اسعار شركات نقل الاثاث بمدينة نصر

تعتبر شركات نقل الاثاث بمدينة نصر من الشركات الرخيصة في السعر، والتي توفر خدمات النقل في أقل وقت ممكن ودون أي مجهود من العملاء موقع الرحاب لنقل الاثاث:

شركات نقل الاثاث بمدينة نصر
شركة نقل اثاث بمدينة نصر
  • الرفع للاثاث لا يستخدم عمال الشركة فيه السلالم التقليدية علي الاطلاق بل أن الرفع يتم عن طريق الاوناش الكهربية التي تعمل على رفع الاثاث في أقل وقت ممكن، وتعمل على الحفاظ عليه من السقوط أيضا ومن الاحتكاك.
  • لا يتضرر العمال بدنيا علي الاطلاق حيث أنهم لا يبذلون مجهود في الصعود، والنزول على السلالم الضيقة التي تتسبب في خدش الأثاث، وإلحاق الأذى به بل يتم استخدام الاوناش الكهربائية المتوفرة لديهم، والتي تصل إلى الدور العشرين.
  • المواطن غير مكلف بمساعدة فريق العمل في الشركة علي الإطلاق حيث أن أعداد العمال كبيرة جدا، ويتم تقسيم العميل عليهم جميعا فبالتالي لا يتعب المواطن في نقل اثاث بمدينة نصر.
  • يحرص العمال القائمين على نقل الاثاث من المكان القديم سواء الفيلا او الشقة علي الحرص الشديد على ادوات النيش، والحفاظ عليها حتى لا يحدث لها أي نوع من الاذي او تسقط فتنكسر فبالتالي يتم وضعها في جرائد للمحافظة عليها من الضياع ثم ترتيبها في الكرتونة، ومن ثم وضعها في السيارات.
  • كما أن هؤلاء العمال يقومون بترتيب الملابس الخاصة بالعميل، والعمل على الحفاظ عليها بوضعها في شنط مخصصة، وبعد الوصول الى المكان الجديد يتم الترتيب الجيد لها في الدولاب.
  • العمال يقومون ايضا بتركيب النجف، والمكيفات في المنزل الجديد، ويتم تنظيف المنزل جيدا قبل وضع العفش، وهذه الخدمات اضافية لا يتم دفع اي رسوم من العميل عليها على الاطلاق.
  • المبلغ المتفق عليه من البداية بعد ذهاب المشرف الى المواطن، وتحديد السعر على أساس المسافة بين المكان الجديد والقديم، وعلي اثاث عدد قطع الأثاث لا يتم الاختلاف عليه علي الإطلاق، ولا يتم التغيير فيه.

مراحل نقل الاثاث في شركات نقل الاثاث في مدينة نصر

مراحل نقل الاثاث من الاشياء التي تتم في شركات نقل العفش بمدينة نصر بالشكل المنظم وبالتالي لا تحدث أي أخطاء:

  • حيث أن الخطوات تبدأ من خطوة اتصال العميل بالشركة، وبعدها تقوم الشركة بترتيب الميعاد المناسب له، ويأتي المشرف لتحديد السعر الذي يدفعه العميل على أساس المسافة بين المنزل القديم، والجديد، بحساب عدد قطع الأثاث.
  • لا تكلف الشركة العملاء أي عمل على الإطلاق حيث أن الشركة تملك فريق كبير من خدمة العملاء القادرين على اتمام النقل دون ان يساعد المواطن في أي شئ.
  • بعد الذهاب الى المواطن يتم تفكيك غرف المنزل قطعة قطعة، ويتم بعدها التغليف الجيد لجميع قطع الأثاث، وبعدها ترقيم كل قطعة، ووضعها في الكارتونة المخصصة، ويتم التحميل بعدها على الاوناش التي من خلالها يتم التنزيل اللي السيارات نقل اثاث في الهرم.
  • السيارات التي تحمل الأثاث من أحدث الأنواع التي تم استيرادها من الدول الاوروبية والتي تعمل علي الحفاظ علي الاثاث حتي الوصول به إلى المكان الجديد، و سائقي هذه السيارات يسيرون بمنتهى الحرص حتى لا تحدث أي خسائر في الأثاث الموجود في داخل السيارات سعر شركة نقل اثاث مدينة نصر.
  • كل العاملين في شركات نقل الاثاث بمدينة نصر من الموظفين او النجارين و الفنيين والميكانيكيين لديهم من الخبرة الطويلة ما يجعلهم لا يخطئون في العمل كما أنهم يتسمون بالاخلاص، والامانة في العمل شركة نقل اثاث في مدينتي.
  • تتميز الشركة لدينا بوجود الكثير من الخصومات التي تعرضها على المواطنين والتي تكثر في الصيف، وتصل إلى 50 %.
ونش رفع الاثاث بمدينة نصر
ونش رفع الاثاث بمدينة نصر

مميزات ونش رفع الاثاث بمدينة نصر

تتميز الشركة لدينا أنها توفر خدمات النقل لجميع أنحاء الجمهورية فلا تقتصر على العمل في مدينة نصر فقط:

  1. المهارة، والدقة والانضباط في المواعيد من أهم الأشياء التي يتميز بها فريق العمل من العاملين تحت إشراف شركتنا.
  2. كما أن العمل في الشركة يتم تحت إشراف المشرفين، وبالتالي من الصعب التعرض للأخطاء التي يخاف منها المواطنين.
  3. الاوناش التي يتم النقل بها من أحدث الاوناش، وتصل إلى الدور العشرين، ولا تستغرق لحظات للصعود والنزول بها.
  4. كما يتميز فريق العمل الموجود في شركتنا بالمهارة، والخبرة الطويلة في المجال، شركة نقل اثاث بمدينة نصر لا تعيين أي فنيين الا الذين يملكون من الخبرة والكفاءة الطويلة في هذا المجال.
  5. العمل في الشركة لدينا يكون على مدار 24 ساعة، ويتم الرد الفوري على أي متصل، والإجابة على الاسئلة دون ملل.
  6. النجارين يقومون بأعمال الفك باستخدام أحدث الأنواع من الادوات والاشياء التي يتم الفك بها، والتي تم استيرادها من الخارج، ولا تتسبب في احداث اي خدوش مع نقل اثاث بمصر الجديدة.
  7. بعد الوصول الى المكان الجديد يتم ترتيب العفش مرة أخرى في المكان الجديد، وبعدها يحرص العمال على عدم قطع الأثاث ليتأكد العميل أن كل ممتلكاته موجودة شركة ونش رفع الاثاث بفيصل.
  8. تتسم الشركة بالمصداقية في كل الاتفاقات، ولا يوجد أي خلل في الاتفاقات التي تمت مع العميل من البداية.
  9. الأسعار رخيصة بالنسبة لأسعار الشركات المنافسة في المجال، والتي تعمل على إرهاق العميل ماديا.
  10. يتسلم العميل الشقة علي المفتاح، فبالتالي هو غير مكلف بترتيب اي شئ، حيث أن فريق العمل في الشركة يقوم بجميع الأعمال من التنظيف، والفرش للشقة الجديدة، ووضع الستائر مع الالتزام بتركيب العفش كما كان، وتنظيم ادوات النيش بمنتهى الحرص مع وضع الملابس في الدولاب كما كانت، ويستلم المواطن الشقة علي المفتاح.
error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال