقة، والمصداقية مع العملاء.

فريق الصيانة للسيارات الذي يقوم في العمل شركة رفع العفش لديهم قدر عالي جدا من المهارة، والكفاءة لهذا العمل، ويتم السير الهادئ بالاثاث حتي لا يتم كسر اي شئ فيه أو تدمير أي قطعة من الاثاث على الاطلاق.

يتميز كل العاملين تحت إشراف الشركة لدينا بمستوي عالي من المهارة، والكفاءة التي تمكنهم من إتمام العمل دون أي مشكلة، دون احداث اي خدوش في الاثاث.

سعر ونش رفع الاثاث في مصر

  • هناك درجة عالية من الانضباط التي تتميز به الشركة لدينا، والتي تجعل الشركة ذات مصداقية عالية تمكن الجميع من الاستعانة بها دون أي تردد على الاطلاق.
  • كما أن السيارات التي ينقل الاثاث بها من مكان إلى مكان آخر، والتي تعمل تحت إشراف الشركة لدينا من أحدث أنواع السيارات التي يمكن من خلالها النقل الفوري للاثاث، والتعامل بحرص معه حتي لا يتسبب الامر في خدشه أو إلحاق اي اذي به.
  • لا يمكن للشركة أن تعين الا العمال ذوي الكفاءة، والخبرات العالية فيها حيث أن الشركة من الشركات التي تتميز أنها لها شهرة عالية في المجال، ولا يمكن أن تثق إلا في العمال ذوي الكفء.
  • الخدمات التي تعرضها الشركة لدينا من الأشياء التي تعمل على لفت انتباه الكل كما أن الامر يتيح للمواطنين الاستعانة بالشركة دون أي تردد.
  • عمال ونش رفع عفش يقومون بتسليم الشقة للعميل علي المفتاح، ولا يمكن التهاون في عدم اتمام اي شئ في الشقة فى الشقة تسلم للعميل كاملة علي المفتاح.
  • حيث يتم فرش السجاد، ويتم العمل على تركيب النجف، ووضع الستائر، و وضع جميع ادوات النيش مع الالتزام بوضع التحف والمكيفات، وتنظيف المنزل كل هذه الامور تتم قبل مغادرة العاملين من المنزل، وبالتالي فإن الشركة تعمل على تأدية كل ما يطلب من العميل على أكمل وجه دون التردد اطلاقا.
نقل اثاث بالقاهرة بالونش
error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال