شركات نقل عفش فى المعادى بالقاهرة

شركات نقل عفش فى المعادى جميع الأشخاص الذين ينتقلون من مكان الى مكان اخر يكونون في أمس الحاجة إلى وجود شركة النقل التي يتم الاستعانة بها في النقل، وبالتالي إنهاء عملية النقل بنجاح دون اي مشاكل في العفش، ودون اي خدوش على الاطلاق مع الرحاب لنقل الاثاث.

ماهي خدمات شركات نقل عفش فى المعادى

يعمل شركات نقل اثاث بالمعادى على القيام بخطوات نقل الاثاث من سكنه الى سكن آخر في أقل وقت ممكن، ودون اي ارهاق للمواطنني او تحميله اي أعباء من أعباء الانتقال:

يقوم أسطول هائل من عمال افضل شركات نقل الاثاث بالعمل في المكان المتواجد في العفش ونقل الى مكان آخر، ويتم استخدام أعداد هائلة من السيارات التي يتم عن طريقها النقل، والتي تم استيرادها من الدول الأوروبية.

  • يعمل في داخل شركه نقل اثاث بالقاهره أعداد كبيرة من موظفي خدمة العملاء الذين يقومون بالعمل على الرد الفوري على أي عميل متصل بالشركة، والتعامل مع مع الرد على كافة الاستفسارات التي يرغب العميل في التعرف عليها، والتي تتمثل في الخصومات التي تعرضها الشركة في هذا الوقت، او ما هي الامور التي يحتاج اليها العميل للتعامل مع الشركة، والوصول إليه يتم بعد الاتصال أم لا.
  • النقل يتم لدينا بالخطوات المرتبة التي من خلالها يتم الانتقال من السكن القديم الى السكن الجديد سريعا، وفي أقل وقت ممكن، وبأقل الأسعار الممكنة التي يمكن لأي شخص دفعها. 
  • تتوافر لدى الشركة مستويات عالية من المهارة، والكفاءة التي تتواجد في أسطول العمال الموجودين في الشركة حيث أنهم يقومون بالعمل على استخدام أحدث التقنيات التي يتم النقل من خلالها، ودون تكليف المواطن بأي عمل.
  • لا يتعرض المواطن عند الاستعانة بفريق العمل من العمال الموجودين في شركات نقل اثاث فى المعادى لحدوث أي أخطاء على الإطلاق حيث أن الشركة تتميز بمنتهي الاحترافية التي يمتلكها العمال فيها.
  • عدد السنوات التي يتميز بها فريق العمل من شركتنا تتجاوز العشر سنوات لذا حدوث الأخطاء أمر مستحيل.
شركات نقل عفش فى المعادى
شركات نقل عفش فى المعادى

اسعار شركات نقل عفش فى المعادى

يبحث المواطن طوال الوقت عن الشركة التي تقدم له الأسعار التي يمكنه دفعها، والتي لا تتسبب له في إرهاق مادي علي الاطلاق لذا الشركة لدينا تقوم بهذا الأمر:

تبتعد الشركة لدينا عن الطرق الغير سليمة في النقل، والتي تتمثل في النقل عن طريق السلالم الضيقة التي تعمل على خدوش في العفش، وتتسبب في الإضرار فيه كثيرا لكن يتم استخدام في النقل الاوناش التي تصل إلى الدور العشرين.

يوجد لدينا الأوناش الكهربية العالية الجودة  و سيارات نقل التي يتم من خلالها نقل الاثاث من والى السكن عن طريق البلكونة او الشباك، و الابتعاد التام عن النزول أو الصعود من السلالم نقل الاثاث في جسر السويس.

  • المواطن لا يكون في حاجة إلى مساعدة العمال في الشركة على الإطلاق حيث أن فريق العمل الموجود للعمل تحت إشراف الرحاب لرفع الاثاث بالمعادي يقومون بكل الأعمال الخاصة بالنقل بداية من التفكيك الاثاث والتغليف له حتى التركيب مرة أخرى في السكن او الفيلا الجديدة.
  • الزجاج، وأدوات المطبخ التي تكون مرضعة دائما إلى الكسور والشروخ من الأشياء التي يحافظ عليها فريق العمل كثيرا، ولا يمكن إحداث اي كسر فيها او اي خدش حيث أنهم يقومون بالعمل علي تغليف الزجاج، والقطع المعرضة للكسر بالجرائد مع افضل خدمات نقل.
  • أما بالنسبة للملابس التي يملكها المواطن الذي يتم انتقاله من سكن الى اخر فان الشركة تعمل على رص الملابس الخاصة بهم بتقسيم الأعمال علي فريق الشركة جميعهم، وعدم تكليف المواطن أن يقوم بأي شئ.
  • أما عن الرسوم الإضافية التي يتم دفعها من المواطن في أي شركة من الشركات المنافسة فإن شركات نقل عفش فى المعادي لا يلزم المواطن بدفعها، وهذا الأمر تتميز به الشركة كثيرا حيث أن هذه الخدمات تتمثل في تنظيف المنزل الخاص بالعميل والذي يتم الانتقال إليه، وتركيب قطع الاثاث والعفش في المكان الجديد.
ونش رفع اثاث بالمعادي
ونش رفع اثاث بالمعادي

مراحل نقل الاثاث في شركات نقل الاثاث بالمعادي

المراحل، والخطوات التي يتم انتقال الاثاث بها في شركات نقل اثاث بالمعادي سهلة فى وقت قصير، وبسيطة لكنها منسقة، ومرتبة:

  • هناك الكثير من الخطوات التي يحتاج إليها المواطن لانتقال الاثاث الخاص به من مكان الى مكان آخر أول هذه الخطوات التي يلزم عليه أن يقوم بها هي الاتصال بالشركة التي يتم التعامل معها في نقل الأثاث، والتي تعمل على توفير الخطوات والمجهود البدني للعميل.
  • الرحاب افضل في نقل اثاث بمدينة نصر بعد الاتصال يتم الرد الفوري من قبل فريق العمل من خدمة العملاء الذين يقومون بالعمل على إعطاء المعلومات للعميل مع عمالة مدربة، وإعطاء كل التفاصيل التي يتم النقل من خلالها، وتوقيت النقل أيضا الذي تذهب فيه افضل شركه نقل اثاث فى مصر.
  • ثم يذهب بعدها المشرف المتخصص في أن يتم تحديد السعر المدفوع من قبل المواطن، ويتم بعدها ارسال فريق العمل من العمال منهم النجارين، والميكانيكيين، وغيرهم من الأشخاص القائمين علي كل أعمال النقل حتى الوصول الى السكن الجديد.
  • بعد الفك للاثاث من المكان القديم يقوم فريق العمل بالعمل على تغليف كل قطعة من الاثاث للحفاظ عليه، والابتعاد عن إصابته بأي شروخ، وبعدها يتم الوضع له كله في الكراتين ثم بالسيارات مع شركة نقل الاثاث في مدينتي.
  • السير للسيارات يتم على أيدي أفضل السائقين المهرة ويتم السير ببطء شديد حتي لا يتسبب الأمر في احتكاك الاثاث في الطريق، وبالتالي خدشه.

مميزات شركات نقل الاثاث بالمعادى

يعتبر شركات نقل عفش فى المعادى من أفضل الشركات التي تعمل علي نقل الاثاث من سكن الى اخر:

المهارة، والدقة في العمل الموجودة في فريق عمل الشركة لدينا تؤهلهم للعمل دون اي أخطاء، ودون وجود أي نوع من انواع المشاكل.

الخطة التي يتم العمل بها هي خطة منتظمة، ومرتبة لا يمكن التهاون فيها علي الاطلاق او عملها دون الرجوع إلى الخبراء المتخصصين في المجال.

كما أن الاوناش التي يتم اللجوء لاستخدامها من قبل فريق العمل من العمال والموظفين في الشركة تصل إلى الدور العشرين، ولا يتم إحداث أي خطأ في النقل أو الرفع والنزول للاثاث.

ونش رفع اثاث بالمعادي

  • اما عن الامانة، والضمير فإنها أكثر الأشياء التي يتميز بها فريق عمال الشركة عندنا فهم يقومون بالعمل علي إحداث الكثير من الأعمال من أنفسهم، وترتيب كل شئ في المكان الجديد دون طلب من العميل بأقل الاسعار.
  • الملل لا يمكن أن يحدث من قبل موظفي خدمة العملاء القائمين على الرد على العملاء، وعلى الاستفسارات التي يرغب المواطنين في التعرف عليها على الاطلاق.
  • أما بالنسبة للآلات والأدوات التي يتم الفك، والتركيب للاثاث بها فهي الآلات، والأدوات التي لا يمكنها احداث اي خدوش في الاثاث علي الاطلاق سواء في الفك او التركيب، وهي الآلات المستوردة من الدول الأوروبية.
  • لا يغادر العمال الموجودين للعمل تحت إشراف  شركات نقل عفش فى المعادى الا بعد الاطمئنان علي كل الاشياء التي تم نقلها، وان الاجهزة، والاثاث سليم.
  • ترتيب التحف، ووضع النجف، وفرش السجاد من الاشياء التي يلتزم بها فريق العمل الموجود في الشركة لدينا.
  • في الشقة الجديدة يتم التسليم لها على المفتاح لا ينقصها اي شئ.
شركة نقل اثاث بالمعادي
شركة نقل اثاث بالمعادي
error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال