ونش شركة نقل اثاث بفيصل

، تعمل الشركة لدينا على القيام بكل الأعمال التي تخص النقل للاثاث في أقل وقت ممكن مع توفير اقل الاسعار التي تجعل العميل يستعين بالشركة دون أي تردد على الإطلاق شركات نقل الاثاث بفيصل مع الرحاب.

شركة نقل الاثاث بفيصل
شركة نقل الاثاث بفيصل

مميزات شركات نقل الاثاث بفيصل

تتميز شركات نقل العفش بفيصل بالخدمات التي توفرها طوال الوقت للعملاء، والتي تجعل العميل لا يستعين إلا بها، ومن اهم هذه الخدمات:

  • تتوافر في الشركة لدينا أعداد كبيرة من السيارات والآلات التي تعمل علي نقل الاثاث من مكان الى آخر، والتي من خلالها يتم الانتقال في أقل وقت ودون أي مجهود مبذول من العمال.
  • النايلون الذي يستخدم في أعمال التغليف من قبل العاملين في الشركة للحفاظ علي الاثاث من أفخم الأنواع التي يتم التغليف بها حيث أن شركات نقل اثاث بفيصل تتميز الخامات العاليه التي تستخدم في كل خطوات نقل الاثاث بالبدرشين.
  • الشركة تعمل علي الاستعانة بأفضل الميكانيكيين مع افضل اسعار شركات نقل اثاث بالهرم وأفضل النجارين القائمين بأعمال النقل، والذين يقومون بالعمل علي النقل في أقل وقت و الفك والتغليف لكل غرف الشقة في أقل وقت ممكن.
  • فني صيانة السيارات الموجودين في الشركة لدينا هم القائمين بالعمل على اكتشاف أي عيوب في السيارات، وصيانتها في الحال عند التعرف عليها حتى لا يتسبب الأمر في اي مشاكل للعفش.
  • أسطول العمال الذي يذهب من شركات نقل الاثاث في فيصل إلى العميل هم أعداد كثيرة يعملون في اي وقت علي مدار 24 ساعة، وهم الاكثر قدرة علي اتمام النقل في اقل وقت، و دون أن يرهق العميل في اي شئ من أعمال النقل.

نقل اثاث في الهرم وفيصل

السيارات التي تستخدم في شركات نقل الاثاث بدهشور لدينا هي أوسع السيارات التي من خلالها يتم نقل كل اثاث المكان في أقل وقت ممكن كما أن الاوناش تصل إلى الدور العشرين دون أي اهتزاز في الاثاث.

المهارة، والخبرة التي يمتلكها عمال الشركة عاليه كما أنهم مدربين علي اعلي المستويات، وبتقنيات تتشابه مع تقنيات الدول الأوروبية.

الرد الذي يتم من قبل خدمة العملاء في الشركة لدينا يتم بالشكل الفوري دون أي تأخير على العميل علي الاطلاق.

الانضباط في المواعيد من أهم الأمور التي تلتزم بها الشركة عندنا، والتي تجعل العميل يزيد من ثقته في الشركة.

يقوم الخبراء، وفريق العمل لدينا من آن إلى آخر بعرض الكثير من الخصومات، والعروض التي تجذب أي عميل إليها.

أساليب عمل شركات نقل عفش في الهرم

لا يمكن اتباع الا أفضل الاساليب والتقنيات في الشركة لدينا لذا فإنه من الضروري العمل على اختيار الشركة التي تنقل الاثاث اولا:

  • أنسب المواعيد التي تتفق مع مواعيد العميل هي المواعيد التي يختارها فريق خدمة العملاء العاملين في شركات نقل الاثاث بالقاهرة، ولا يمكن أن يجبر العميل على أي ميعاد من الشركة لا يتلائم معه.
  • بعد أن يتم الاتفاق على أفضل المواعيد التي يأتي فيها المشرف يصل المشرف الي العميل، ويتم العمل على عد الاثاث بالكامل مع الحساب للمسافة المقطوعة من المكان القديم الي المكان الجديد والتي من خلالها يتم حساب السعر المدفوع من العميل شركة نقل عفش.
  • ثم يقوم فريق العمل الموجود لنقل الاثاث بالعمل على تفكيك العفش فور الوصول الى العميل، وبعدها يتم التغليف مستخدمين احدث الانواع من النايلون.
  • التحميل يتم من خلال الاوناش التي تصل إلى الدور العشرين، ولا يمكن أن يحدث في الأثاث اي خراب علي الاطلاق ان تم التحميل عليها للاثاث علي العكس مما تفعله الطرق التقليدية التي يتم من خلالها الانتقال بالاثاث عن طريق الحمل على الأكتاف في السلالم الضيقة التي تتسبب في الإضرار الكبير في العفش.
  • ثم يتم السير الهادئ باستخدام السيارات التي تحمل الاثاث الى المكان الجديد على أيدي السائقين الجيدين.
  • بعد الوصول الى المكان الجديد يتم الرصد الجيد للأثاث قطعة قطعة، والعمل على تنظيف المنزل مع وضع الستائر جميعها في المنزل.

ونش رفع اثاث في الهرم والجيزة

الشركة عندنا لها الشهرة الواسعة التي تجعل الكل يلتفت إليها في التعامل لنقل الاثاث:

أسطول العمال والفنيين القائمين على أعمال النقل للاثاث هم الأكثر في الدقة، والمهارة العالية حيث أنهم يتمون أعمال النقل بالحرص الشديد مع الانتهاء في أقل وقت ممكن. 

المشرف الموجود لتحديد السعر الذي يجب ان يتم دفعه من العميل من أساسيات الشركة حيث انه يقوم بالعمل على تحديد السعر دون ظلم أي شخص من الأشخاص سواء المواطن أو الشركة.

  • لا يتم التسليم للاثاث إلا بعد التأكد من سلامة كل قطعة من القطع التي تم نقلها، ويقوم المشرف بإتمام المراجعة الكاملة على الاثاث للتعرف علي وجود اي خدوش فيه او اي مشاكل ام انه سليم تماما.
  • فني الصيانة القائمين بصيانة السيارات متوفرين في الشركة لدينا، ويقومون بالعمل على اصلاح اي عطل في السيارة قبل ان تتحرك الى العميل ويتم النقل من خلالها الى اي مكان اخر حتي لا تتسبب في سقوط العفش.
  • لا تضاف الرسوم التي تدفع إلى نقل السيارات والعمال لكن الشركة تتحمل هذه التكلفة كاملة دون أن يدفع العميل اي شئ فيها من رسوم بنزين السيارات، والاوناش.
  • لا يمكن أن يتعرض العميل لأي خسارة في الاثاث حيث ان العمال الموجودين في الشركة لدينا لديهم امكانية التعامل مع العفش، وعدم اتلاف اي شئ فيه علي الاطلاق لما لهم من الخبرة الواسعة في التعامل مع تفكيك، ونقل وتركيب الاثاث.
  • لا يجهد المواطن علي الاطلاق في العمل لنقل الاثاث إطلاقا حيث أن النقل يتم على أيدي الموظفين بكل الخطوات دون ان يساعد المواطن الشركة في اي شئ فقط هو ما عليه إلا دفع ما تم الطلب منه حتى الملابس الخاصة به يتم تعبئتها من الشركة لدينا.
ونش رفع الاثاث بفيصل
ونش رفع الاثاث بفيصل

شركة نقل اثاث بالونش في الجيزة

  • بالنسبة الانضباط في المواعيد فإن هذا الأمر من أهم الأمور التي تلتزم بها الشركة لدينا، وهذا الامر من الامور التي تعمل علي جعل الشركة عندنا دائما في المقدمة، ولا يمكن ان يحدث اي نوع من الشهرة السيئة للشركة لما تقدمه من الخدمات لجميع من يتعاملون معها.
  • الصناديق الموجودة في السيارات لدينا هي الصناديق التي تعمل على الحفاظ على العفش من الضياع، ولا يمكن إحداث أي مشاكل أثناء النقل اطلاقا في السيارات لأن السيارات التي يتم استخدامها هي احدث الانواع من السيارات التي يتم النقل بها،و لا يمكن احتكاك الأثاث الموجود بداخلها على الاطلاق شركات نقل الاثاث بالونش بفيصل.
  • يتميز الفريق من العمال الموجودين للعمل تحت إشراف الشركة لدينا أنهم لديهم قدر عالي من الامانة، والضمير والدقة في العمل.
  • لذا سمعة الشركة طيبة، ولا يمكن ان نجد اي شخص لا يتعامل معها في نقل الاثاث.
  • العمال وفريق العمل بالكامل للعاملين تحت إشراف ونش رفع الاثاث بفيصل لا يسلمون للعميل الشقة او الفيلا او المكان الجديد الا على أفضل قدر من النظام والتنظيم، والترتيب العالي الجودة.
  • مع التزامهم بفرش السجاد، ووضع الستائر في اماكنها، ووضع النجف، وتعليق كل التحف التي كانت موجودة في المكان القديم.
error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال