شركات نقل الاثاث بمصر الجديدة مع ونش رفع الاثاث 01024112733

شركات نقل الاثاث بمصر الجديدة، تعمل الشركة لدينا علي توفير أعلي مستويات من الكفاءة، والجودة الآلات والأدوات التي يتم انتقال الاثاث من خلالها من مكان الي مكان اخر سواء فيلا او مصنع او شركة او فندق.

شركات نقل الاثاث بمصر الجديدة
شركات نقل الاثاث بمصر الجديدة

ماهي مميزات شركات نقل الاثاث بمصر الجديدة؟

الرحاب لنقل الاثاث بمصر الجديدة

افضل شركات نقل الاثاث بمصر الجديدة سيارات مجهزة وعمالة مدربة واوناش متطورة احسن ادوات التغليف في مصر
  • حيث أن الشركة لدينا تعمل على توفيرها أفضل الأسعار التي يمكن لأي عميل الاستعانة بها، بأقل الأسعار، واعلي مستويات الجودة التي يتم الانتقال للاثاث بها.
  • العمال، وكل الفنيين الموجودين في الشركة لدينا لديهم سنوات من الخبرة التي تجعلهم يقومون بالنقل للاثاث دون احداث اي اخطاء علي الاطلاق، ودون ان تنكسر اي قطعة من الاثاث او يحدث فيها اي شروخ علي الإطلاق.
  • الشركة لدينا أعداد كثيرة من الالات، والادوات التي لا يتم شرائها من السوق المحلي لذا فجميعها متميزة، ومستوردة، وتعمل علي اتمام العمل دون اخطاء.
  • كما أن هناك أعداد كبيرة من السيارات، والآليات التي يتم عن طريقها النقل للاثاث، والتي تسير في منتهى البطء حتى لا يحدث اي احتكاك في الاثاث اثناء السير به من المكان القديم الي المكان الجديد.
  • تعتبر شركات نقل عفش بمصر الجديدة من الشركات الجيدة، والتي يمكن من خلالها تفكيك وتغلق وانتقال الاثاث من مكان الى اخر في اقل وقت ممكن ودون احداث اي مشاكل في الأثاث على الاطلاق.
  • الشهرة الواسعة التي تتميز بها الشركة لدينا من الاشياء التي تعود الي امكانية النقل للاثاث دون اي اخطاء، والحفاظ عليه من اي مشاكل قد تحدث له كما أن العمال في الشركة لديهم قدر عالي من الامانة، والضمير وبالتالي لا يمكن ان يحدث اي تلاعب في الاسعار.

الرحاب نقل الاثاث في مصر الجديدة

أسهل الأشياء التي تقدمها خدمة العملاء في الشركة لدينا هي التواصل الجيد مع العميل، والسرعة في الرد عليه في اي وقت يطلب الشركة فيه كما أن العمال لا يملون من الاجابة علي كافة الاسئلة التي يحب العميل للاستفسار عنها.

ويشرحون ايضا كيفية تركيب وتغليف الاثاث والسير به الي اي مكان يرغب فيه الشخص.

أنسب المواعيد التي تتفق مع مواعيد العميل هي التي يتم الاتفاق  عليها من قبل خدمة العملاء الموجودين بهدف الرد، وترتيب الميعاد مع المواطن شركات نقل العفش في الهرم.

الخصومات التي تعرضها شركات نقل اثاث في مصر الجديدة هي الأسعار التي تجعل العميل يتعامل مع الشركة دون اي مشاكل، ودون ان يتكلف اي شئ خارج عن ارادته المادية علي الاطلاق.

كما أن الشركة تعمل علي إتاحة الفرصة للمواطن في اختيار أي ميعاد يرغب فيه، ولا يمكن ان يجبر العميل علي ميعاد معين علي الاطلاق شركات نقل الاثاث ميدان الجامع.

أساليب شركات نقل الاثاث في مصر الجديدة

كل الاساليب التي يتم التعامل به في الفك، والتركيب للاثاث هي أساليب ممنهجة، ولا يمكن علي الاطلاق ان تحدث اي مشاكل في النقل ان تم اتباعها:

  • تبدأ الخطوات التي يتم النقل للاثاث بها بخطوة الاتصال الذي يتم من قبل المواطن بالشركة، وبعدها يتم تحديد الميعاد المناسب الذي تأتي فيه الشركة الي العميل، والذي يتم تفكيك العفش فيه.
  • قبل ان يسير العمال الي المكان القديم للشخص بهدف النقل للاثاث يتم إرسال المشرف الذي من واجباته العمل علي تحديد السعر الذي علي العميل أن يدفعه، وهذا السعر يحدد علي اساس أعداد قطع الأثاث الموجودة في المنزل، وعلي اساس المسافة الموجودة من المكان القديم الى المكان الجديد للعميل.
  • يبدأ النجارين بعد الوصول الي مكان العميل بالعمل علي فك الاثاث قطعة قطعة، وبعدها يتم العمل علي ترقيم كل قطعة من قطع الاثاث علي حدي، ثم يتم البدء في تعبئة الاثاث من المكان الي اوناش، والنقل بعدها الي السيارات التي تعمل علي التوصيل للمكان الجديد ونش اثاث بالهرم.
  • ادوات المطبخ، والنجف وغيرها من اشياء التي قد تكون معرضة للكسر اثناء الطريق يتم الحفاظ عليها من خلال الكراتين والتغليف الجديد بالنايلون ثم الوضع في السيارات، والذهاب الي مكان العميل الجديد.
  • ما يتميز به فريق العمل من العمال الموجودين في الشركة من أهم الأمور التي تجعل العفش ينتقل بمنتهي الامان والسلام شركات نقل اثاث بالقاهره.
  • يعمل فريق شركات نقل اثاث في مصر الجديدة علي الابتعاد التام عن الطرق التقليدية التي كان يتم الانتقال للاثاث بها من مكان الي اخر، والتي تعمل علي تكسير الأثاث والاضرار به بالتخبط غفي السلالم الضيقة، وإحداث مشاكل كبيرة للعفش باستبدال هذه الطريقة  والنزول عن طريق الاوناش التي تصل الي الادوار العليا حتي الدور العشرين، والتي ترفع وتنزل الاثاث بدقة عاليه.

احسن شركات نقل الاثاث بمصر الجديدة

شركة نقل وتغليف الموبيليا في مصر الجديدة ومدينة نصر

لذلك تحرص الشركة دائماً على التطور وتقديم الأفضل من الخدمات وذلك للحفاظ على ما وصلنا له من مستوى رفيع.

الرحاب نقل العفش في مدينة نصر ومصر الجديدة

وهي من أهم الخطوات نقوم بفك جميع قطع الأثاث، ويتم الفك بواسطة متخصصين من النجارين والكهربائية بطريقة محترفة.

شركة الدقة رفع وتنزيل الأثاث

يتم فك أولا الأثاث الكبير مثل السرير والدولاب مع مراعاة نوعية العفش أن كان من الخشب المتين أم لا، حيث يتم ترقيم قطع العفش، ويقوم الفنيين المختصين بالأجهزة الكهربائية بفك المكيفات والثلاجات وغيرها من الأجهزة.

شركة الانجاز نقل العفش بالونش

ويعتبر عملية التغليف أيضًا هي من الخطوات الهامة حتى يتم الحفاظ على سلامة الأثاث ، نقوم باستخدام افضل انواع التغليف جميعها مستوردة من الخارج وغير قابلة للقطع.

شركة التميز رفع الاثاث باحسن الاسعار

يتم تغليف جميع أنواع الأثاث بداية من غرف النوم والنجف والتحف، كما يتم تغليف أدوات المطبخ أيضًا بواسطة الورق المقوى.

خدمات شركات نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة

الخدمات التي تقوم بها الشركة لدينا للنقل من أهم الخدمات التي لا توجد في شركات أخرى منافسة:

في البداية وبعد تواصل العمل مع فريق خدمة العملاء يتم الرد الفوري عليه، والعمل علي التواصل معه لتحديد أفضل المواعيد التي تلائمه، والتي من خلالها يتم بها نقل الاثاث.

المشرف الموجود في شركات نقل العفش بمصر الجديدة، ونجد أن الهدف الأساسي من تواجدها هو العمل علي تحديد السعر الجيد لنقل الاثاث، وايضا يتم العمل علي التأكد بعد وصول الاثاث الي المكان الجديد ان الاثاث كامل.

ولا يوجد اي مشاكل فيه علي الإطلاق، وبالتالي فان الدور الذي يقوم به دور هام للغاية يحافظ علي ممتلكات العميل.

كما أن المشرف من دوره التأكد التام علي العفش، وعلي أن جميع قطع الاثاث سليمة لا يوجد فيها اي شرخ او كسر علي الاطلاق.

  • لا يتحمل المواطن اي نوع من الرسوم الاضافية علي الإطلاق حيث أن ونش نقل الاثاث بمصر الجديدة من الخدمات المميزة التي تقدمها للعملاء هي العمل علي دفع كل الرسوم الخاصة بنقل السيارات.
  • ونقل العمال الي مكان العمل، ورسوم إحضار الآلات والأدوات التي تساهم في النقل ايضا.
  • النجارين، والحرفيين والميكانيكيين الذين يعملون في الشركة يكونوا علي أعلى مستويات الكفاءة.
  • كما ان هناك اسطول من الميكانيكيين الذين يقومون بالاطمئنان علي السيارات التي يتم نقل الاثاث بها من المكان القديم الي الجديد مع ونش رفع الاثاث بالتجمع الخامس.

اسعار شركة نقل اثاث في اكتوبر

  • أهم الاشياء التي تميز الشركة لدينا الحفاظ علي المواعيد، والعمل علي ارضاء العميل دائما.
  • الأوناش التي تستخدم في الشركة لدينا من الأشياء التي تعمل علي توفير أكبر قدر ممكن من الخسائر التي يمكن أن تحدث للاثاث، والتي تتسبب في مشاكل كبيرة له من خلال الصعود والنزول به علي الاكتاف من خلال السلالم الضيقة التي تتسبب في تخبط الاثاث، وخدوش فيه.
  • تعتبر خدمة العملاء التي تتوفر في شركة نقل اثاث في بمصر الجديدة  من افضل فرق خدمة العملاء التي ترد فورا بعد الاتصال من قبل المواطن، ويتم استعلام المواطن من خلالها عن اي شئ يرغب في التعرف عليه بشأن كيفية عمل الشركة، وكيف يتم نقل الاثاث شركة ونش رفع اثاث في اكتوبر.
  • أعداد السيارات لدي الشركة لدينا، وأعداد الاوناش من الأشياء التي تعمل علي توفير قدر عالي من الامان في نقل الاثاث، والعمل علي التخلص من المشاكل التي تحدث في الانتقال بالطريقة التقليدية عن طريق سلالم للمنازل.
  • بعد تسليم الشركة العفش كامل يتم اطمئنان العميل علي عفشه، وبعدها يمضي علي أنه قد استلم كل قطع العفش لديه، وان كل القطع سليمة، ولا يتركه المشرف وفريق العمل الا بعد هذه الخطوة، ويتم فرش كل شئ في الشق، وتسليمها علي المفتاح شركات نقل العفش مصر الجديده.
ونش رفع الاثاث بمصر الجديدة
ونش رفع الاثاث بمصر الجديدة
 

أضف تعليق

error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال