شركات نقل الاثاث بالتجمع الخامس احسن الاسعار

بعد الوصول الي المكان الجديد للعميل يقوم العمال برفع الاثاث بالاوناش الي الشقة مع افضل شركات نقل الاثاث بالتجمع الخامس، والتنزيل للاثاث بمنتهى الحرص حتى لا يحدث اي خدوش فيه ثم يتم بعدها التركيب للاثاث مرة أخرى بعد تنظيف المكان.

مميزات شركات نقل الاثاث بالتجمع الخامس

يعتبر شركات نقل الاثاث بالتجمع الخامس من الخدمات التي توفر الكثير من المميزات للعملاء، والتي تجعله دائما في المقدمة بين جميع المنافسين:

  1. العمال الموجودين في الخدمة لديهم من المهارة، والدقة في العمل ما يجعلهم مؤهلين للاعتماد عليهم في كل شئ حيث أنهم يقومون بجميع الخدمات بداية من الفك الي خطوة التركيب في المكان الجديد،، وتسليم الشقة للعميل علي المفتاح.
  2. خطة العمل التي يتم النقل بها على أيدي العمال في شركات نقل الاثاث في التجمع الخامس هي خطة واضحة، ومدروسة، ولا يمكن أن تتسبب في أي ضرر العفش حيث أنها تتم علي ايدي افضل النجارين والحرفيين إلى جانب وضعها على أيدي الخبراء في المجال.
  3. يتم استخدام الكثير من الاوناش الحديثة، وأهمها الاوناش الكهربية التي تعمل على رفع الاثاث، والتعامل معه بحرص، وعدم التسبب في اي ضرر فيه علي الإطلاق، كما أنها تصل حتي الدور العشرين.
  4. الامانة، والضمير والاخلاص من أهم الأشياء التي يتميز بها فريق العمل في شركات نقل اثاث بالتجمع الخامس لذا فيتم الاستعانة بهم من قبل كل المواطنين، وتوفر الشركة خدمات النقل في كل نواحي أرجاء الجمهورية لذا فإنها من الشركات المتميزة التي لا يوجد لها منافس.
  5. موظفي خدمة العملاء الموجودين في الشركة يعملون بلا ملل، ويقومون بالرد الفوري علي اي عميل ثم يتم الاجابة علي اي استفسار يرغب العميل في التعرف عليه لذا فهم من الاشخاص المميزين، وهم الأساس في شهرة الشركة.
  6. الأدوات والآلات التي تستخدم على أيدي النجارين، والعمال في الشركة جميعها مستوردة من الخارج لذا فهي آمنة في الاستعمال لفك وتركيب الاثاث.
  7. لا يذهب عمال الشركة ويغادرون المكان الجديد إلا بعد اطمئنان العميل على الاثاث الخاص به، والتأكد أن العفش كامل، ولا ينقصه اي شئ كما يتم العد على أيدي المشرف الخاص بالشركة في حضور المواطن.
  8. يأخذ المواطن الشقة كاملة وقد تم ترتيب ووضع الأثاث الخاص به إلى جانب تركيب النجف، ووضع السجاد، والعمل علي تنظيم التحف، وكل شئ في المكان.
  9. يستلم المواطن الشقة علي المفتاح، ويتم دفع المبلغ الذي تم الاتفاق عليه، ولا يتغير علي الإطلاق حيث أن الشركة لا تغير اتفاقياتها، ويتسم فريق العمل والاخلاص والامانة. 

شركة نقل اثاث بالتجمع الخامس، يبحث الجميع عن الشركة التي يمكن من خلالها نقل الاثاث، والحفاظ عليه دون الإضرار به أو خدشه مع توفير الأسعار الجيدة التي تستطيع العميل دفعها.

شركات نقل الاثاث بالتجمع الخامس
شركات نقل الاثاث بالتجمع الخامس

سعر شركة ونش رفع الاثاث بالتجمع الخامس

يقدم نقل اثاث في التجمع الخامس الكثير من الخدمات للعملاء، والتي لا تقتصر على سكان التجمع الخامس بل تمتد لجميع نواحي و أرجاء الجمهورية:

  • الشركة لدينا لديها العديد من السيارات، وأعداد هائلة من العمال والنجارين، وجميع المتخصصين في كل المجالات للفك، والتركيب في العفش.
  • تقوم خدمة العملاء الموجودين في ونش رفع الاثاث في التجمع الخامس علي الاجابة علي طلبات، وتساؤلات العملاء على مدار 24 ساعة بدون ملل.
  • لا تقتصر الخدمة في الشركة لدينا على النقل والتركيب فقط بل يقوم العمال الموجودين بالمنزل وتنظيفه قبل البدء في وضع الاثاث به، وترتيبه شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدة.
  • الاسعار التي تعرضها الشركة لدينا أسعار رخيصة جدا، ولا يوجد أي شركة منافسة يمكنها عرض هذه الاسعار على الاطلاق فهي مناسبة لكل العملاء من جميع الفئات والمستويات الاجتماعية.
  • خطوات العمل التي تتم من قبل العمال في ونش رفع الاثاث بالتجمع الخامس مرتبة، ومنظمة ولا يمكن أن تسبق خطوة اخرى علي الإطلاق كما أنها خطوات تم الإشراف عليها من الخبراء والمسئولين في المجال.
  • يملك العاملين تحت إشراف الشركة لدينا خبرة طويلة في المجال، والشركة لا توظف اي عامل الا الحاصلين على قدر كافي من المهارة، والخبرة الطويلة في المجال نقل اثاث في التجمع الاول.

شركة نقل عفش في القاهرة الجديدة

الأسعار التي تعرضها الشركة لدينا دائما أسعار مناسبة لجميع العملاء من كل الفئات، وهي رخيصة مقارنة بغيرها من الشركات:

  • لا يستخدم العمال العاملين تحت إشراف شركات نقل اثاث بالرحاب الطرق التقليدية في نقل الاثاث لكن يتم استخدام الاوناش الكهربائية حتى لا يخدش الاثاث اثناء الصعود والنزول على السلالم الضيقة للمنازل.
  • تنزيل العفش عن طريق الاوناش المتوفرة في الشركة يحافظ على الاثاث من الأضرار كما أنه يوفر على المواطن المجهود البدني، ويوفر الوقت للصعود والنزول بالاثاث.
  • لا يساعد المواطن فريق العميل في ونش رفع العفش بالتجمع الخامس حيث أن هناك الكثير من العمال الموجودين لإجراء عملية النقل والكثير من السيارات التي يتم النقل عن طريقها لذا فإن النقل يتم في أقل وقت، ودون أي مجهود. 
  • أدوات النيش من الزجاج والصيني من أكثر الأشياء التي يخشى عليها المواطنين من الفقد لذا يقوم فريق العمل في الشركة بتغليف كل قطعة من ادوات النيش علي حدي، ووضعها فى كرتونة للحفاظ عليها من الضياع ثم يتم وضعها في السيارات المغلقة المحكمة التي تحافظ عليها من العوامل الجوية حتي الوصول الي المكان الجديد.
  • ترتيب الملابس في الدولاب الجديد، وأخذها من الدولاب القديم من الأشياء التي لا يقوم بها المواطن بل أن فريق العمل في الشركة هو المكلف بهذا الأمر، ويتم عمله بحرص علي ملابس المواطن، وتوضع في الشنط المخصصة ثم يتم ترتيبها في الدولاب مرة أخرى عند الوصول الى الفيلا او الشقة الجديدة.
  • لا يقوم المواطن بدفع أي رسوم اضافية عن المبلغ المتفق عليه علي الإطلاق بل أن المواطن يقوم بدفع ثمن النقل فقط، وتتكفل الشركة بنقل الأدوات والعمال وتنظيف المكان الجديد.
  • تتسم الشركة لدينا بتسليمها العميل الشقة علي المفتاح فبالتالي لا يرهق المواطن في أي أعمال صعبة عليه في فرش الشقة الجديدة.
ونش رفع اثاث بالتجمع الخامس
ونش رفع اثاث بالتجمع الخامس

احسن شركات نقل الاثاث بالتجمع الخامس

الرحاب نقل الاثاث في التجمع الخامس

بإضافة إلى تغليف شاشات التلفزيون والكمبيوتر والمرايات أيضًا بالورق المقوى والفوم، حيث يتم تغليف جميع محتويات النيش حتى لا تتعرض للكسر، حيث يتم وضع القطع الصغيرة في كراتين متخصصة لنقل الأثاث والصناديق الخشبية.

شركة نقل وتغليف الموبيليا في مصر

يتم وضع كافة أنواع الملابس في الشنط المتخصصة لنقل، كما يتم وضع الستائر مع الملابس أيضًا، حيث يتم وضع أي قطع صغيرة معرضة للنسيان داخل صناديق خشبية، يتم ترقيم الكراتين والصناديق حتى وكتابة محتوياتها عليها.

شركة ونش رفع وتنزيل الأثاث

يتم تنزيل العفش بالكامل بواسطة الأوناش، ثم يتم تنظيمه داخل السيارات حيث نحرص على أن يكون الرخام في أماكن، ويتم أيضًا وضع الزجاج في أماكن أخرى حتى لا يحدث أي اصطدام.

شركة السرعة نقل الاثاث بالونش المتطور

من المعروف أن تكلفة نقل الأثاث تحتاج إلى الكثير من المال لكن مع شركات نقل الاثاث سوف تحصل على أكبر الخصومات التي تصل إلى 50% على كافة خدمات نقل الأثاث.

شركة الانجاز رفع وتنزيل الموبيليا باحسن اسعار النقل في مصر

حيث توفر لكم الشركة فريق متخصص للرد على الاستفسارات والأسعار الخاصة بالشركة كما أننا نعمل على مدار 24 ساعة وفي العطلات الأسبوعية والرسمية أيضًا حتي نكون دائماً في خدمتكم.

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال