شركات نقل الاثاث التحرير 01024112733

مع انتشار التكنولوجيا والتطور الملحوظ فى الكثير من المجالات وصل التطور الى مجال نقل الاثاث، فقديما كان من الممكن الاتفاق مع بعض العمال مقابل بعض المال وذلك حتى يقومون تنزيل الاثاث ونقله الى المنزل الجديد، مما يؤدى الأمر إلى الكثير من التكاليف بالاضافة الى تعرض الاثاث الى الكثير من الأضرار سواء كسر او خدش، بينما مع التطور ظهرت شركات نقل الاثاث التى تعمل على نقل الاثاث باستخدام التقنيات والامكانيات الحديثة.

شركة نقل اثاث في التحرير
شركة نقل اثاث في التحرير

شركات نقل الاثاث في التحرير

شركات نقل الاثاث بالتحرير الرحاب لنقل العفش هي الوحيدة القادرة على تلبية كافة المتطلبات التي يحتاج إليها جميع العملاء، فهي تهتم بكافة أعمال النقل والتغليف والتعبئة من خلال التعامل مع مجموعة كبيرة ومتخصصة من عمال النقل.

هناك الكثير من العوامل والمميزات التي تجعل العملاء يفضلون اختيار شركات نقل اثاث بالتحرير، حيث تهتم الشركة بتوفير أفضل الأسعار بالإضافة إلى تقديم التخفيضات والخصومات التي يمكن أن تكون متاحة لفترات طويلة خلال العام مع تحقيق أفضل مستوى من الخدمة.

 هذا كما نجد اهتمام الشركة بالعمل على توفير أحدث الرافعات الأوناش الهيدروليكية و الأوناش الكهربائية والتى تعمل على رفع الاثاث وتنزيله بشكل احترافي ومتقن يحمى الاثاث من حدوث الأضرار والكسور.

هذا كما نجد أن استخدام الشركة للاوناش من الأمور التى تعمل على إنجاز المهمة فى وقت اقصر وهذا ما يحتاج إليه العميل فى تلك الفترة ألا وهى السرعة فى نقل الاثاث حتى يبدأ فى الشعور بالاستقرار، لذا نجد أن استخدام الاوناش فى نقل الاثاث يؤدى الى توفير الكثير من الوقت والمجهود والمال مقارنة بالطرق القديمة والمعتادة.

افضل شركات نقل الاثاث بالتحرير

شركة نقل العفش في التحرير

فقد حرصنا على تقديم عروض جديدة لا تقل عن 30% يمكن استغلالها في طلب أكثر من خدمة كرش المبيدات الحشرية أو الكشف عن تسربات المياه وفي حالة طلب خدمتين سيحصل العميل على خصم 10% إضافي.

الرحاب لنقل الاثاث

تعمل الشركة على  نقل الأثاث من وإلى شرابين بكفاءة عالية، فإنها تحرص على تطوير معايير الجودة المقدمة إلى العملاء، والتي يمكن تطبيقها بسهولة لتلبية متطلبات العملاء، فإننا في شركات نقل الاثاث نسعى إلى تحقيق الريادة من خلال توفير خدمات استثنائية لعملائنا في كل مكان.

شركة الامان نقل الاثاث بالونش

فقد عملنا على تعيين افضل العمال المتخصصين في نقل الاثاث وتغليفه وتنظيفه، وقد تم تدريبهم على القيام بخدمات الفك والتركيب بمهنية عالية، كما حرصنا على تطور الآلات المستخدمة في رفع الأثاث حفاظًا ممتلكات العملاء ضد الكسر أو الخدش.

شركة ونش رفع الاثاث المتطور

فإن عملية نقل الأثاث تحتاج إلى القيام بخطوات عديدة يتم من خلالها تقسيم العمل إلى عدة فرق، فهناك من يقوم بتنظيف الأثاث وتلميعه، وآخرون يقومون بفك الأثاث وتجميعه في أكياس وصناديق للانتقال إلى المنزل الجديد.

التميز في نقل و تغليف الموبيليا بالتحرير

هذه الخطوات تحتاج إلى أيدي مدربة على إتقان العمل وتقديم الخدمة الأفضل وهذا أبرز ما نمتلكه، فإن عمالنا ماهرين وقد تم اختيارهم بعناية، لذلك لا داعي للقلق عند طلب خدمة نقل العفش من منزلك فإننا نحرص على توفير الأفضل من حيث الجودة والكفاءة والسعر.

اسعار شركات نقل اثاث في التحرير

تسعى الشركة فى توفير الكثير من الخدمات، حيث نجد أن الشركة لا تهتم فقط بتقديم خدمة رفع وتنزيل الاثاث باستخدام الونش، بينما هناك العديد من الخدمات الأخرى والتى تتمثل فى:

  • اهتمام شركة نقل اثاث في الإسكان الاقتصادي حلوان فى توفير افضل العمالة الماهرة والتى تمتلك السنوات الطويلة من الخبرة والاتقان والمهارة فى العمل فى مجال فك وتركيب الأثاث، هذا كما تسعى دائم على التطوير والتدريب للعمل من أجل العمل على رفع مستواهم وكفاءتهم في العمل على احدث الاجهزة المستخدمة فى نقل الأثاث.
  • هذا بالاضافة الى اعتماد الشركة على احدث وافضل انواع السيارات التى تستخدم خصيصا فى نقل الاثاث، حيث نجد من المميز فى تلك السيارات انها تعمل على نقل الاثاث بشكل عالي المستوى وحماية كبيرة للاثاث.
  • هذا بالاضافة الى اهتمام الشركة لتغليف وتعبئة الاثاث والتى تعتبر خطوة هامة فى عملية نقل الاثاث، حيث يساعد تغليف وتعبئة الاثاث فى حماية الأثاث بدرجة عالية من الكثير من الأضرار مثل تقلبات الجو والاتربة والاوساخ، هذا كما تهتم الشركة بتوفير أفضل الخامات والمعدات التى تستخدم فى تغليف الاثاث وتعبئته بشكل جيد وقوي من اجل الوصول الى أفضل حماية للاثاث.

ونش رفع اثاث بالمعادى

يتم نقل الاثاث مع شركات نقل العفش في التحرير على مجموعة من الخطوات والتى تتم من خلال تخطيط وتدريب محكم، حيث يبدأ العمال فى عمل معاينة على الاثاث من أجل تحديد حجم وكم المعدات المستخدمة فى نقل الاثاث بالاضافة الى معرفة عدد السيارات المستخدمة لنقل الاثاث ونوع الونش الذى يقوم بتنزيل ورفع الاثاث الى المنزل.

وهذا وبعد عمل المعاينة والفحص وتجهيز كافة الامكانيات والمعدات حتى لا يحدث أي تأخير في عملية نقل الاثاث يبدأ العمال في فك قطع الأثاث كبيرة الحجم حنة يكون من السهل تعامل العمال معها عند التغليف وتنزيلها ورفعها، هذا بالاضافة الى فك الاجهزة والمراوح والمكيفات وغيرها من الاجهزة الموجودة فى المنزل على يد الفنيين حتى يتم تغليفها وتنزيلها الى ان يتم نقلها وذلك بحرص تام حتى لا تتعرض تلك الاجهزة للعطل أو التلف.

  1. هذا وبعد الانتهاء من فك جميع قطع الأثاث وتجميع كافة الأدوات والانتيكات وغيرها من السجاد والستاير والتابلوهات، يبدأ العمال في تغليف تلك الأدوات والرفايع حتى لا تتعرض الى الاتساخ مثل الستائر والسجاد او لا تتعرض للكسر من المرايا والزجاج وحتى لا تتعرض للضياع مثل أدوات المطبخ والقطع صغيرة الحجم، يتم تغليف وتعبئة كافة القطع حتى يكون من السهل نقلها والحصول عليها وحمايتها ايضا من الكسر او الخدش.
  2. وهذا بعد ذلك يتم تركيب الونش أمام المبنى وذلك بعد معرفة النوع المناسب للونش الذى يعمل على تنزيل الاثاث الى السيارات، ليقوم العمال بتنزيل الاثاث من خلال الونش والذى يعتبر من أفضل الطرق المستخدمة فى الوقت الحالى لتنزيل ورفع الأثاث بعيدا عن استخدام الطرق القديمة فى حمل العمال للاثاث وتنزيله من خلال السلالم.
  3. يتم بعد ذلك تعبئة الاثاث داخل السيارات المعدة من أجل مهمة نقل الاثاث الى المنزل الجديد، تلك السيارات التى تمتلك من الإمكانيات ما يجعلها تعمل على حماية الاثاث طوال فترة السير على الطريق ونقل الاثاث.
  4. وبعد ذلك يتم اعادة تركيب الونش فى المنزل الجديد حتى يقوم العمال برفع الاثاث وحمله على الاوناش الى ان يصل الى الطابق المحدد، هذا ثم يقوم العمال بفك التغليف والتعبئة للاثاث ولكن بشكل منظم حتى لا يتسبب فى ضياع او كسر أي من قطع الأثاث، ثم يبدأ النجارون فى تركيب قطع الأثاث التي تم فكها فى البداية حتى يتم اعادة ترتيب المنزل حسب رغبة وقرار العميل.

خدمات تنظيف الأثاث مع شركات نقل اثاث في التحرير

من المميز ان شركات نقل اثاث في القاهرة يمكنها توفير بعض الخدمات الاخرى بخلاف نقل الاثاث، حيث يمكن أن تقدم للعميل خدمة تنظيف الاثاث والتى تتم من خلال مجموعة من العمال باستخدام مواد تنظيف عالية الجودة تعمل على التخلص من الاوساخ والبقع الصعبة بالإضافة إلى عدم الضرر للأنسجة والاخشاب، هذا بالإضافة إلى استخدام الشركة الى اجهزة التنظيف بالبخار والتى تعمل على ازالة البقع من السجاد والستائر والمفروشات دون الإضرار بالأنسجة والأقمشة.

هذا كما يقوم العمال بتطهير المنزل والتخلص من الجراثيم والميكروبات العالقة فى الاثاث او المنزل باستخدام افضل المطهرات بالاضافة الى الاهتمام بتنظيف الحوائط والاسقف والارضيات.

واخيرا يتم تعطير المنزل جيدا باستخدام افضل المعطرات التي تدوم في المكان لساعات طويلة مما تعطى شعور بالراحة والهدوء النفسى.

خدمات تخزين الاثاث مع شركات نقل اثاث في التحرير

من الخدمات التي تهتم شركات نقل عفش في التحرير بتوفيرها هي خدمة تخزين الاثاث والتى تحدث فى المخازن والمستودعات الخاصة بالشركة والتي تتوفر بها الشركة القدر العالي من الأمان والحماية.

فهناك بعض الأمور التى يمكن ان تسبب تلف للاثاث عند تخزينه بالطريقة الخاطئة لذا يهتم العميل فى حالة السفر لفترة أن يعمل على تخزين الاثاث بالطرق الصحيحة مع شركات نقل عفش بالتحرير حتى يوفر الحماية من الرطوبة أو تسربات المياه أو الحرائق او حتى القوارض والحشرات والعته.

كل تلك الأمور تهتم الشركة بالتخلص منها تماما بالاضافة الى تغليف الأثاث بشكل جيد لحمايتها من الاتربة والاوساخ طوال فترة التخزين.

 

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال