ونش عفش فيصل في فيصل – الرحاب لنقل الاثاث

يقوم ونش عفش فيصل باتباع الخطوات المنظمة، والمرتبة لنقل الاثاث دون اي كسر او خدش فيه الرحاب ونش اثاث في فيصل

  • ففي البداية يقوم فريق العمل في الشركة بفك كل قطعة من الأثاث، والبدء في عمل التغليف الجيد لكل قطعة بالنايلون مع الحرص علي ترقيم كل قطعة بشكل جيد، والبعد عن الإهمال خاصة في الأشياء التي من الممكن أن تتعرض للكسور شركة نقل اثاث بالدقي.
  • يتم تعبئة الملابس من الدولاب الي الشنط بالشكل الصحيح حتي تصل الي المكان الجديد ،وتوضع كما كانت دون أي اهمال فيها.
  • يغلف الزجاج بعدها جيدا، ويتم الحفاظ عليه في الكراتين المصنعة خصيصا له والحفاظ عليه ثم يتم وضعه في السيارات شركة نقل عفش.
  • مهارة عمال ونش عفش فيصل الفائقة تجعلهم يتممون أعمال النقل جيدا ودون أي مشاكل، ودون التعرض لكسر في اي قطعة او سقوطها.
  • استيراد نوعان من الاوناش للعمل على رفع العفش، وهي الونش الكهربائي والهيدروليكي حيث ان هذه الاوناش تعمل على الرفع للاثاث حتي الدور العشرين دون الاضرار به او حدوث اي كسور فيه علي الاطلاق حيث أنه لا يتم الاستعانه السلالم الضيقة في هذا الأمر.
  • توفر الاوناش التي تستخدم في الرفع العفش الي اي دور والنزول به من أي دور المجهود البدني على العميل، والخسارة التي يمكن أن يتم التعرض لها أن تم النزول او الصعود عن طريق السلم العادي.
  • إلى جانب توفر ونش عفش فيصل السائقين الأعلى في المهارة، والقدرة على القيادة، وبالتالي الحرص على الاثاث اثناء السير، والابتعاد عن الاحتكاك والاهتزاز للعفش الذي يمكن أن يحدث وبالتالي تكسير في العفش، وحدوث شروخ به شركة اثاث في الجيزة.
  • لا تحمل الشركة المواطن أي عمل في المكان الجديد او القديم حيث أن الشركة تعمل على تنظيف المكان الجديد، ووضع الأثاث فيه ثم تركيب كل غرفة على حدة، والتأكد من سلامة جميع قطع الأثاث بعد الوصول الى المكان الجديد.
  • يقوم المشرف الموجود للعمل تحت إشراف الشركة بالعمل على عد الاثاث قطعة قطعة في المكان الجديد، والتأكد من سلامة كل قطعة فيه مع إمضاء العميل بعدها على استلام الاثاث كامل دون اي مشاكل موقع الرحاب ونش رفع اثاث في الهرم.
ونش عفش فيصل
ونش عفش فيصل

خدمات ونش عفش فيصل

يقوم ونش عفش فيصل بالكثير من المجهودات التي تتم للعمل على نقل الاثاث من مكان الى آخر:

يعمل تحت اشرف ونش عفش فيصل أسطول هائل من ممثلي خدمة العملاء العاملين على الرد الفوري على أي عميل، والتواصل وتحديد أنسب المواعيد التي يمكن للشركة أن تأتي فيها، والرد ايضا علي اي استفسار يرغب العميل في التعرف عليه ونش اثاث بالهرم.

المشرف الذي يتم ارساله من الشركة يقوم بالعمل على متابعة عمل العاملين في الشركة شركات نقل الاثاث بالونش باكتوبر، و حل أي مشاكل تواجههم بالإضافة إلى مراعاة عدم وقوع الموظفين في أي أخطاء في العمل، لا يتحمل المواطن رسوم والبنزين المستهلك للنقل من خلال السيارات والرفع بالاوناش على الإطلاق حيث أن الشركة لا تحمله الا المبلغ المطلوب منه فقط. .

لا يتم تسليم العميل للاثاث دون العد، والتأكد أن الأثاث كامل ولا يوجد اي قطعة فيه ناقصة علي الاطلاق كما انه يتأكد من سلامة كل شئ في العفش، وعدم وجود أي كسور به، يقوم المشرف بعدها بالاطمئنان علي رضا العميل علي العمل وانه لا يوجد أي تعليق عليه.

شركة ونش عفش فيصل

  • فريق الصيانة من العمال يقومون على الاطمئنان على سيارات الشركة التي ينبغي الذهاب بها الي العميل، والاطمئنان كذلك على حالة الاوناش التي سيتم عن طريقها رفع الاثاث.
  • من المستحيل التعرض لأي نوع من الخسائر في النقل حيث أن العمال الموجودين في الشركة للعمل لديهم من الكفاءة، والمهارة الواسعة ا يجعلهم يقومون باتمام العمل دون خسائر.
  • الشركة تلتزم دائما بالمواعيد التي تم تحديدها بالفعل مع العميل، ولا يحدث اي تأخر، كما أنهم يتميزون بقدر عالي من الانضباط والابتعاد عن التأخر على المواطن.
  • جميع السيارات التي يتم التوصيل بها مغلقة، ولا يمكن أن تصل الأتربة إليها، كما أنها محكمة فلا يمكن أن تتعرض للأمطار والعوامل الجوية.
  • يتم التواصل من قبل فريق خدمة العملاء داخل الشركة مع المشرف أثناء تواجده مع العاملين لمتابعة العمل، والتأكد أنه يتم النقل على أكمل وجه، ولا تحدث أي مشاكل.
  • يتحلي السائقين الموجودين للعمل في ونش الاثاث في فيصل بالأخلاق، والإخلاص في العمل كما أنهم يتميزون بالضمير، والامانة في التعامل مع المواطنين.
  • التقنيات المتبعة، وأساليب النقل تتم على النهج الأوروبي فبالتالي لا تحدث أي مشاكل في النقل، ويتم الانتقال دون اي أخطاء او كسر او شرخ في الاثاث.
  • يتم تسليم الشقة علي المفتاح دون أن ينقصها اي شئ في السجاد يتم فرشه، والنجف يتم تركيبه، وكل ركن من أركان الشقة ينظم ويرتب جيدا شركة نقل اثاث بالشروق

شركة نقل اثاث بالقاهرة

شركات نقل الاثاث بالقاهرة، تقوم الشركة لدينا بتوفير أسطول هائل  من العمال والفنيين الذين يقومون علي الفك، والتركيب للمنزل كله، والنقل الى مكان اخر دون إرهاق المواطن في عمل أي شئ.

تتميز شركات نقل الاثاث بالقاهرة بالكثير من المميزات التي تجعلها الأشهر بين جميع أنحاء الجمهورية، حيث أنها توفر من الاوناش، والآلات والأدوات التي يتم النقل عن طريقها أفضل الأنواع من الاوناش والأدوات التي تعمل علي النقل في اقل وقت.

يقوم فريق العمال والنجارين الموجودين للعمل تحت إشراف الشركة بالفك اولا لكل قطعة من الأثاث علي حدي، وبعدها يتم البدء في التغليف باستخدام أجود الأنواع من النايلون الذي يعمل على الحفاظ بشكل كبير على الاثاث من الخدوش والصدمات.

تستعين شركات نقل الاثاث بالقاهرة بأفضل الميكانيكين المتخصصين في صيانة السيارات، والاوناش علي قدر عالي من الدقة، والكفاءة دون احداث أي خلل بها ثم الاطمئنان عليها قبل النقل شركة نقل الاثاث بالونش.

  • توفر الشركة أسطول هائل من العمال والموظفين والفنيين، والنجارين مع توفيرها أعداد كبيرة من الاوناش، والآلات التي يتم الفك للاثاث عن طريقها، والسيارات الواسعة التي تستوعب كل قطع الأثاث.
  • فريق العمل الموجود في شركات نقل الاثاث بالقاهرة لديه من الخبرة ،والمهارة في العمل فترة طويلة جدا فبالتالي من الصعب إحداث أي أخطاء في العمل ونش رفع عفش فيصل.
  • يتم الرد الفوري على أي مواطن يرغب في التواصل مع الشركة حيث أن الشركة تعمل على توفيرها مستويات عالية من الخدمة تجعل الجميع يستعين بها، ويتم التواصل معهم فورا والرد علي كافة الاستفسارات والاسئلة في الحال.
  • تحديد موعد الذهاب إلى العميل يتم على أساس ما يتوافق مع المواطن، والشركة يناسبها أي وقت نظرا لوجود أعداد هائلة من العمال والموظفين بها ونش عفش.
  • تعرض الشركة الكثير من الخصومات والعروض التي تجذب العملاء إليها، والتي تجعل الجميع يمكنه التعامل معها دون أي تردد.
  • لا يحدث أي تأخر علي العملاء لان فريق الشركة يتسم بقدر عالي من الانضباط في العمل والابتعاد عن التأخر عن المواعيد.

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال