شركات نقل اثاث بالونش في القاهرة مع الرحاب

شركات نقل الاثاث بالونش تعمل الشركة لدنيا علي توفير أسطول كبير من العمال والموظفين الذين يقومون بالعمل على نقل الاثاث دون احداث اي مشكلة فيه، والتخلص المشاكل التي تعيق الكل في نقل الاثاث بتوفير الاوناش التي تصل إلى الدور العشرين، والتي تعمل علي الحفاظ علي الاثاث.

شركات نقل الاثاث بالونش
شركات نقل الاثاث بالونش

شركات نقل الاثاث بالونش بالقاهرة

توفر  شركات نقل العفش بالونش الكثير من الخدمات، والمميزات التي من أهمها العميل على النقل بالابتعاد عن السلالم الضيقة، باستخدام الاوناش الكهربية ونش رفع الاثاث بالتجمع الخامس:

الصعوبات التي تواجه العملاء في انتقال العفش من الفيلا القديمة الي الفيلا الجديد أو الانتقال من المنزل القديم إلى الجديد، أو الشركة القديمة الى الجديدة من الأشياء التي تعيق الكثيرين لذا فان الاستعانة بالشركات المتخصصة في الأمر من الأشياء التي توفر هذه المهمة على العميل.

الاعتماد على  شركات نقل اثاث بالونش أفضل الأشياء التي يقوم بها المواطن حيث أن الشركة توفر على المواطن المجهود البدني المبذول في انتقال الأثاث من خلال السلالم الضيقة التي تتسبب في إحداث المشاكل الكبيرة للاثاث، والتي تتسبب في حدوث خدوش في الكثير من الأوقات بالاثاث حيث أن السيارات التي يتم النقل بها يتم وضع العفش بها عن طريق الاوناش الكهربية لا يتم استخدام طريقة الحمل على الأكتاف لدينا.

تعمل  شركات نقل الاثاث بالونش على توفيرها للعديد من العمال والموظفين ذوي الكفاءة العالية، والحاصلين علي قدر كبير من المهارة في النقل للاثاث لذا لا يمكن إحداث أي نوع من الأخطاء أثناء النقل ونش رفع الاثاث بمدينة نصر.

كما أن الطرق والأساليب والخطوات المتبعة لنقل العفش من الأمور الهامة والتي يتم وضعها على أيدي أفضل الخبراء المتخصصين في المجال، والذين لديهم القدر الكافي من القدرة على وضع الخطة الجيدة التي تعمل على تمكين العامل من النقل دون ان يعرض الاثاث للمشاكل.

https://www.youtube.com/watch?v=G44hg3GUbWU

شركات نقل العفش

  • الشهرة التي يتميز بها فريق العمال العاملين تحت إشراف الشركة لدينا تجعلهم يهتمون أعمال  الفك والتركيب والرفع للاثاث في اقل وقت ممكن، ودون اي خراب في ممتلكات العميل على الاطلاق.
  • الاستفسار من قبل أي مواطن من فريق خدمة العملاء يتم فقط بالاتصال على رقم الشركة، والتواصل معهم، وفي نفس الوقت يذهب العمال الي العميل لكن يسبقهم المشرف الذي يضع لهم اسس العمل، ويحدد لهم عدد السيارات المستخدمة في النقل.
  • يتم الرد من قبل خدمة العملاء علي العميل على مدار 24 ساعة دون أي تأخر على الاطلاق شركة نقل اثاث بالجيزة.
  • اما بالنسبة للاسعار التي تضعها الشركة فإنها اسعار قليلة جدا بالنسبة لمنافسيها من الشركات الأخرى حيث أن الخصومات التي تعرضها الشركة من وقت لآخر تجذب كل العملاء، وتجعل لديهم انجذاب للاستعانة شركة نقل الاثاث بالونش.
  • من المستحيل التأخر على العميل علي الاطلاق، فى مواعيد العمل، وفريق العمل كله لدي الشركة منضبطة.

ما هي أساليب شركات نقل الاثاث بالونش؟

تتبع الشركة لدينا بعض الطرق والأساليب الحديثة في النقل، والتي تختلف عن غيرها من الشركات الأخرى لنقل الاثاث:

  • أول الخطوات التي تتم في النقل الاثاث من مكان الى اخر هي الخطوة التي يتصل فيها المواطن بالشركة، وبعدها يبدأ في الاتفاق على الميعاد للذهاب إليه، وهذا الموعد يكون مناسب للعميل، ولا يتم اختيار أي موعد الا بعد موافقته عليه.
  • المشرف المتخصص في تحديد السعر، وتحديد أسس العمل يذهب فور اتصال المواطن بالشركة، وبعدها يبدأ في تحديد السعر المدفوع من قبل العميل وهذا السعر يتم وضعه على أساس ما يملكه المواطن من أعداد لقطع الاثاث، وعلى اساس المسافة المقطوعة من المكان القديم الي المكان الجديد والمنقول إليه العفش. 
  • الملابس الموجودة في الدولاب لدى المواطن لا يتم وضعها في كراتين بل يتم وضعها في شنط بالشكل المنظم تماما، بهدف الحفاظ عليها حتي الوصول الي المكان الجديد شركة ونش رفع اثاث.
  • أما بالنسبة للزجاج، والأدوات التي من الممكن أن يحدث لها كسور في الطريق يحرص العمال في الشركة على وضعها في الكراتين والتغليف الجيد لها ورق من الجرائد للحفاظ عليها حتى الوصول الى المكان الجديد، ووضعها في أماكنها مرة اخرى.
  • المهارات التي يمتلكها فريق العمل من العمال والموظفين في  شركات نقل الاثاث بالونش تؤهلهم لإتمام النقل دون احداث اي خطأ علي الإطلاق كما أنهم لديهم القدرة علي النقل في وقت قياسي.

احسن شركات نقل الاثاث بالونش في القاهرة

شركة نقل وتغليف الموبيليا فى القاهرة

تستخدم الشركة أفضل الأجهزة والمعدات في فك وتركيب الأثاث بشكل صحيح، كما أن الشركة لديها العديد من العمالة المدربة على أعلى مستوى لأداء خدمات مميزة وفائقة للعملاء لديها.

الرحاب نقل العفش في محافظة القاهرة

تمتلك الشركة تاريخ كبير من الخدمات التي حرص على تقديمها لكل من سبق لهم التعامل مع الشركة، تستخدم الشركة أفضل أنواع الأوناش وهي الهيدروليكية والتي تسهل في عملية النقل دون أي أضرار.

شركة الدقة نقل الاثاث وتغليف الموبيليا

كما تتمتع الشركة بأن لديها أفضل السائقين ذو خبرة كبيرة لتحمل المشقة التي تواجههم في الطرق، بإضافة إلى أن الشركة تقوم باستيراد أفضل المعدات لفك وتركيب الأثاث بأمان.

شركة السرعة نقل الاثاث باحسن الاسعار

والجدير بالذكر بأن الشركة برغم من الكفاءة الكبيرة التي تتعامل بها في نقل الأثاث إلى أنها تتحمل أي خسائر، وكل هذه الخدمات المقدمة من خلال الشركة تجعل عدد العملاء في تزايد بشكل ملحوظ.

اسعار ونش رفع الاثاث في القاهرة

هناك نوعين من الاوناش المستخدمة في النقل أولها الونش الكهربائي والآخر الهيدروليكية، وكل الأوناش تقوم بالعمل على رفع العفش، وتنزيله  دون اي تحرك او اهتزاز وبالتالي عدم حدوث أي خسائر.

تصل الاوناش التي تستخدم في النقل بالشركة لدينا إلى الدور العشرين مع ونش اثاث بالهرم.

سائقي السيارات، والقائمين على تنزيل ورفع الاثاث بالاوناش لديهم الدقة للسير ببطئ، وبمنتهي الصبر حتي لا يحدث اي خدوش في العفش اثناء الرفع او التنزيل أو السير به إلى المكان الجديد.

الشركة لدينا تقوم على الاستعانة بأفضل العمال والفنيين الذين لديهم القدرة على وضع الخط التي عن طريقها يتم النقل للاثاث في أقل وقت ممكن ودون مجهود عظيم منهم في مصر.

العمال في شركات نقل عفش بالونش يسلمون العميل الشقة علي المفتاح حيث يتم التسليم للشقة نظيف، وقد تم وضع الأثاث كله بها، وتم وضع النجف والستائر والعفش كاملا مع وضع الملابس في الدولاب، وأدوات النيش يتم وضعها في النيش ايضا، وكل شئ في أماكنه.

خدمات شركة نقل الاثاث بالونش

المجهودات الجبارة التي تقوم بها رفع الاثاث بالونش لا يمكن أن يجدها العميل في اي شركة اخري علي الاطلاق لذا فهي من الشركات التي تنال رضا جميع المواطنين، وتعمل على جذب العملاء دائما:

  • لا يحدث أي نوع من التأخر في الردود على العميل شركة نقل عفش في اكتوبر.
  • من المهام التي يقوم بها المشرف الموجود في الشركة هي العمل على التحديد للسعر قبل العمل، وتحديد ايضا الاعداد اللازمة من السيارات في الوصول الي المكان الجديد إلى جانب تحديد أعداد الاوناش اللازمة للنقل، والاحجام التي تستوعبها.
  • يجب الحرص على الأمن، والنظام في النقل، وهذه المهمة من المهام التي يقوم بها المشرف في تواجده طوال الوقت مع فريق العمل.
  • الرسوم الإضافية التي تضاف إلى النقل من الأشياء التي تقوم شركات نقل اثاث بالونش بتحملها بالشكل الكامل ولا يدفع العميل اي شئ منها علي الإطلاق، وهي الرسوم التي تتمثل في تنظيف المكان الجديد الذي سيتم وضع الاثاث به، ورسوم توصيل والعمال والنجارين الي العميل ونش رفع اثاث.
  • فريق الميكانيكين وفني الاصلاح في الشركة لدينا لديهم القدر الكافي من الخبرة، والكفاءة التي تؤهلهم للتعرف علي المشاكل التي توجد في الاوناش او السيارة قبل التحرك، والنقل من خلالها حتى لا يحدث أي خسائر في النقل.
  • كما أن السيارات التي تتوفر في الشركة لدينا هي السيارات التي تعتبر مغلقة، ومحكمة بالشكل الكامل، والتي تعمل علي الحفاظ علي جميع قطع الاثاث من العوامل الجوية التي قد تتسبب في اتساخ العفش.
error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال