افضل ونش رفع الاثاث بالشيخ زايد – شركة نقل اثاث

ونش رفع الاثاث بالشيخ زايد الرحاب نقل اثاث فريق العمل الموجود في الشركة لدينا يقوم بالعمل على رفع الاثاث وفكه، وتركيبه النقل من السكن القديم الى الجديد دون اي مشاكل في الاثاث او حدوث اي خدوش فيه.

خدمات ونش رفع الاثاث بالشيخ زايد

يعمل ونش رفع الاثاث بالشيخ زايد على تقديم أحدث الخدمات التي تتم للعمل على النقل من سكنه الى سكن اخر، وتقتصر الخدمات التي تقوم بها الشركة لدينا على مدينة الشيخ زايد بل تمتد لتكون في جميع أنحاء الجمهورية:

  • هناك أعداد كبيرة من العمال والموظفين الحاصلين على درجات عالية من الخبرة، والكفاءة التي تجعلهم دائما في المقدمة بين كل الشركات التي يتم الاستعانة بها في نقل الاثاث من مكان الى مكان اخر.
  • فريق العمل من ممثلي خدمة العملاء العاملين في ونش رفع الاثاث في الشيخ زايد هم الأكثر في الحصول على المهارة التي تؤهلهم في التعامل مع جميع العملاء دون ملل.
  • التنظيف للمكان الجديد من الأشياء التي يقوم بها فريق العمل من قبل ونش رفع العفش بالشيخ زايد لذا فإنها يعتبروا من الشركات المتميزة في هذا الأمر، والذين يقومون بالعمل على تقديم الكثير من الخدمات الاضافية التي لا توجد في غيرهم من الشركات.
  • اسعار الشركة لدينا رخيصة جدا، ولا يمكن أن تجد هذه الاسعار في اي شركة اخرى على الاطلاق حيث ان الشركة لدينا تتميز بالجودة العالية والاسعار الرخيصة، وهذا الأمر يعرف لدى الكل نقل الاثاث بالونش بفيصل.
  • الخطوات التي يتم العمل بها ايضا هي الخطوات المرتبة التي تكون دائما منسقة، وتوضع من قبل فريق عمل من الخبراء المتخصصين في الامر، والقادرين على العمل على وضع أفضل التقنيات التي يقوم بها الدور الخارجية.
  • أما بالنسبة لمستويات الخبرة التي يتميز بها يا فرد من العمال والموظفين في داخل الشركة لدينا فإنها أعلي مستويات من الخبرة والمهارة التي يتم العمل بها دون أي خطأ.
ونش رفع الاثاث بالشيخ زايد
ونش رفع الاثاث بالشيخ زايد

اسعار ونش رفع الاثاث بالشيخ زايد

أسعار الشركة رخيصة جدا ان تم المقارنة بأي شركة أخرى من الشركات التي يتم عن طريقها نقل الاثاث:

  • عمال ونش رفع الاثاث باكتوبر لا يلجأون في القيام بأعمال النقل بالاستعانة بالطرق التقليدية التي تم استخدامها قديما في نقل الاثاث والمتمثلة في النقل عن طريق السلالم العادية التي تعمل على الإضرار الكبير بالاثاث، والسقوط أو الخدش فيه.
  • لكن ما يتم اللجوء اليه لدينا من الطرق هي الطرق الحديثة التي تتمثل في النقل عن طريق الاوناش الكهربية، والتي يمكنها النقل من الفيلا او المنزل من وإلى الدور العشرين دون احتكاك أو أضرار في الاثاث.
  • المجهود البدني المبذول من فريق العمل من العملاء لا يكون كبير حيث أن الآلات الاوناش التي توفرها الشركة، والتي يتم استيرادها من الخارج توفر علي العمال هذا الأمر، وتعمل على جعل العميل لا يتكلف الكثير من المال.
  • هناك أعداد هائلة من السيارات، والأوناش التي تعمل علي نقل الاثاث ، والتي تساهم في سرعة وانجاز العمل في اقل وقت ممكن وتوفير الوقت والجهد للمواطن.
  • يتم الحفاظ الشديد على ادوات النيش، والسجاد الموجود في المطبخ لدى المواطن حيث أن المواطن يخاف علي هذه الاشياء كثيرا لكن الطرق والتقنيات التي يتم نقل هذه الأشياء بها تحافظ كثيرا عليها من الضياع.
  • الى جانب ان عمال الشركة لدينا يقومون بالعمل على وضع الملابس في الكثير من الشنط المخصصة لها، والتي تساعد في الحفاظ عليها حتي الوصول الي المكان الجديد، ومن ثم يتم بعدها الرص الجيد له، والتعامل بحرص معه حتى لا يحدث ضرر لاي قطعة منه نقل الاثاث بالقاهرة.
  • الرسوم الاضافية التي تضيفها الكثير من الشركات المنافسة على العميل من الأشياء التي لا تضيفها ونش رفع الاثاث بالشيخ زايد، وتتمثل هذه الرسوم في سعر تنظيف المكان الجديد الذي يسكن فيه العميل، وترتيب السجاد، ووضع النجف مع تركيب كل قطعة في المنزل.
  • عمال الشركة عندنا لا يتركون العمل من المنزل الجديد الا بعد اتمام العمل كاملا، وتسليم الشقة بعدها على المفتاح، ولا يتم التهاون علي الاطلاق في اي شئ يرغب العميل في اضافته او التعديل عليه.

مراحل نقل الاثاث في ونش رفع الاثاث بالشيخ زايد

خطوات وطرق النقل التي تقوم بها خدمة ونش رفع الاثاث بالشيخ زايد فى منتهى البساطة:

  • بعد الانتهاء من الخطوة الأولى التي يتم بها الاتصال بفريق العمل الخاص بالشركة يتم العمل على إرسال المشرف الذي عن طريقه يقوم بتحديد السعر المدفوع من قبل المواطن.
  • بعد أن يصل فريق العمل من الشركة لدينا إلى العميل يتم على الفور البدء في الفك، والتغليف لكل الأثاث.
  • ثم التعبئة في الكراتين التي تعمل على الحفاظ عليه حتى الوصول به إلى المكان الجديد، ومن ثم يتم البدء في فرش الشقة او الفيلا الجديدة علي الفور علي أيدي العمال الموجودين، وتركيب الاثاث على ايد النجارين.

مميزات ونش رفع اثاث بالشيخ زايد

بالنسبة لما يتميز به فريق عمل ونش رفع عفش بالشيخ زايد فإن الخبرة، والمهارة أهم الأمور التي يتميز بها هذا الفريق:

  1. كما أن ونش رفع العفش بالشيخ زايد من الشركات التي لا يمكنهم تعيين اي شخص الا الاشخاص الحاصلين على قدر عالي من المهارة، والدقة والكفاءة التي تمكنهم من العمل دون أخطاء في النقل للاثاث.
  2. الخطط التي توضع للعمل في المكان القديم، والنقل الى المكان الجديد هي الخطط المدروسة، والتي توضع تحت اشراف أفضل المهندسين والخبراء.
  3. الاوناش التي يتم العمل بها هي الاوناش الجيدة النوع، والتي تصل إلى الدور العشرين، والتي تمثل درجة عالية من الأمن على نقل الاثاث.
  4. لا يضيع فريق عمل الشركة لدينا أي وقت للمواطن علي الاطلاق حيث أنهم يقومون على الانتهاء من العمل في أقل وقت ممكن، ودون أن يكلف العميل في أي شئ به على الإطلاق، ولا يساعد فيه.
  5. التواصل مع ونش رفع العفش في الشيخ زايد يمكن أن يتم على مدار 24 ساعة، ولا يمثل الأمر أي نوع من الصعوبة على المواطن حيث أنه في أي وقت في اليوم يتصل، والرد يتم فورا عليه، والاتفاق على الميعاد للنقل في نفس المكالمة.
  6. يتميز نجارين ونش رفع الاثاث بالشيخ زايد بدرجة عالية من المهارة في العمل حيث أنهم لا يستخدمون في الفك او التركيب الا الادوات والالات العاليه الجودة والتي تحدث أي أخطاء في الفك او التركيب مره اخرى للعفش.
  7. لا يغادر عمال الشركة لدينا الا بعد الاطمئنان أن العمل تم، وان الاثاث مرتب في المكان الجديد ، ولا يوجد أي تعليق من صاحب الشقة، وانه راضي تماما عن النقل مع الرحاب في نقل اثاث في اكتوبر.
  8. يحق للعميل عدم استلامه الشقة إلا بعد التأكد أن السجاد تم فرشه، والنجف قد تم تعلقه في المكان الجديد، كما أن الشركة تعمل على الاتصال بالعميل والتأكد منه أنه راض تماما عن عمل الشركة.
  9. الأسعار المقدمة من لدينا هي الأقل مقارنة بالأسعار الموجودة في جميع انجاء ونواحي الجمهورية.
شركة نقل اثاث بالشيخ زايد
شركة نقل اثاث بالشيخ زايد

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال