شركة نقل اثاث بميدان الجامع – افضل ونش اثاث

شركات نقل الاثاث بميدان الجامع نجد أن الشركة لدينا من الشركات التي لا تقتصر علي خدمات النقل للاثاث في ميدان الجامع فقط لكنها تتوسع ويتم الاعتماد عليها في النقل للاثاث في كل أنحاء الجمهورية مع الرحاب لنقل العفش.

مميزات شركات نقل الاثاث بميدان الجامع

هناك الكثير من الأشياء التي نجد أن شركات نقل الاثاث بميدان الجامع تتميز بها أهم هذه الأمور أن الشركة تعمل علي توفير أعداد هائلة من العمال والموظفين القادرين علي النقل في أقل وقت ممكن:

  • توفر شركات نقل الاثاث في ميدان الجامع للعملاء السيارات الواسعة، والتي يتم وضع الأثاث فيها، والتي تعمل علي المحافظة علي الاثاث الي أن يتم توصيله الي المكان الجديد دون وجود اي خدوش او مشاكل فيه علي الإطلاق.
  • التقنيات والأساليب التي يتم النقل للاثاث من خلالها من الاشياء التي يتميز بها الفريق لدينا، والتي لا يتم وضعها الا تحت اشرافـ افضل العمال والموظفين والفنيين القادرين علي وضع الخطط الممتازة في النقل.
  • العمال في الشركة لدينا لديهم المهارة الواسعة، والقدرة علي النقل للاثاث في أقل وقت ممكن وبأعلى مستويات الدقة.
  • الأوناش الكهربائية التي يتم استخدامها في العمل لرفع هي الاوناش التي تعمل علي نقل الاثاث بمنتهي السهولة، والدقة العالية، كما أنها تصل الي العميل الموجود في أعلي الادوار الي الدور العشرين في لحظات.
  • بالنسبة للسيارات الواسعة التي يوضع فيها الأثاث فهي السيارات التي يتم الحفاظ علي الاثاث فيها من الضياع، وقد تم استيرادها من الدول الأوروبية لذا فتعمل علي الحفاظ الشديد علي الاثاث.
  • الرد الفوري من أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة لدينا للعملاء حيث أن هذه الخدمة من الخدمات التي تجعل العميل لا يمل من الاستعانة بالشركة في اي وقت، والرد يتم عليه في نفس اللحظة مع الاتفاق علي الميعاد المناسب له.
  • تحديد أعداد السيارات التي يجب أن تكون موجودة لنقل الاثاث من المهام التي توضع علي عاتق المشرف لذا فالمشرف لدينا يقوم بزيارة العميل اولا قبل ذهاب العمال، ويبدأ في تحديد أعداد السيارات والأوناش التي يجب ان تحضر مع تحديده إعداد المعدات والأدوات الجيزة.
  • يمكن استفادة العميل بالخصومات التي تعرضها الشركة، والتي تكون في الكثير من الأحيان 50%.
شركة نقل اثاث في ميدان الجامع
شركة نقل اثاث في ميدان الجامع

أساليب شركات نقل اثاث في ميدان الجامع

الطرق، والأساليب المستخدمة في نقل الاثاث من الاشياء التي تقدمها الشركة لدينا، والتي تم وضعها علي ايدي الخبراء في المجال:

  • يقوم فريق العمل بفك الاثاث اولا، والعمل علي ترقيم كل قطعة من الاثاث علي حدي بعد التغليف الجيد لها باستخدام النايلون الذي يحافظ علي الاثاث من الخدوش والكسور، والذي يعمل علي الحماية له في الطريق، واثناء النقل والوضع في المنزل الجديد.
  • الملابس الخاصة بالعميل من الأشياء التي يهتم بها العاملين في الشركة لدينا حيث أنه يتم إحضار الكثير من الشنط التي من مهمتها ان يتم تعبئة الملابس فيها للحفاظ عليها أثناء الطريق، وحتي الوصول الى المكان الجديد.
  • كما أن الزجاج من الاشياء التي يخاف عليها اي مواطن في الشركة لدينا تعمل علي الحفاظ عليه جيدا مع وضعه في الكراتين المخصصه له نقل اثاث في العاشر من رمضان.
  • اما الآلات التي يتم الفك، والتركيب للاثاث من خلالها فانها أحدث الانواع من الالات والادوات التي تعمل علي الحفاظ علي العفش عند الفك، والتركيب له، وعدم تعريضه إطلاقا لاي نوع من انواع الخدوش كما أن هذه الالات والادوات تم استيرادها من الدول الاوروبية، وبالتالي فانها جيدة النوع، وعالية الجودة.
  • الونش الكهربائي والهيدروليكي هي أحدث الأنواع من الاوناش التي يتم النقل بها، والتي تعمل علي النقل الي الادوار العليا دون احداث اي نوع من المشاكل للاثاث حيث أنها تصل حتي الدور العشرين نقل اثاث بالهرم.
  • سائقي السيارات مدربين علي القيادة الهادئة التي تعمل علي الحفاظ علي العفش من المشاكل التي قد يتعرض لها في الطريق من الاحتكام والخدش الذي يؤدي الي الكسور فيه.

خدمات شركة نقل العفش في ميدان الجامع

تعمل شركات نقل العفش في ميدان الجامع علي تحمل الاعباء الاضافية كاملة، ولا يتحمل العميل علي الاطلاق اي شئ منها:

بالنسبة لخدمات الرد علي العملاء فانها تتم علي الفور بعد ان يتصل العميل بالشركة، وبعدها يتم الاتفاق الفوري علي الميعاد الذي يزور فيه المشرف المواطن، وبعدها يأتي فريق عمل الشركة.

المشرفين الموجودين للعمل تحت إشراف شركات نقل الاثاث بميدان الجامع يحددون السعر المدفوع من المواطن، وهذا الأمر لا يتم الا علي اساس متين من التعرف علي عدد قطع الأثاث الموجودة في المنزل، والتي سيتم نقلها الي المكان الجديد، وماهي المسافة المقطوعة من السكن القديم للعميل الي السكن الجديد، والتي تسير فيها السيارات الخاصة بالشركة، ومن ثم يتم تحديد السعر المدفوع من العميل شركة نقل اثاث في فيصل.

بعد أن يتم الوصول بالسيارات الخاصة بالشركة الي المكان الجديد يقوم المشرف الخاص بالشركة بالمراجعة الفورية علي الاثاث كل، والعمل علي عد كل قطعة من الاثاث الذي وصل الي السكن الجديد، والتأكد أنه لا يوجد اي شرخ او اي كسر في كل القطع.

الخصومات التي تعمل ونش رفع الاثاث بميدان الجامع علي توفيرها للمواطنين تجعلهم لا يقومون بالطرق التقليدية التي تتم في نقل الاثاث، والتي يتم فيها التحميل للاثاث علي الاكتاف، ويتم التحميل علي الاوناش التي تحافظ جيدا علي الاثاث ولا تتسبب في اي مشاكل فيه.

ونش رفع عفش في مصر الجديدة

  • لا تقتصر الخدمات لدينا علي النقل للاثاث في داخل ميدان الجامع لكن تمتد الخدمات ليتم القيام بالنقل للاثاث من والي كل محافظات الجمهورية، ويتم النقل بأمان شديد نقل اثاث بمصر الجديدة.
  • الأعباء، والسوم الخاصة بنقل العمال والسيارات وأعباء تنظيف المنزل الذي يتم وضع وترتيب العفش الجديد له من الاشياء التي تتحملها الشركة ولا تحمل العميل اي عبئ اضافي لها علي الإطلاق.
  • هناك الكثير من أعداد النجارين والحرفيين الموجودين للعمل في الشركة لدينا، والقائمين علي إتمام مهام النقل في اسرع وقت ممكن.
  • يتسم فني صيانة السيارات في الشركة لدينا بمنتهى الحرص علي الاطمئنان علي الاوناش، والسيارات قبل السير بها الي المكان الجديد، ونقل الاثاث حتي لا تحدث اي خسائر.
  • المواعيد الخاصة بالشركة لدينا هي مواعيد منضبطة تماما، ولا يمكن ان يحدث اي تأخر علي الاطلاق علي المواطن.
  • كل السيارات التي يتم النقل من خلالها مغلقة تماما، ومحكمة، ولا يمكن أن يتعرض العفش عن طريقها للاتربة او الاوساخ.
  • يراعي سائقي السيارات الكبيرة، والتي تحمل الاثاث الخاص بالعميل فيها الصبر، والقيادة الهادئة التي تمكنه من الوصول الي المكان الجديد بالعفش سليم، ولا يوجد فيه اي نوع من الخسائر.
  • الرص يتم بالدقة العاليه التي يراعي فيها العمال والموظفين الحفاظ علي العفش ويتم التنظيف قبل وضع العفش في المكان الجديد شركة ونش رفع اثاث بالشيخ زايد.
  • هناك الكثير من الخدمات التي لا يمكن أن تكون هناك اي شركة من شركات النقل للاثاث تقوم بها تفعلها شركات نقل العفش بالقاهرة الجديدة وهي خدمة تنظيف المنزل الجديد ثم وضع الأثاث فيه، وفرش السجاد مع الحرص علي تنظيف الملابس في الدولاب، والزجاج في النيش، وغيرها من أدوات المطبخ في مكانها.
ونش رفع الاثاث بميدان الجامع
ونش رفع الاثاث بميدان الجامع

احسن شركات نقل الاثاث في ميدان الجامع

شركة نقل وتغليف العفش في ميدان الجامع

يوجد رقم خاص بالشركة للتواصل بيسر على مدار اليوم، يقوم خدمة عملاء الشركة بالرد على استفسارات العملاء بيسر بأقصى سرعة.

الرحاب نقل الاثاث بميدان الجامع

كما يوجد رقم واتساب خاص بالشركة لاستقبال رسائل وشكاوى العملاء خلال اليوم بالكامل وتتم عملية الرد بيسر.

شركة الدقة رفع وتنزيل الموبيليا

بالإضافة إلى ذلك يمكنك التواصل مع الشركة عبر صفحات التواصل الاجتماعي، كما يوجد موقع إلكتروني خاص بالشركة للاطّلاع على عروض وخصومات وخدمات الشركة بيسر في أي وقت.

شركة نقل وتغليف العفش في جميع محافظات مصر

تتم عملية تغليف الأثاث من قبل أيدي متخصصة في التغليف لعدم حدوث خسائر  أثناء النقل جيداً.

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال